توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 03:28:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" عن مسلسليْن لها في رمضان

رانيا شوقي ستشارك "الكينغ" محمد منير مسلسل "المغني"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رانيا شوقي ستشارك الكينغ محمد منير مسلسل المغني

الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي عن أنها تعاقدت مؤخراً على المشاركة في مسلسل لـ "الكينغ" محمد منير والذي يحمل اسم "المغني" ، ومن المقرر عرضة خلال السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية .
 
وأعلنت في حديث خاص لـ"مصراليوم" انها وافقت على المشاركة في المسلسل نظرا لكونه مكتوباً بعناية شديدة و"السيناريو" الحوار مميز للغاية، فضلا عن مشاركة "الكينغ" محمد منير في بطولته، بالاضافة الى ان هذا الدور جديد علي، مشيرة الى أنها سوف تظهر في السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية "رحاب"، وهي سيدة مجتمع ولديها جمعية خيرية تنفق عليها، ومتزوجة من المنتج الذي ينتج البومات "الكينغ" في المسلسل .
 
وأعلنت الفنانة رانيا شوقي، انها سوف تبدأ تصوير اول مشاهدها ضمن السياق الدرامي مسلسل "المغني " الأسبوع المقبل، ويشاركها البطولة كل من ساندي التونسية، وإيناس كامل، و ميرهان حسين، وميدو عادل، ومحمد أبو داود و محمد مهران وجمال عبد الناصر، بحيث  تدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الفنان محمد منير والمواقف والأحداث التي عاشها أثناء مسيرته الفنية.

وقالت رانيا انها تواصل تصوير الجزء الرابع من مسلسل"سلسال الدم" في مناطق متفرقة في القاهرة، اذ ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل في شخصية شريرة للغاية وهي مفاجأة صادمة لجمهوري، لأن الشخصية جديدة تمامًا بحيث سأظهر خلال السياق الدرامي للمسلسل في شخصية بنت العمدة، وهي الشخصية التي سوف يجسدها الفنان احمد بدير.

وذكرت رانيا أنها وافقت على الدور نظرًا لأن الشخصية ثرية بالتفاصيل والأحداث والسيناريو مكتوب بحرفية وبراعة شديدة، كما أن الشخصية تعبر في جانب كبير عن الشر الذي يكون عاملًا مؤثرًا بشكل كبير في السياق الدرامي لأحداث المسلسل، وستكون الشخصية مفاجأة للمشاهدين في العمل.
 
 ولفتت الى أن المسلسل من بطولة الفنانة عبلة كامل، ورياض الخولي، ومنة فضالي، وعلا غانم، وراندا البحيري، وحسام الجندي، ورامي وحيد، ومحمد حسني، ونرمين ماهر، وضياء عبد الخالق، ورشوان توفيق، وأشرف طلبة، وهادي الجيار، وأميرة هاني، وعمرو صحصاح، وأميرة نايف، وحسن العدل، وأحمد إبراهيم، وماجد الشريف، ومنة الشريف، ونادية العراقية، وجيهان قمري، وكريم كوجاك، وإيمان سلامة.
 
وأعلنت انها انتهت من تصوير دورها ضمن السياق الدرامي لمسلسل "الأستاذ بلبل وحرمه" بعدما توقف تصويره في الفترة الماضية نظرًا لوجود بعض المشاكل الإنتاجية التي كانت تقف حائلًا دون استكمال تصوير المسلسل.
 
ويناقش المسلسل المشكلات التي تواجه المرأة بعد الزواج والإنجاب، وينتهي الأمر إلى تصاعد مشكلات أربع شقيقات إلى أن تعود كل منهن الى بيت أبيها مرة أخرى بعد فشلها في الزواج. ويشارك الفنانة رانيا فريد شوقي بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب، وإيمي طلعت، زكريا وشريف باهر، ووائل عبد العزيز، وهبة عبد الغني، ومحمود غريب، وأحمد عبد الله محمود، ومن تأليف علاء عبد النعيم ومن إخراج رائد لبيب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا شوقي ستشارك الكينغ محمد منير مسلسل المغني رانيا شوقي ستشارك الكينغ محمد منير مسلسل المغني



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا شوقي ستشارك الكينغ محمد منير مسلسل المغني رانيا شوقي ستشارك الكينغ محمد منير مسلسل المغني



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon