توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبدت لـ"مصر اليوم" إعجابها الشديد بأعماله

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول

الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي
القاهرة - مصطفى القياس

أشادت الفنانة والمخرجة اللبنانية هبة طوجي بالطاقة والمجهود الضخم الذي تبذله على المسرح استعدادًا لإحياء حفلة غنائية واستعراضية تستمر يومين في أحد الكازينوهات اللبنانية، مؤكدة أنَّ "هذه طبعًا نعمة من عند الله وموهبة ولكن

وأضافت هبة في مقابلة مع "مصر اليوم"، قائلة "إذا كان الفنان يتمرّن جيدًا ستظهر أفضل نتيجة على المسرح وسيكون مرتاحًا مع نفسه وباستطاعته أن يُقدّم كل طاقاته؛ لأن التمرين هو أمر مهم وأساسي".

وأشارت إلى أنَّ تصميم الرقص في حفلها هو لباسكال زغيب من أستوديو "عربسيكو"، وأثنت على كل العازفين في الفرقة الموسيقية، كما تطرقت بالحديث عن أزياء الحفل، مشيرة إلى أنَّ فستان الافتتاح من تصميم جو شليطا، وهو فكرة  أسامة الرحباني، موضحة أنَّها أيضًا سعيدة لارتدائها فستانين من تصميم أنطوان القارح.

وعن أسباب تقديم الاستعراض ليومين فقط وليس أكثر، أجابت هبة، "الحفل بالأساس متطلب ومتعب جدًا إضافة إلى أنني شعرت بأن الليلتين ستكونان كافيتين، ووعدت الجمهور بالاستمتاع سواء بما سيسمعون من موسيقى أو بما سيشاهدونه على المسرح من جماليات الإخراج والرقص والأغاني؛ لأنَّ الفريق حريص جدًا على تقديم هذا الدمج بطريقة محترفة".

وفي سياق آخر وردًا عما إذا كانت لوحة "التانغو" التي قدمتها في حفل "البترون" سيتم حذفها من حفل "الكازينو" كي لا تتعرض للهجوم الذي سبق وتعرضت له من قبل معجبي النجمة كارول سماحة الذين اعتبروها مقلّدة لكارول، أجابت، "كلا، فالحفل سيكون نفسه ولا تعديل من هذه الناحية وطبعًا ستكون لوحة التانغو موجودة".

واسترسلت "أساسًا الليبير تانغو هي أغنية لي سجلتها في ألبومي منذ عام ٢٠١١ فضلًا عن أنَّ اللوحة والمدلي بأكملها مستوحاة من مسرحية دون كيشوت التي عرضناها أيضًا في العام ٢٠١١، إضافةً إلى أنَّ الجمهور فرح جدًا بهذه اللوحة والأغنية أغنيتي فطبعًا لن أحذفها".

 وعما إذا كانت ستبقى مع أسامة الرحباني أم أنها قد تفتح يومًا ما القفص الرحباني وتطير، قالت هبة "بصراحة ليس هناك قفص، فتعاملي مع أسامة هو عن اقتناع وعن إعجاب بكل ما يقدمه فأنا أجد نفسي كثيرًا كإنسانة وكفنانة بكل ما يقدّمه لي وبكل الأعمال التي نطرحها، والأمر ليس حُكمًا دكتاتوريًا، فأنا أضع من نفسي في كل عمل وهناك دائمًا تشاور بيننا وأقترح أفكارًا".

وتابعت "الناس الذين شاهدوا الحفل قد شعروا بأنَّ فيه الكثير من شخصيتي، وأنا أجد أنَّ أسامة يساعدني ويدعمني كثيرًا لأطير وأحلق أكثر وأعلى مما أستطيع ويستعمل كل طاقاتي وموهبتي ولا أنظر إليها أبدًا كقفص فطبعًا سيكون هناك استمرارية".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول هبة طوجي تفضّل قفص الرحباني وترفض تقليد كارول



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon