توقيت القاهرة المحلي 00:27:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:27:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عدَّدت لـ"مصر اليوم" المسلسلات التي تسجلها للموسم الجديد

ريهام حجاج تكشف عن أنَّ "ولد فضة" سيحمل الكثير من المفاجأت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريهام حجاج تكشف عن أنَّ ولد فضة سيحمل الكثير من المفاجأت

الفنانة ريهام حجاج
القاهرة ـ إسلام خيري

أعلنت الفنانة ريهام حجاج أنها تواصل تصوير مشاهدها الخارجية من مسلسل "ولد فضة" مع النجم عمرو سعد في شوارع القاهرة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها، مكتفية بقولها: إنها "سيحمل الكثير من المفاجأت للمشاهدين، كما أنني لا أحب الحديث عن أدواري حتى لا احرقها بحيث يكون المشاهد دائما في شغف وحب استطلاع لمعرفة تفاصيل الدور ويكون مهتما بمتابعته جيدا، ومن ثم يكون له الحكم حينما يشاهد الدور سواء كان عبر شاشات القنوات الفضائية او دور العرض السينمائية" .

 ولفتت الى أنه يشاركه في بطولة مسلسل "ولد فضة" الذي يناقش بعض القضايا الصعيدية، كل من سوسن بدر وإيهاب فهمي وسهر الصايغ وأميرة العايدي وريهام حجاج وعايدة رياض وأحلام الجريتلي ومحمد التاجي، وعدد كبير آخر من الفنانين، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج صادق الصباح، وإخراج أحمد شفيق.

وقالت ريهام في حديث خاص  لـ"مصر اليوم" إنها "انتهت من تصوير 75% من مجمل مشاهدها من مسلسل "بنات سوبرمان" ، على أن تستكمل تصوير باقي مشاهدها خلال الفترة المقبلة،  ويشارك في بطولة المسلسل كل من يسرا اللوزي، وشيري عادل، وبيومي فؤاد، وكريم عفيفي، وانتصار، وحمدي الوزير، وأحمد صيام، وسامي مغاوري.

وأشارت الى أنها تنتظر تحديد موعد استكمال تصوير دورها ضمن أحداث فيلم"خمس خمسات خمسة"، اذ لا يتبقى لها على انتهاء تصوير الفيلم سوى عدد من الايام ويتم الانتهاء منه تماما،  على ان يتم عرضة خلال الفترة المقبلة. ويشارك في بطولته كل من  أحمد صلاح السعدني، وأوس أوس، وبيومي فؤاد، وكلوديا حنا، وعبدالله مشرف، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وطارق الكاشف، وإخراج منال الصيفي.

وأفادت الفنانة حجاج انها انتهت  من تصوير مشاهدها في فيلم "مولانا" الذي تظهر فيه كضيف شرف، مبدية اعجابها الشديد بالسيناريو خاصة انه على الرغم من انها ضيفة شرف الا انها تعتز بالشخصية جدا، خاصة ان لديها تاثيراً كبيراً في مجري الاحداث بالفيلم، وكان من الصعب رفض هذا الدور لكونة مميزاً وجديدا بالنسبة لدي، فضلا عن ان كل ما يشغل تفكيري هو تقديم الشيء الجديد والمتيز بصرف النظر عن مساحة الدور وخلافه من الامور الهامشية، فمن الممكن ان يكون الدور صغيرا جدا ولكن لديه تاثير كبير في العمل وعلى اساسة تسير الاحداث.

والفيلم من بطولة عمرو سعد ودرة, وفرح يوسف, ومحمد سليمان, وأحمد مجدي ويتناول قصة أحد الدعاة الجدد، والعمل مأخوذ عن رواية مولانا لإبراهيم عيسى.

وختمت ريهام حديثها بالقول:إنها قد اعتذرت عن استكمال دورها في الجزء الثالث من المسلسل الكوميدي "هبة رجل الغراب" ، وعلى الرغم من إعجابي بالسيناريو الا انني فضلت الاعتذار وذلك لان الدور على الرغم من مساحته الكبيرة الا انني لا ارى نفسي فيه ولن يضيف جديدًا علي، وليس كما يشاع من اخبار مغلوطة انه تم تهميش دوري، فهذا الكلام لا اساس له من الصحة نهائيا، فضلا عن انني مشغولة اكثر من عمل ومن الصعب التوفيق بينها جميعا. وبين "هبة رجل الغراب"  بالاضافة الى ان  عدد المشاركين في المسلسل كبير و يتسبب في مشاكل إنتاجية كثيرة، مما يجعل المسلسل يتوقف كثيرا، الأمر الذي يؤثر سلبا على المشاركين في العمل، خاصة ان الاجزاء السابقة تم تصويرها على فترة طويلة، كما انني اتوقع نجاح الجزء الثالث من المسلسل حين البدء في تصويره وعرضة على شاشات القنوات الفضائية بالسيناريو بالفعل جيد .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تكشف عن أنَّ ولد فضة سيحمل الكثير من المفاجأت ريهام حجاج تكشف عن أنَّ ولد فضة سيحمل الكثير من المفاجأت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريهام حجاج تكشف عن أنَّ ولد فضة سيحمل الكثير من المفاجأت ريهام حجاج تكشف عن أنَّ ولد فضة سيحمل الكثير من المفاجأت



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 09:05 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"كاديلاك" تُقدِّم XT4 لعام 2019 ذات الدفع الرباعي

GMT 01:13 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل كيك البرتقال الهش بالزبيب

GMT 15:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

مارك جايكوبس يقدم مجموعة جديدة من أقلام تلوين الشفاه

GMT 14:42 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

فتح باب القبول بمدارس التمريض في محافظة المنيا

GMT 19:02 2018 الأحد ,08 تموز / يوليو

مانشستر يونايتد يقدم عرضا لموهبة المكسيك

GMT 07:39 2018 الثلاثاء ,15 أيار / مايو

مدرب لياقة يعلن عن أهمية تغيير الروتين اليومي

GMT 07:10 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

عبير الأنصاري تكشف أجمل وأسوأ الإطلالات في مهرجان دبي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon