توقيت القاهرة المحلي 23:23:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أن "وفاء" ضحية "الطوفان"

دينا سعيدة بنجاح "حليمو" وتتعاقد على "الأب الروحي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دينا سعيدة بنجاح حليمو وتتعاقد على الأب الروحي

الفنانة دينا
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت الفنانة دينا عن سعادتها بنجاح فيلم "حليمو" الذي شاركت في بطولته وتتم عرضه أخيرا في دور السينما. وقالت: "الفيلم كوميدي اجتماعي خفيف، وتدور أحداثه في الإسكندرية عن "حليمو" الذي يقوم بدوره الفنان طلعت زكريا والذي يعمل منقذًا على أحد الشواطئ على الرغم من أنه لا يجيد السباحة.

أما عن دورها أوضحت في حديث خاص إلى " مصر اليوم" أنها تجسد شخصية تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، وتقوم بدور فتاة إسكندرانية من إحدى الحارات الشعبية، وتعمل بائعة ولديها محل صغير على شواطئ الإسكندرية، وهي الشقيقة الكبرى لإثنين من الأخوات، وتقوم بالإنفاق عليهما،  كما أنها لديها الكثير من المشاكل العاطفية بسبب أنها تقع في حب "حليمو"، وفي الوقت نفسه يوجد شخص آخر يقع في حبها، ولكنها لا تعطي له اهتماما لحبها لـ"حليمو" لذا فهو دور ليس كوميدي فقط، وهو دور مختلف وجديد، ولفتت إلى إن دورها ليس له علاقة بالرقص، كما أن  الفيلم يضم كوكبة من النجوم مثل طلعت زكريا والفنانة ريم البارودي وبيومي فؤاد ونرمين ماهر.

ونجحت الفنانة دينا في تجسيد دور المرأة، الحقودة، المستفزة، الطماعة من خلال دورها في مسلسل "الطوفان" الذي حقق نجاحا كبيرا عند عرضه في الآونة الأخيرة. وقالت دينا عن دورها في "الطوفان" : "عندما عرض علي دور "وفاء" الذي قدمته في مسلسل " الطوفان " وافقت على الفور لأنني لم أقدم تلك الشخصية خلال مشواري الفني، كما إن الشخصية ثرية للغاية وصعبة، وبعد موافقتي شعرت بالخوف من كره المشاهدين لها، وتأثير ذلك عليَّ كفنانة، لذا كان التحدي كبير بالنسبة لي، والمعادلة كانت صعبة  جدا، والحمد لله على الرغم من كره المشاهدين للشخصية إلا إنهم أشادوا كثيرا بالدور والتمثيل وهذه الإشادة أعتبرها وسام على صدري، ورغم حصد الجوائز عن هذا الدور إلا إن جائزتي الحقيقية هي التي أخذتها من جمهوري.

وعن سبب نجاح شخصية " وفاء "، التي قدمتها في المسلسل، أوضحت دينا: "وفاء زوجة محرومة من حنان زوجها عليها واهتمامه بها كامرأة وكزوجة، فأهملها كثيرا، وحرمها من الحب، وبالتالي أصبحت تحقد على كل اثنين مرتبطين ومتزوجين بينهما حب وود وتفاهم، فكانت تحقد على شقيق زوجها "عمر"، الذي قام بدوره الفنان أحمد زاهر، وزوجته " تقى" التي قامت بدورها الفنانة هنا شيحة، وكانوا يشكلون مشكلة كبيرة بالنسبة لها عندما تشاهدهما أمامها.

 وعلى جانب آخر ظهر طمع "وفاء" عندما ورث زوجها "كمال" الفنان فتحي عبد الوهاب، وبدأت المشاكل تتفاقم فيما بينهما، إلى أن تقرر معه التخلص من حماتها الفنانة نادية رشاد وتقتلها من أجل الميراث، فهي شخصية فعلا صعبة، ومستفزة، وطماعة، وعلى جانب غير واضح هي ضحية زوجها الذي أهملها ولم يبادلها المشاعر والحب، لذا الدور يمر بتطورات كثيرا، ومن الصعب على أي شخص تحليله، فهي تبدو إنسانة شريرة لكنها ضحية.

وفي سياق مختلف تحدثت عن تعاقدها على الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" وقالت: "بالفعل تم التعاقد وأنا حاليا أدرس الشخصية والدور الذي أقدمه، وهو دور سيكون مفاجأة لجمهوري، لكن لا أفضل التحدث عنه قبل أن يراه المشاهدين على الشاشة. وأعلنت "دينا" اعتذارها على المشاركة في مسلسل "البيت الكبير"، وأردفت " الدور لا يناسبني ولم يضيف لمشواري الفني لذا قررت الاعتذار عنه".

وعن الدور الذي تتمنى أن تقدمه قالت: "هناك 35 ألف دور لم أقدمه بعد، مهما قدمت من أعمال أشعر أنني ما زلت لم أقدم أدوار كثيرة، ولديّ طاقة إيجابية كبيرة جدا لتقديم أشكال مختلفة من الأدوار، وحتى الآن لم أستغل كامل طاقتي الفنية". ومشاركة "دينا" في السباق الرمضاني الدرامي المقبل مؤكدة لكنها لم تعلن حتى الآن العمل الذي ستشارك به وقالت : هناك الكثير من الأعمال المعروضة عليّ لكنني في مرحلة القراءة، وعندما أتعاقد على عمل سأعلن ذلك على الفور.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دينا سعيدة بنجاح حليمو وتتعاقد على الأب الروحي دينا سعيدة بنجاح حليمو وتتعاقد على الأب الروحي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة

GMT 18:48 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

عطور فخمة من وحي النجمات العربيّات
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon