توقيت القاهرة المحلي 04:07:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:07:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" انها تجسّد شخصية قمر في "الميزان"

ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل "هبة رجل الغراب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل هبة رجل الغراب

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة_إسلام خيري

كشفت الفنانة ناهد السباعي أنها وافقت بالفعل على القيام ببطولة الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغرب" والذي تم عرض الجزأين الأول والثاني منه خلال الفترة الماضية وقامت ببطولته الفنانة إيمي سمير غانم وحققت نجاحًا كبيرًا حينها . 

وأعلنت الفنانة السباعي، في حديث خاص لـ"مصراليوم"، أنها "لا تخاف نهائيًا من فكرة المقارنة بين الجزء الثالث والأجزاء السابقة من المسلسل الكوميدي خاصة أن الجزء الثالث يوجد به تنوع كبير سواء في الفكرة المطروحة أو الأبطال إذ أنه تم إضافة عدد كبير من الفنانين إلي الجزء الثالث والذين لم يكونوا متواجدين في الأجزاء السابقة من العمل وهذا ما جعل هناك شيء من الاختلاف والتغيير عن الأجزاء السابقة حتى لا يصاب المشاهد بالملل ولكن في ظل التنوع والتجديد يكون هناك شغف لمعرفة تفاصيل جديدة عن المسلسل ".

وأكدت السباعي أن السبب في إصرارها على خوض هذه التجربة، أنها "مهمة جدا في حياتي خصوصًا إن العمل كوميدي جدًا وحقق نجاحًا كبيرًا في الأجزاء السابقة وله شعبية وجماهيرية كبيرة فضلا على إن الدور جديد تماما ولم أقدمه من قبل في أي عمل فني سواء سينمائي أو درامي بالإضافة إلي إن الجزء الثالث من المسلسل مكتوب بحرفية شديدة والسيناريو بالفعل مميز جدًا ومن الصعب رفضه وعدم المشاركة فيه خصوصا أنها تجربة مسلسل كوميدي تصل عدد حلقاته إلي 90 حلقة وفكرة جديدة تماما، لذلك قررت ان أتحدى نفسي وأقدم على هذه الخطوة المهمة وأتمنى أن يحقق الجزء الجديد من العمل نجاحًا كبيرا جدا حيث من المقرر البدء في تصويره السبت المقبل .

وكشفت الفنانة السباعي أن "لديها شعور كبير بالخوف قبل طرح فيلم "حرام الجسد" في دور العرض السينمائية، خاصة إذا كان أول بطولة مطلقة فضلا عن إن الفيلم تم ترشحي له والبدء في تصويره بسرعة ولم اتخذ الوقت الكافي لكي أستعد للشخصية التي سوف أجسدها ضمن السياق الدرامي للفيلم إذ تم البدء في تصويره بعد يومين من توقيع العقد ولكن الحمد الله تم كل شيء  على ما يرام تحت قيادة الأستاذ المخرج المتميز خالد الحجر"، مشيرة الى أنها "وافقت على الدور لكونه مركبًا وجديدًا والسيناريو مكتوب بشكل حرفي مميز فضلا على إن الدور مميز وانا أحب جدا مثل هذه النوعية من الأدوار خاصة أنني دائما ما ابحث عن الفيلم الجيد الذي يكون بمثابة إضافة جديده في مشواري الفني" .

وأوضحت السباعي إن الفيلم لا يحتوي على مشاهد جريئة كما يشاع ويقال أو إن موضوعه غريب ولكن في أفلام زمان "الأبيض والأسود" كان يتم تقديم أفلام تحمل نفس تيمية فيلم"حرام الجسد" وشكلها ولكن نظرا لاعتماد أغلب الأفلام المعروضة على تيمة معينة كالأكشن هذا الأمر جعل قصة فيلم مثل "حرام الجسد" يبدو كأنها غريبة وهذا ليس صحيح نهائيًا.

وأشارت السباعي إلى أنها ستظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في دور فتاة فلاحة تُسمى فاطمة تقابل حبيبها بعد فترة غياب طويلة ولكنها تكون متزوجة ابن عمه وليس كما يقال شقيق زوجها، وعن حال السينما خلال الفترة الأخيرة قالت إن السينما بدأت في الانتعاش من جديد وبدأت البطولة النسائية تظهر للسطح من جديد في الأفلام المعروضة خاصة أنه خلال السنوات الماضية كانت غائبة إلي حد كبير ولكن في الفترة الأخيرة يوجد أكثر من فيلم بطولة نسائية .

وأوضحت السباعي أنها تشارك في مسلسل درامي يحمل اسم "الميزان" بطولة النجمة غادة عادل وفتحي عبد الوهاب و تواصل تصويره خلال الفترة الحالية  ومن المقرر عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في رمضان المقبل رافضه الإفصاح عن أي تفاصيل تخص دورها مكتفية بأنها تجسد شخصية قمر وهذه الشخصية ستحمل مفاجأة للمشاهدين.

واختتمت ناهد حديثها بأن "المسلسل الجيد يفرض نفسه في وقت عرضه سواء في رمضان أو خارج رمضان ولكن يوجد نوعيه من المسلسلات لا تصلح لكي يتم عرضها خلال الشهر الكريم كالمسلسلات الطويلة والتي يتم عرض حلقاتها تباعا وهذه المسلسلات الطويلة يكون لها جمهورها الخاص أما موسم رمضان لا يصلح لها ولكن ما دون ذلك فرمضان يصلح لعرض أي عمل ولا يظلمه فانا ليس مع ما يقال على إن رمضان يظلم العديد من الأعمال الجيدة ولكن العمل القوي والمتميز فقط في رمضان هو الذي يفرض نفسه في ظل منافسة شرسة بين العديد من الأعمال الدرامية المعروضة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل هبة رجل الغراب ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل هبة رجل الغراب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل هبة رجل الغراب ناهد السباعي تعلن موافقتها على بطولة مسلسل هبة رجل الغراب



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon