توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" الأعمال التي جذبتها في رمضان

نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها

الفنانة الكبيرة نادية لطفي
القاهرة - محمد عمار

رغم أنها مبتعدة منذ فترة عن الساحة الفنية فإن أعمالها ما زالت عالقة في أذهان المشاهدين عبر كثير من الأجيال، هي جميلة السينما، لويز الفتاة الطاهرة في "صلاح الدين"، هي الأنثى في "النظارة السوداء"، والبريئة في "سلطان"، والمحبّة في "مع الذكريات"، هي الفنانة الكبيرة نادية لطفي التي تحدّثت عن حالتها الصحية: "قائلة الحمد لله على كل شيء أنا أحسن من ذي قبل حيث كنت أعاني من مشاكل عديدة في الجهاز التنفسي وللحقيقة لم يقصروا الأطباء معي سواء في مستسفى المعادي أو في قصر العيني لكني كثيرا لا ألتزم بالتعليمات وهذا ما يعيدني إلى التعب من جديد".

وعن شعورها بحب الجمهور لها، أوضحت خلال تصريح لها مع "مصر اليوم"، أنها تشعر بحب الجمهور وتسمع دعواته لها دائما بالصحة والعافية، وهذا حب من الله ودليل على أن الإنسان قدم شيئا مهما في حياته وقدم صورة جيدة للناس ما زالوا يحتفظون بها في خياله، مؤكدا أن حب العديد من الفنانين لها دفعها لتعافيها ومساندة مصر كلها وعلى رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي لكل فناني مصر جعلها في حالة معنوية جيدة، موضحة أنها ترى مصر المستقبل في أحسن حال وفي تقدم مستمر.

وعن أهم اللحظات التي مرت عليها في محنة مرضها، أشارت إلى أن زيارة السيدة قرينة الرئيس ومجموعة التليفونات التي تلقتها لتطمئن عليها هي من أهم اللحظات التي عاشتها، وعن شهر رمضان وكيف قضته أوضحت أنها قضته مع الأسرة وتابعت بعض الأعمال في رمضان، مؤكدة أن هناك مجموعة من شباب الفنانين لديهم القدرة على إسعاد الملايين من الجمهور وللحقيقة هم أذكياء في اختياراتهم، وهي تحمل لهم الكثير من المشاعر ومنهم الفنان أحمد حلمي، مشيرة إلى أن آخر عمل لها قبل اعتزالها عن الوسط الفني كان أمامه من خلال مسلسل تليفزيوني بعنوان "ناس ولاد ناس" عام 1993 وزوجته منى زكي فنانة جميلة وهي امتداد لجيل السينما في عصرها الذهبي، لأن أدوارها متنوعة.

وعن الأعمال التي جذبتها في رمضان، بيّنت أنّ هناك مجموعة من الأعمال الجيدة منها مسلسل السقا "الحصان الأسود" ومسلسل نيللي كريم "لأعلى سعر"، وعن أمنيتها في المستقبل أوضحت أن هناك أمنيتين، الأمنية الأولى أن تعود هذه الأيام مباركة على مصر وأن يوفق الرئيس السيسي في محاربته للتطرّف وأن يعيش العرب في أمن وأمان من أي يد غاشمة تحاول العبس في أمن الوطن العربي، موضحة أن العالم كله يمر بأزمات والصابر عليها هو الذي سينقذه الله منها كما قال الله "وبشّر الصابرين".

وعن قضاء وقت فراغها، أشارت إلى أنها دائما ما تحبّ سماع نشرات الأخبار لمعرفة الجديد، وأكّدت عشقها لسيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم لأنها لا تعوّض إلى جانب سماعها أغاني عبدالحليم حافظ.​

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها نادية لطفي تؤكّد أنّ دعوات الجمهور تصلها وتكشف عن أمنيتَيْها



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon