توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ "مصر اليوم" عن دورها في المسلسل

سيمون توضح أن "الأب الروحي 2" منظومة فنية رائعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة

الفنانة سيمون
القاهرة ـ شيماء مكاوي

أعربت الفنانة سيمون، عن سعادتها للعمل ضمن أسرة مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، قائلة "من أجمل المؤلفين الذين تعاملت معهم هو المؤلف هاني سرحان، وأن المخرج تامر حمزة من أرقى المخرجين، حيث أننا أثناء العمل نتبادل الآراء والأفكار من أجل الوصول إلى الأنسب من حيث الشخصية التي أؤديها في العمل".

دور "بريهان الفخراني"
وأضافت سيمون في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "أقوم بدور "بريهان الفخراني" وهي شقيقة الفنانة سوسن بدر في العمل، والفنان أحمد عبد العزيز الذي يقوم بدور "سليم العطار" هو شقيق زوج أختي، وكان من المفترض أن يكون هناك خط درامي مع "سليم العطار"، لأقوم بخيانة صديقتي "وفاء سالم" التي تقوم بدور زوجته، وفي الحقيقة أنا وجدت أن ملامح شخصية "بريهان الفخراني" لا يمكنها أن تفعل ذلك مع صديقتها، وبالفعل تناقشت مع المؤلف هاني سرحان والمخرج تامر حمزة على ذلك، واقتنعوا بوجهة نظري، وبالفعل الخط الدرامي مع سليم قد تغير".

 

سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة

 

وأبدت سعادتها بالتعامل مع أسرة "زين العطار"، بالكامل"، بدءًا من الفنانة سوسن بدر التي تلعب دور شقيقتها، وبناتها الفنانة ميريهان حسين، وكارولين خليل، والفنان محمد عادل، وأردفت "لابد ان أخص بالذكر كل فنان اتشرفت بالعمل معه ولو في لقطة لأن حقيقي جميعهم مبدعين بلا أي مجاملة".

وأضافت "سيمون": كما إن كلا من المنتج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز استطاعوا بكل قوة اثراء الدراما المصرية،  فالجمع بين مجموعة كبيرة من النجوم الكبار وخبراتهم الطويلة مع مجموعة من المواهب الجديدة من أعمار مختلفة بهذا العدد الضخم، مع مؤلف ومخرج جدد في إبداعاتهم وتحريك الفنانين ، هذا أمر غير سهل تماما وفي وقت صعب انتاجيًا، ولابد أن أشيد ايضا بكل من وراء الكاميرا، ومصممي الديكورات، ومديرة المشروع انغام علي ماهر، وكل من شارك في تلك المنظومة الفنية الضخمة مسلسل "الأب الروحي"  الذي ساعد في إثراء الدراما المصرية".

ردود الفعل على مسلسل "الكبريت الأحمر"
وفي إطار مختلف، أكدت أن صدى شخصيتها التي قامت بها في مسلسل "الكبريت الأحمر" مازالت تتلقاه حتى اليوم، فلم ينس المشاهد دور "أم عائشة المغربية، وشخصية الجنية قنديشه"، وقالت "حتى الان ردود الفعل عن هذا العمل لا تنتهي، خاصة من أهل المغرب الذين أشادوا بأدائي للشخصية المغربية بشكل سليم وبأسلوب مختلف، وأنا أعتز كثيرا بهذا العمل لأنني حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وأتمنى أن يحقق دوري في مسلسل "الأب الروحي" نفس حجم النجاح بل أكثر، لأنني أسعى دائما لتقديم أدوار وأعمال مختلفة ومتنوعة ".

 

سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة

 

وعن الشخصية التي مازالت تحلم أن تؤديها قالت "أحلم أن أقدم دور صعيدية لأنني أصلا من الصعيد ، أو دور فرعونية". والفنانة سيمون بدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، ولتأتيها الفرصة كممثلة بالمشاركة في فيلم "يوم حلو ويوم مر" عام 1988، لتتوالى بعدها أعمالها والتي من أبرزها "آيس كريم في جليم، زيزينيا"، وفي المسرح شكلت ثنائيًا مع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحيات "كارمن، لعبة الست، سكة السلامة"، بينما على صعيد الغناء ففي رصيدها 6 ألبومات غنائية، ومن أشهر أغنياتها "مش نظرة وابتسامة، تاكسي، خاف مني".

وغابت عن الفن وخاصة الغناء سنوات عدّة، لكنها عادت بقوة كممثلة بدور البطولة في رمضان 2015 في مسلسل "بين السرايات"، وقدمت شخصية صباح، ولاقت نجاحًا واستحسانًا من الجمهور والنقاد .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة سيمون توضح أن الأب الروحي 2 منظومة فنية رائعة



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon