توقيت القاهرة المحلي 14:29:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ" مصر اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل "المرأة السوداء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

الفنانة شيري عادل
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل، عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " المرآة السوداء" مع النجم شريف سلامة، معربة عن سعادتها هذا العام بالتعاون للمرة الثالثة مع شريف سلامة بهذا العمل خاصة بعدما تعاونا سويا، قبل ذلك في كلا من مسلسل "ملكة في المنفي" ومسلسل "الخطيئة".

وأعلنت شيري عادل في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، أنه عندما عرض عليها المسلسل تحمست جدا للمشاركة فيه خاصة أنه يلقي الضوء على العديد من القضايا، والأحداث المعاصرة منها فكرة التطرف الديني، مثلا وغيرها من القضايا التي يتم الكشف عنها على مدار حلقات المسلسل، خاصة أن كلا من الكتاب محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب مقدمين سيناريو مختلف بالفعل، وشيق بشكل احترافي غاية في الروعة فضلا عن أن مخرج العمل هو الأستاذ المحترف محمود كامل، الذي يعد من نوعية المخرجين الذي يعرفوا جيدا كيفية إدارة وتوجيه الممثل بشكل قادر، على أن يخرج منه طاقة أبداعية غير عادية هذا إلي جانب وجود كوكبة من النجوم بالمسلسل، ومنهم هاني عادل وعايشة بن أحمد ويسرا المسعودى بالإضافة إلي نوعية الدور التي ستظهر على جمهورها ستكون مختلفة تماما بالنسبة لهم ولم تقدم مثل هذه النوعية من الأدوار من قبل .

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

 

وتابعت شيري أنها انتهت من تصوير 40 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل، وتعمل على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل، في الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل أو قبل ذلك إن أمكن.

وعن شخصيتها بالمسلسل أفادت أنها شخصية غنية بالتفاصيل، والأحداث وسوف تمر على مدار حلقات المسلسل بالتعديد من التقلبات والمراحل المختلفة خاصة أن كل مرحلة في حياتها يوجد بها أحداث مختلفة تتطلب استعدادات خاصة رافضة الكشف عن أي تفاصيل أخري تخص الشخصية مؤكدة أنها شخصية جديدة بالنسبة لها، وسوف تحمل العديد من المفاجآت للجمهور حين عرضها عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل .

وعن قلة مشاركتها في الأفلام السينمائية خاصة أنه رصيدها السينمائي 10 أفلام فقط، طيلة مشوارها الفني في حين رصيدها الدرامي يصل إلي 30 مسلسلًا، بينت شيري أنها لا تفكر في الأمر بهذا المنطق ولكن الفكرة تكمن في أنها لا تريد التواجد السينمائي لمجرد فكرة تقديم أفلام سينمائية، ولكنها لا تقدم أي فيلم سوى وتكون مقتنعة به بنسبة 100%  في انه سوف يكون بمثابة إضافة جديدة ونقطة تحول مهمة في مشوارها الفني، مؤكدة ان هدفها الذي تسعي إلية دائما في الفن، هو تقديم أعمال فنية سواء درامية او سينمائية تنال أعجاب الجمهور وتقدم شيء مختلف وجديد بالنسبة لهم خاصة أنها ترفض فكر الانحصار، في أدوار معنية لمجرد التواجد والنجاح في نوعية معينة من الأدوار.

وعن فكرة عدم وجودها في أي برنامج مقالب أوضحت أنها كانت في موسم من مواسم رمضان الفترة الماضية، ستقع ضحية لأحدى برامج المقالب ولكنة ليس برنامج رامز جلال ولكن من حسن حظها أنها اكتشفت المقلب قبل تنفيذه وذلك عن طريق احدي أصدقائها من الوسط الفني والتي وقعت قبلها ضحية لهذا البرنامج، مشيرة إلى أن تخاف من هذه النوعية بشكل شديد وعندما عرفت انه برنامج مقالب اعتذرت فورا عنه .

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

 

واختتمت شيري حديثها عن كيفية هروبها، من مقالب رامز جلال قائلة "أنها من المستحيل أن تقع في مقالب رامز، خاصة أنه بمثابة صديقها وآخوها إذ أنها اشتغلت معه قبل ذلك في فيلم" مرآتي وزوجتي" ودائما على تواصل معه، وتعرف كل أخباره باستمرار فبمجرد معرفتها أنه سافر لأي دولة قبل شهر رمضان، لا تسافر إليها نهائيا طالما هو موجود فيها إلا بعد أن ينتهي رمضان"، مؤكدة أن رامز من الصعب جدا أن يفكر في استضافتها، في برامجه لكونه يعرف مدى خوفها الشديد، وممكن أن يكون السبب في موتها بالسكتة القلبية من شدة خوفها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

GMT 23:39 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon