توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:37:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" سر ابتعادها عن الأعمال السينمائية

روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة

الفنانة روجينا
القاهرة- نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة روجينا، عن سبب مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني، وسر ابتعادها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت روجينا في مقابلة مع "مصراليوم" أنَّها عادة تختار عملًا واحدًا للمشاركة به؛ إلا أنها اختارت هذا العام الظهور بثلاثة وجوه مختلفة في ثلاثة أعمال، هي "حالة عشق" و"بعد البداية" وأيضًا مسلسل "بين السرايات".

وأعلنت روجينا في بداية حديثها أنها تلقت هذا العام العديد من العروض الدرامية، وأن عدد السيناريوهات التي عُرضت عليها كانت كثيرة للغاية ومعظمها كان مُتميزا.

 وأضافت:"لكن كان لابد أن أختار الأفضل من بينها لذلك اكتفيت بالمشاركة في بطولة ثلاثة مسلسلات، وبصراحة أنا أعتبر نفسي محظوظة بتواجدي في هذه الأعمال الدرامية المتميزة والتي أظهر في كل واحد منها بشكل متباين وأقدم من خلالها دورًا يختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وتابعت: "أنا سعيدة بالعمل مع أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز في مسلسل بين السريات، الذي ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية ويضم عددا كبيرا من الفنانين، كما أنَّ السيناريست أحمد عبد لله اهتم بكل التفاصيل وأعطى لكل شخصية عمقها الخاص بها، أما المخرج سامح عبد العزيز فهو من وجهة نظري واحد من أفضل المخرجين، كما أنَّه شخص حساس يهتم بأدق التفاصيل".

واستطردت روجينا: "لا أريد الكشف عن تفاصيل دوري وكل ما يُمكني قوله أنني أجسد شخصية امرأة يتزوج زوجها من امرأة أخرى، وهذا الدور لم يُقدم بالدراما المصرية من قبل وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور"، وأضافت فيما يخص مسلسل "حالة عشق"، قائلة "يُشاركني بطولة هذا المسلسل مي عز الدين وبوسي وكريم فهمي وعدد كبير من الفنانين، وأكثر شيء حمسني لهذا المسلسل تواجد المخرج إبراهيم فخر الذي أثق كثيرًا في رؤيته الإخراجية".

واستكملت حديثها عن الدراما مُعبرة عن سعادتها بالتعاون مع طارق لطفي قائلة: "سعيدة جدًا لخوضه أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل بعد البداية، فهو ممثل موهوب وإنسان شاطر ومجتهد جدًا ويستحق البطولة المطلقة"، مؤكدة أن  "بعد البداية مسلسل ينتمي إلى أعمال الأكشن، وهو نوع من الدراما التليفزيونية غير متواجد بكثرة لذلك أتوقع لهذا المسلسل أن يكون له حضور خاص ومكانة متميزة لدى الجمهور".

وذكرت روجينا فيما يخص الأعمال الدرامية التي سوف تشاهدها في رمضان: "للأسف سأستكمل تصوير مشاهد المسلسلات التي أشارك في بطولتها حتى نهاية شهر رمضان ولذلك لن أتمكن من مشاهدة أي مسلسلات هذا العام، ولكني أتمنى التوفيق لجميع الفنانين لأن كل نجم مُشارك بذل مجهودا كبيرا"، لافتة إلى أنها "إذا وجدت وقتا للمشاهدة ستتابع مسلسل الزعيم عادل إمام ومسلسل الكابوس لغادة عبد الرازق".

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في فيلم سينمائي لكنها في انتظار السيناريو المناسب، مضيفة عن مدى إيمانها بمقولة أن التلفزيون يحرق الفنان، قائلة: "هذا كلام فارغ لأن التلفزيون هو صانع نجومية وشهرة الفنانين ولا يحرق الممثل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة روجينا تشيد بطارق لطفي وتحتفي بمسلسلاتها الرمضانية الثلاثة



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon