توقيت القاهرة المحلي 05:27:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:27:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أن المسلسل بصمة في تاريخ الدراما

منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني

الفنانة منه شلبي
القاهرة ـ محمد عمار

أكدت الفنانة منه شلبي أن مسلسل "واحة الغروب" مسلسل قوي سيظل في تاريخ الدراما العربية لأنه ألقى الضوء على مجموعة من الإنسانيات التي يحتاجها المصريون ومنها علاقة الزوج بزوجته وتفاني كل منهما في إرضاء الآخر بدون أن يبحث إلا عن الحياة السعيدة . وأوضحت أن الشخصية التي قدمتها  في العمل كزوجة أجنبية لا تعتمد فقط على الشكل الخارجي ولكنها اعتمدت على الروح ، حيث أن العمل يناقش التقارب بين الثقافات المتعددة من أجل الوقوف على أسلوب حياة ، مشيرة إلى أن الأستاذ جمال العدل منتج العمل قرأ الرواية التي كتبها الكاتب الكبير بهاء طاهر جيدا وتحمس لها كثيرا.وأضافت  منة أن برغم التعب الذي بذله كل العاملين في المسلسل لكنه تعب جميل خصوصا بعد أن حظي العمل بقاعدة كبيرة من المشاهدين، نافية وجود جزء ثان للعمل المذكور.

عن تعاونها مع خالد النبوي أشارت إلى أنه ممثل جميل وصديق عزيز يعشق عمله كثيرا ويتفانى فيه وسعدت بالعمل معه رغم أنها التقت به من قبل في مسلسل "حديث الصباح والمساء" ولكن مشاهدها في العمل لم تكن معه. كما أنه  كان يعمل وهو مصاب في ظهره نتيجة سقوطه من فوق الحصان ورغم ذلك تحمل المسؤولية وأكمل التصوير.

ووصفت فيلم "الأصليين" الذي يعرض في السينما والمأخوذ عن رواية لأحمد مراد بأنه غير تقليدي على السينما ، ويدور حول قصة  موظف في بنك تتغير حياته رأسا على عقب بعد أن يترك عمله من خلال مجموعة من الأحداث المتلاحقة ، مما دفعها للطلب من الجمهور عدم الحكم على أي عمل إلا بعد متابعته. وعن رؤيتها لثورة 30 يونيو أشارت أنها صححت مسار مصر للأفضل بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وعن أعمال زميلاتها وزملائها في رمضان أشارت أنها تابعت "ظل الرئيس" لياسر جلال وهو عمل جميل معتبرة أنها سعدت كثيرا بياسر وتألقه في العمل وبمرحلة النضج العالية التي أصبح عليها. كما تعكف حايا على متابعة مسلسل "كفر دلهاب"الذي يعاد عرضه من جديد وهو برأيها مسلسل جيد جدا وبخاصة أنه من إخراج أحمد نادر جلال.

وعن رؤيتها للحركة الفنية في مصر بعد مرور أكثر من 15 عاما على دخولها الوسط الفني أوضحت أن هناك فنانين جدد يكملون مسيرة الفن بإمتياز مع الجيل الحالي من الشباب، وأن الفن في مصر مازال بخير ومازال يعبر عن المجتمع العربي ككل سواء في الدراما أو السينما معربة عن سعادتها بوجود موسم درامي طوال العام لم يقتصر على شهر رمضان فقط .

وأشارت أنها تتمنى العمل مع الفنان الكبير عادل إمام وتكرار تجربتها مع الفنان الكبير يحيى الفخراني بعد أن قدمت معه مسلسل "سكة السلامة "منذ عدة سنوات. كما أعربت عن أمنيتها بتقديم عمل مسرحي للأطفال يناقش عقلية الطفل في ظل التطور التكنولوجي الموجود حاليا . وأعقبت أنها خلال الفترة الأخيرة استطاعت أن تقدم للسينما مجموعة من الأفلام التي ترضى عنها منها "نواره" وفيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" .

 كما بيّنت منة أنها تعشق السفر للساحل الشمالي وقضاء وقت ممتع مع والدتها في المياه حيث تعشق السباحة بشكل كبير وتعشق القراءة كثيرا.
وكشفت عن الأكلات التي تعفضلها قائلة إنها تحب المعكرونة بالبشاميل والأسماك بأنواعها وتناول الشيكولاته بشكل دائم ، كما أنها تحافظ أيضا على رشاقتها بصفة كبيرة بسبب ممارستها رياضة المشي .وأضافت أنها تتابع الموضة بشكل كبير ولكنها ترتدي ما تراه مناسبا لحالتها اليومية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني منة شلبي تحلم بالوقوف إلى جانب عادل إمام في عمل فني



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon