توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 17:37:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ" مصر اليوم " عن أعمالها الفنية المقبلة

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل "المرأة السوداء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

الفنانة شيري عادل
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة شيري عادل، عن خوضها السباق الرمضاني المقبل بمسلسل " المرآة السوداء" مع النجم شريف سلامة، معربة عن سعادتها هذا العام بالتعاون للمرة الثالثة مع شريف سلامة بهذا العمل خاصة بعدما تعاونا سويا، قبل ذلك في كلا من مسلسل "ملكة في المنفي" ومسلسل "الخطيئة".

وأعلنت شيري عادل في حديث خاص لـ"مصر اليوم"، أنه عندما عرض عليها المسلسل تحمست جدا للمشاركة فيه خاصة أنه يلقي الضوء على العديد من القضايا، والأحداث المعاصرة منها فكرة التطرف الديني، مثلا وغيرها من القضايا التي يتم الكشف عنها على مدار حلقات المسلسل، خاصة أن كلا من الكتاب محمد دياب وخالد دياب وشيرين دياب مقدمين سيناريو مختلف بالفعل، وشيق بشكل احترافي غاية في الروعة فضلا عن أن مخرج العمل هو الأستاذ المحترف محمود كامل، الذي يعد من نوعية المخرجين الذي يعرفوا جيدا كيفية إدارة وتوجيه الممثل بشكل قادر، على أن يخرج منه طاقة أبداعية غير عادية هذا إلي جانب وجود كوكبة من النجوم بالمسلسل، ومنهم هاني عادل وعايشة بن أحمد ويسرا المسعودى بالإضافة إلي نوعية الدور التي ستظهر على جمهورها ستكون مختلفة تماما بالنسبة لهم ولم تقدم مثل هذه النوعية من الأدوار من قبل .

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

 

وتابعت شيري أنها انتهت من تصوير 40 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل، وتعمل على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من تصوير المسلسل، في الأسبوع الأول من شهر رمضان المقبل أو قبل ذلك إن أمكن.

وعن شخصيتها بالمسلسل أفادت أنها شخصية غنية بالتفاصيل، والأحداث وسوف تمر على مدار حلقات المسلسل بالتعديد من التقلبات والمراحل المختلفة خاصة أن كل مرحلة في حياتها يوجد بها أحداث مختلفة تتطلب استعدادات خاصة رافضة الكشف عن أي تفاصيل أخري تخص الشخصية مؤكدة أنها شخصية جديدة بالنسبة لها، وسوف تحمل العديد من المفاجآت للجمهور حين عرضها عبر شاشات القنوات الفضائية رمضان المقبل .

وعن قلة مشاركتها في الأفلام السينمائية خاصة أنه رصيدها السينمائي 10 أفلام فقط، طيلة مشوارها الفني في حين رصيدها الدرامي يصل إلي 30 مسلسلًا، بينت شيري أنها لا تفكر في الأمر بهذا المنطق ولكن الفكرة تكمن في أنها لا تريد التواجد السينمائي لمجرد فكرة تقديم أفلام سينمائية، ولكنها لا تقدم أي فيلم سوى وتكون مقتنعة به بنسبة 100%  في انه سوف يكون بمثابة إضافة جديدة ونقطة تحول مهمة في مشوارها الفني، مؤكدة ان هدفها الذي تسعي إلية دائما في الفن، هو تقديم أعمال فنية سواء درامية او سينمائية تنال أعجاب الجمهور وتقدم شيء مختلف وجديد بالنسبة لهم خاصة أنها ترفض فكر الانحصار، في أدوار معنية لمجرد التواجد والنجاح في نوعية معينة من الأدوار.

وعن فكرة عدم وجودها في أي برنامج مقالب أوضحت أنها كانت في موسم من مواسم رمضان الفترة الماضية، ستقع ضحية لأحدى برامج المقالب ولكنة ليس برنامج رامز جلال ولكن من حسن حظها أنها اكتشفت المقلب قبل تنفيذه وذلك عن طريق احدي أصدقائها من الوسط الفني والتي وقعت قبلها ضحية لهذا البرنامج، مشيرة إلى أن تخاف من هذه النوعية بشكل شديد وعندما عرفت انه برنامج مقالب اعتذرت فورا عنه .

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء

 

واختتمت شيري حديثها عن كيفية هروبها، من مقالب رامز جلال قائلة "أنها من المستحيل أن تقع في مقالب رامز، خاصة أنه بمثابة صديقها وآخوها إذ أنها اشتغلت معه قبل ذلك في فيلم" مرآتي وزوجتي" ودائما على تواصل معه، وتعرف كل أخباره باستمرار فبمجرد معرفتها أنه سافر لأي دولة قبل شهر رمضان، لا تسافر إليها نهائيا طالما هو موجود فيها إلا بعد أن ينتهي رمضان"، مؤكدة أن رامز من الصعب جدا أن يفكر في استضافتها، في برامجه لكونه يعرف مدى خوفها الشديد، وممكن أن يكون السبب في موتها بالسكتة القلبية من شدة خوفها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء شيري عادل توضح تفاصيل دورها في مسلسل المرأة السوداء



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon