توقيت القاهرة المحلي 18:13:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 18:13:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ "مصر اليوم" عن أعمالها الجديدة وتكريمها في الأقصر

منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم "نوارة" كان مختلفا عن غيره

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم نوارة كان مختلفا عن غيره

الفنانة منة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه، معتبرة ان النجومية العالميه لا تأتي الا اذا حقق نجوميته على الصعيد المحلي مؤكدة أن السينما الافريقيه هي سينما لها رؤية جديدة وقارة افريقيا بحاجة الى هذا النوع من المهرجانات حتى تستطيع ان تلقي الضوء على مشكلاتها وتقدم حلاً لها،  وأن الشعوب كلها في شغف لمشاهدة تجربه افريقيا السينمائية كلها
وقالت في حديث الى موقع "مصر اليوم" ان "مهرجان الاقصرللسينما الافريقية، ومهرجان الاقصر للسينما المصرية والاوروبية، هدفا الى تنشيط السياحة في مصر وتبادل الثقافات بين الشعوب مما يساعد على الابداع". وعن فيلم "نوارة" قالت: "هو فيلم مختلف تماما وكان أدائي فيه مختلفاً لم يعتده الجمهور، وهو يروي قصة حب تجمع ما بين شاب وفتاة مصريه بسيطة تبدأ قصة حبهام في اعقاب "ثورة يناير" وتتطور الاحداث الى ما تؤثر عليها وعلى حبيبها"
.
وأضافت: "في هذا العمل نربط حياة المصريين بالاحداث المحيطة بهم وتأثيرها عليهم، وهو من اخراج وتأليف المخرجة هالة خليل، وقد حصلت على جائزة احسن ممثلة من مهرجان دبي عن هذا الفيلم، وهو يعتبر محطة مهمة في مرحلة نضوجي الفني".

وعن تعاونها اكثر من مرة مع المخرجة هالة خليل قالت: "تعاونت مع المخرجة في فيلم "أحلى الاوقات" والذي شاركت في بطولته مع هند صبري وحنان ترك، وهو فيلم حاز على العديد من الجوائز عام 2004 لانه ايضا يحتوي على قصة مختلفة بين ثلاث صديقات وحاز على جائزة احسن فيلم خلال عرضه في  مهرجان جمعيه السينما، وليس عيبا ان اتعاون مع مخرج اكثر من مرة بالعكس فهذا افضل للفنان وافضل للاداء وافضل للمشاهد لان المخرج حينها يعرف جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الممثل ويستطيع ان يتعامل معها بسهوله، وكله يأتي بنتيجة ايجابيه للمشاهد الذي يستمتع بأداء الممثل في كل الاحيان

وعن فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن )قالت هذا الفيلم اعتبره فيلماً جديدا على الساحة السينمائية حيث انه يلقى الضوء على فئة معينه من المجتمع وهي طباخو الافراح، وقالت "هذا العمل اعتز به جدا وهو من اخراج يسري نصر الله  وتأليف الذي قدمت معه من قبل فيلم( بعد الموقعة) والحمد لله كل من اعمل معهم من مخرجين او مؤلفين يقدمون دائما افكارا جديدة وهذا يعتبر قمة الابداع ". أما فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" فهو من تأليف احمد عبد الله ويسري نصر الله وبطولة ليلى علوي وباسم سمرة، وهذا العمل كان في كواليسه حب وتفاهم كبير بين فريق العمل ككل".

واشارت الفنانة منة شلبي الى ان "المُشاهد يشعر بالمحبه بين ابطال العمل عند عرضه، فالجمل الحواريه مهما كانت تخرج من الافواه بأحساس عالٍ فهناك لمعة عيون الفنانين تراها في المشاهد"، واضافت انها لا تستطيع ان تعمل مع فريق عمل لا يوجد فيه تناغم وتفاهم  وقالت ان فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" اخذ تحضيرا طويلاً ولكنه كان سهل في العمل فيه واتوقع عند عرضه سينال نجاحا كبيرا وعن عدم اشتراكها في اي عمل رمضاني قالت انا ابحث عن العمل القوي حتى ان كان تسبقة فترة تحضير قوي وانا احضر عمل قوي للدراما ثم ان ليس على الفنان ان يقدم كل سنه عمل درامي المهم ان يقدم دائما ما يشعر به ويضيف له في تاريخه.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم نوارة كان مختلفا عن غيره منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم نوارة كان مختلفا عن غيره



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم نوارة كان مختلفا عن غيره منَّة شلبي تبيِّن أن دورها في فيلم نوارة كان مختلفا عن غيره



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon