توقيت القاهرة المحلي 19:01:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:01:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيّنت لـ"مصر اليوم" أسباب اشتراكها في "لو"

لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا

لقاء سويدان
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت الفنانة المصرية لقاء سويدان عن استعدادها لتقديم أغنية وطنية قريبًا، كما أوضحت أنها بصدد الاشتراك في مسلسل رمضاني جديد بعنوان "أريد رجلاً"، نافية ما تردَّد عن تقديمها برنامج جديد بمفردها.

وتحدثت سويدان عن اشتراكها في ثلاثة أعمال درامية أخيرًا، مضيفة: "أسعدني كثيرًا أنَّ أشترك في 3 أعمال من أنجح الأعمال الدرامية التي قدمت رمضان الماضي؛ وهم: مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام، ومسلسل "لو" ومسلسل "أنا وبابا وماما" مع الفنان أشرف عبدالباقي".

وعن كيفية التوفيق بين مواعيد تصوير تلك الأعمال، ذكرت: قمت بتصوير مسلسل "صاحب السعادة" في البداية، وبعد ذلك مسلسل "لو" وبعدها مسلسل "أنا وبابا وماما"، وكان هناك تنسيق في مواعيد التصوير وهو ما جعلني أستطيع التوفيق بين الثلاثة أعمال".

وعن أسباب اشتراكها في مسلسل "لو"، على الرغم من أنه مسلسل عربي وليس مصري، ذكرت: "الذي دفعني أنه مسلسل مصري لبناني سوري وللمرة الأولى أعمل مع مخرج سوري ونخبة من الفنانين السوريين واللبنانين، وشعرت أنه سيكون إضافة لي علاوة على إنَّ الدور الذي قمت به أعجبني للغاية؛ فقد كانت قريبة مني للغاية".

أما عن اشتراكها في المسلسل الكوميدي "أنا وبابا وماما" وإمكانية تقديمها أعمال كوميدية ذكرت: "أنا قدمت ثلاثة أعمال كوميدية من قبل؛ منهم اثنين مع الفنان أشرف عبدالباقي وهي مسلسل "حكاية زوج معاصر" و "من غير ميعاد"، وقدمت أيضًا مسلسل كوميدي مع الفنان رياض الخولي، ولو عرض علي دور كوميدي جيد لن أتردَّد في الاشتراك به".

وتتحدث لقاء عن تجربة اشتراكها في مسلسل "صاحب السعادة" مع الزعيم عادل إمام: "تجربة من أجمل الأشياء التي حدثت لي فقد كنت أحلم بالتمثيل مع الفنان الرائع عادل إمام، وعلى الرغم من أنَّ دوري كان ضيفة شرف إلا أنَّ سعادتي به كانت كبيرة للغاية، فهو نجم رائع وجميل وملتزم وله جمهور عريض ولو الفنان اشتغل مشهد معه كأنه قدم دور بطولة، واستفدت كثيرًا منه على المستوى المهني فقد لاحظت التزامه الشديد أثناء التصوير، ويأخذ في اعتباره أدق التفاصيل بالإضافة إلى أنه إنسان متواضع على الرغم من أنه الزعيم ومكان التصوير هادئ وكل فريق العمل يعمل معه بهدوء وبحب وبكل ود".

وعن أكثر مسلسل قريب إلى قلبها، ذكرت: "كل مسلسل له طبيعة خاصة فمسلسل الفنان عادل إمام قدم لي نقله كبيرة في مشواري ومسلسل "لو" والرومانسية الحالمة التي تمس المشاعر قريبة جدًا إلى قلبي، ومسلسل "أنا وبابا وماما" أعتز به لأنه كوميدي فكل عمل له طبيعته الخاصة ولا أفضل مسلسل عن الآخر وكل مسلسل به جزء مني".

وعن سبب ابتعادها عن السينما أوضحت قائلة: "لأنه لا توجد أدوار مناسبة لي كما أنني أرفض تقديم أعمال بها قبلات أو عري".

وعن المسرح وغيابها، ذكرت: "أنا عضو بالمسرح القومي وكنت أقدم مسرحية كل عام وهذا كان بالنسبة لي أمر ضروري للغاية؛ لأنني عاشقة للمسرح ولكن في هذا العام تغيبت بسبب ظروف البلد ولم أقدم أي عمل ولكني في العام المقبل سأواصل تقديم مسرحية كل عام على المسرح القومي.

وتمنّت لقاء أنَّ يجمعها عمل فني مع أحمد السقا وكريم عبد العزيز خلال الفترة المقبلة.

كما تحدثت عن الغناء: "أعترف بأنني قد أنشغلت عن الغناء بالدراما ولكني في الفترة المقبلة سأقدم أغنية وطنية وأمامي الكثير من الكلمات وسأختار واحدة منها لتقديم أغنية منفردة "سنجل"، أما عن برامج اكتشاف المواهب الغنائية فأكدت أنها  ناجحة للغاية ويكفي اكتشاف العديد من المواهب التي لم يكتب لها الشهرة ويتم تعريفهم بالوطن العربي بأكمله "أتابع برنامج "آراب أيدول" وبرنامج "ستار أكاديمي" وكان يعجبني صوت محمد رشاد للغاية، ولكنه للأسف خرج من النهائي  وكذلك صوتي مينا ومحمد.

وتمنّت عمل دويتو غنائي مع كارول سماحة والكينج محمد منير.

وعن جديدها على مستوى الدراما ذكرت: "أشترك في بطولة مسلسل درامي جديد هو "أريد رجلاً" والذي أشارك به في دراما رمضان المقبل، وهو من بطولة إياد نصار وندى بسيوني وأحمد عبدالعزيز والمسلسل من سيناريو وحوار شهيرة سلام، وإخراج بتول عرفة".

وأعربت لقاء عن سعادتها بالاشتراك في هذا العمل وصرّحت بأنها ستقوم بدور سيدة رومانسية تقع في غرام رجل متعلق بغيرها عاطفيًا وتتوالى الأحدث حول هذا المحور في إطار رومانسي اجتماعي، ويتعرض لعدد من القضايا الخاصة بالمرأة بشكل إنساني.

وعن ابنتها تتحدث: "ابنتي أخذت مني حب الفن والقراءة، ولو وجدتها تريد التمثيل سأوافق على اشتراكها في الفن ولكني سأوضح لها صعوبة الأمر؛ فليس بالسهل فهي تراني أبذل مجهود كبير فضلاً على أنني أحيانًا اضطر للتأخير خارج المنزل ولابد أنَّ تتفهم كل هذا وإنَّ وجدتها موهوبة سأشجعها بالتأكيد".

وعن الشخص الذي تكنّ له الفضل الأول في مشوارها كفنانة، أكدت أنها والدتها هي التي لها الفضل الأول في مشوارها الفني وقالت: "كانت دائمًا تشجعني وهي التي دفعتني لدخول معهد فنون مسرحية وحتى الآن تشجعني في عملي فمنذ البداية وهي تدفعني للأمام".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا لقاء سويدان تتمنى تقديم عمل فني مع أحمد السقا



ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود به نقاط بيضاء

بريانكا شوبرا تُظهر تميُّزها خلال جولة ترويجية في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعاده
ارتدت النجمة الهندية بريانكا شوبرا ما لا يقل عن 4 أطقم ملابس مختلفة، الثلاثاء، أظهرت أناقتها أثناء جولة ترويجية لها في نيويورك، بما في ذلك توقفها عند استوديوهات "أيه بي سي" من أجل حوار مع برنامج "ذا فيو". وبدّلت النجمة البالغة من العمر 36 عاما، 4 أطقم ملابس، من بينها طقم مفعم بالحيوية، وفستان شفاف باللون الأسود به نقاط بيضاء اللون كشف عن صدرها، ورفعت شعرها إلى الأعلى ووضعت به ربطة شعر على شكل فيونكة، وقلادة ذهبية مزينة بالخرز، ووضعت ظلالا داكنة وأمسكت بشنطة صغيرة باللون الأسود، كما ارتدت فستانا آخر باللون الأحمر.     وتوجّهت نجمة بوليوود إلى برنامج "ذا فيو"، في وقت سابق من نفس اليوم، وهي ترتدي طقما باللون الذهبي، وبنطالا بنقشة جلد الثعبان وقميصا ومعطفا باللون الأصفر، وفي داخل الاستوديو ارتدت فستانا باللون الأحمر الفاتح وحذاء باللون الوردي، وفي البرنامج النسائي، كان أول سؤال

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 09:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"كاديلاك" تُقدِّم XT4 لعام 2019 ذات الدفع الرباعي

GMT 01:13 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل كيك البرتقال الهش بالزبيب

GMT 15:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مارك جايكوبس يقدم مجموعة جديدة من أقلام تلوين الشفاه

GMT 14:42 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فتح باب القبول بمدارس التمريض في محافظة المنيا

GMT 19:02 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك

GMT 07:39 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يعلن عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:10 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري تكشف أجمل وأسوأ الإطلالات في مهرجان دبي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon