توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ "مصر اليوم" سعادتها بمشاركة والدها في العمل

إيمي سمير غانم تعلن أن "عزمي وأشجان" مسلسل كوميدي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيمي سمير غانم تعلن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي

الفنانة إيمي سمير غانم
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة إيمي سمير غانم عن سعادتها بمسلسل "عزمي وأشجان"، التي تقوم بتصويره الأن مع زوجها الفنان حسن الرداد حيث قالت إن العمل عبارة عن مسلسل اجتماعي كوميدي هادف، مشيرة إلى أنها تحب الكوميديا التي تقوم على الموقف مثل التي قدمتها في أعمالها في السينما أو التليفزيون منها نيللي وشريهان والتي شاركتها البطولة شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم.

نجم الكوميديا

وأعلنت غانم في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها سعيدة بوجود والدها معها في المسلسل الجديد، مضيفة "خاصة أنه دائما يقف بجانبنا ويشجعنا أنا ودنيا على مواصلة التألق في مجال الفن"، موضحة أن وجوده في البلاتوه دائما ما يضفي عليه مرح وبهجة وعن إحساسها في تكريم والدها في كثير من المهرجانات قالت "إن والدها يستحق هذا التكريم وأسعدني كثيرا مشاركته مع الفنان عادل إمام في مسلسل عوالم خفية حيث أنهما يرتبطان بعلاقة صداقة قوية وأفلامهما دائما كانت تحقق النجاحات وعن أهم الأفلام التي تعجبها  فيلم "أذكياء ولكن أغبياء ".

دلال عبد العزيز

وعن علاقتها بوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، قالت "والدتي امرأة قوية ومساندة لأبنائها وهي عمود البيت الرئيسي وهي التي شجعتنا أنا ودنيا منذ البداية وكانت توجههنا في بعض الأعمال وهي لها باع طويل في الفن، موضحة أن والدتها دمعتها قريبة ولا أنسى أنها كانت تبكي بشكل حقيقي عندما كانت تقسوا في أحد مشاهدها معها في مسلسل "حق ميت"ـ والذي تمت إذاعته عام 2015 ". وعن اشتراكها في الإعلانات التوعوية التي تدعوا للوقوف بجانب أطفال مصر الفقراء، أوضحت أنها قبلت العمل في إعلان توعوي بشكل تطوعي، موضحة أنها لم تتقاض أي مبلغ مالي من أجل الإعلان ولكن كل ما كان يهمها هو تقديم شيء يساعد في رفع معاناة الفقراء، مشيرة إلى أنها ليست وحدها التي تتسابق في عمل الخير ولكن هناك عدد كبير من الفنانين والفنانات اشتركوا في مثل هذه الإعلانات .

الهوايات

وعن هواياتها التي تحب أن تمارسها في حياتها قالت إنها تهوى تغيير الديكورات باستمرار، وعن قراءتها أشارت إلى أنها تحب قراءة الجرائد ومتابعة الأحداث الفنية والسياسية على الأنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وعن أهم الرياضات التي تحبها أوضحت أنها تحب الجري على العجلة الثابتة، أو الجري في أماكن خضره، مضيفة أنها تحب السباحة أيضا، وعن علاقتها بحسن الرداد أوضحت أن حسن رجل طيب وزوج مثالي داعية الله أن يبعد عنهما الحسد، وبشأن الأكلات التي تحبها أوضحت أنها تعشق الأكلات المصرية جدا ومنها المعكرونة والمحاشي والملوخية ".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تعلن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي إيمي سمير غانم تعلن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمي سمير غانم تعلن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي إيمي سمير غانم تعلن أن عزمي وأشجان مسلسل كوميدي



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon