توقيت القاهرة المحلي 16:57:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 16:57:09 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" أنّ "حلاوة الدنيا" حقق نجًاحا كبيرًا

حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة حنان مطاوع، عن سعادتها بنجاح جميع الأعمال التي شاركت بها في رمضان الماضي، مشيرة إلى أنّها "شاركت في أكثر من عمل هذا العام وهم مسلسل هذا المساء وحلاوة الدنيا وطاقة نور، وشرفت كثيرًا بالتعاون مع كل النجوم، خاصة أن هناك أكثر من فنان لم نتعاون معًا من قبل، فكان هذا التعاون من حسن حظي".

حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري

وأضافت حنان مطاوع، في مقابلة خاصّة مع "مصر اليوم"، أنّ "مسلسل "حلاوة الدنيا" أول تعاون يجمعها مع الفنانة هند صبري، وسعدت كثيرا بمشاركتي في هذا العمل الدرامي الذي حقق نجًاحا كبيرًا"، وعن سبب موافقتها على المسلسل، أشارت إلى أنها كانت تتمنى أن تقدم دورًا كوميديًا، كما أنها تعاونها مع المخرج حسين شوكت، والفنان ظافر العابدين وأنوشكا وأمينة خليل، وغيرهم، سببًا في مشاركتها في العمل، حيث ضم توليفة جميلة من النجوم، مشيره أن المسلسل مأخوذ عن فورمات أسباني، وسأشرف على كتابة السيناريو الكاتب تامر حبيب الذي يتميز بأعماله القيمة التي توضح رسالة معينة، وبالفعل جاء ذلك من خلال المسلسل.

واستكملت مطاوع أنّ "المسلسل يناقش قضية اجتماعية، عن فتاة تكتشف أنها مريضة بالمرض اللعين "السرطان" وتنقلب حياتها رأسا على عقب، وتسعى عائلتها وجيرانها بالتخفيف عنها من خلال التواجد بجانبها، حتى تظهر حلاوة الدنيا في نهاية المسلسل"، وأشارت إلى أنها تجسّد في المسلسل شخصية "سارة" وهي الصديقة المقربة لأمنية التي تجسدها الفنانة هند صبري، وهي شخصية مرحة ومليئة بالطاقة والحيوية، والمسلسل رغم مأساته إلا أن كل شخصيات العمل تؤكد إن حلاوة الدنيا ناتجه عن هذه المأساة.

حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري

وعن مسلسل "طاقة نور"، أشارت مطاوع إلى أنّها شاركت في البطولة مع الفنان هاني سلامة، وجسدت من خلاله دور فتاة في حارة شعبية، تمر بالعديد من المشاكل التي تغير مجرى حياتها، مؤكّدة أنها تلقت ردود فعل إيجابية كثيرة عن مسلسل "هذا المساء"، لافتة إلى أنها تعتبر شخصية عبلة من قلب المجتمع المصري فهي تعبر عن طبيعة المصريين الحقيقة في التحمل والصبر والأصل والتسامح والحنان.

وأوضحت مطاوع أن الأعمال التي عرضت عليها الفترة الماضية لم تكن مناسبة، ولم ترى أنها ستقدم جديدًا من خلالها، لذلك تفضل الأعمال التليفزيونية حيث يعرض عليها أدوار مختلفة تماما عما قدمتها من قبل، وهذا هو السبب الرئيسي، وعن العمل الذي تعتبره نقلة في حياتها الفنية، كشفت أن هناك العديد من المسلسلات التي شاركت بها، تعتبرها نقلة في مسيرتها الفنية، ومن ضمن هذه المسلسلات "ونوس" الذي تعتبره أهم عمل فني قامت به حتى الآن، فالمسلسل حقق نجاحا كبيرا للغاية، نجاحا لم أكن أتوقعه، ولكن هذا من فضل ربنا، فالدور كان مرهق جدا وصعبا ومركبا، وحاولت أن أقدمه بصورة تليق بي وبالمشاركين في العمل، متمنية تكرار التجربة مرارا وتكرارا مع النجم يحيى الفخراني الذي أعتبره أبي الروحي، وكذلك الفنانة العظيمة هالة صدقي، التي كانت سببا واضحا من أسباب موافقتي على العمل.

وأيدت مطاوع فكرة العرض خارج الماراثون الرمضاني، موضحة أن رمضان له قدسية، فهناك كثير من الأعمال التي تعرض تكون غير مناسبة لهذا الشهر الكريم، كما أنها ضد فكرة تكديس الأعمال في رمضان فقط وباقي العام بلا دراما، وبالتالي يلجأ المشاهد إلى الأعمال الهندية والتركية وغيرها، فالأصح والأفضل هو أن تكون الدراما متواجدة طوال العام مثل قديما، فكانت تعرض أعمال قليلة في رمضان والباقي على مدار العام، وبالتالي كانت الدراما المصرية قوية ومسيطرة عن باقي الأعمال العربية، وعن فكرة البطولة المطلقة، أشارت حنان أنها لا يشغل تفكيرها هذه النقطة نهائيًا، خاصة أننا في عصر نجحت فيه البطولة الجماعية بشكل كبير جدا، وتساءلت لماذا تفكر في هذا على الرغم من تحقيق البطولة الجماعية نجاحا أكبر من المطلقة، مضيفة أن الأهم من كل هذا هو العمل الجيد والتعاون بين جميع المشاركين في العمل حتى يخرج بشكل لائق للجمهور، وانتقلنا إلى الحديث عن زوجها المخرج المسرحي الشاب أمير اليماني، والتي قالت عنه، أنه عوض الله عز وجل عليها، فهو الزوج الصالح الذي طالما دعت به، متمنية من الله أن يبارك لها فيه وأن يدوم بينهم الحب والمودة والرحمة، وأن تنجنب منه ذرية صالحة تأخذ منه صفاته.  

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري حنان مطاوع تكشف أنّها سعدت بالتعاون مع هند صبري



فاجأت مُعجبيها بعد أن تحوَّلت لنسخة مِن كيم كارداشيان

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين. قد يهمك أيضَا : كيم كارداشيان تكشف عن خزانة ملابسها الأنيقة والمشهورة

GMT 10:16 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
  مصر اليوم - ديور تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من السيرك

GMT 11:46 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رانيا يوسف تكشف رد فعل بناتها بعد أزمة فستانها

GMT 04:03 2014 الإثنين ,22 كانون الأول / ديسمبر

أيكو كرايل تظهر بصحبة حبيبها الجديد لأول مرة

GMT 05:07 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

هيفاء سبيع تؤكد أنها تلقت تهديد بالتصفية بسبب رسوماتها

GMT 09:03 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

طبيب يدعو إلى حظر إعلانات التخسيس

GMT 14:05 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

اكتشاف خطير داخل "الحفرة الزرقاء العظيمة" في سواحل بليز

GMT 15:45 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يخضع لتحقيقات من قبل "اليويفا" بسبب ادعاءات عنصرية

GMT 03:23 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

ناجي مرزوق يتحدى المرض وينشر الفكر والإبداع

GMT 22:54 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

دينا الشربيني وابنة عمرو دياب تحضران حفلًا للهضبة في لندن

GMT 12:07 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

"ليون كوبرا أر" تبرز بتصميمها الذكي وأبوابها الجانبية

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الفنانة نهى عادل تظهر في إطلالة جريئـة في 2018

GMT 23:01 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد شيبسي البطاطا الحلوة

GMT 09:24 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الأرصاد المصرية تحذر من طقس الثلاثاء "برودة وضباب وأمطار"

GMT 04:15 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

مرسيدس "E400d" لن ترتكب خطأ بيعها بعد شرائها

GMT 06:35 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

كويكب عملاق يزور "الأرض" السبت
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon