توقيت القاهرة المحلي 10:00:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" حرصها على التنوّع في أعمالها

دنيا عبد العزيز ترفض الإفصاح عن دورها في "الأسطورة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دنيا عبد العزيز ترفض الإفصاح عن دورها في الأسطورة

الفنانة دنيا عبد العزيز
القاهرة-إسلام خيري

أكَدت الفنانة دنيا عبد العزيز، أنها انضمت إلى أسرة مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل عبر شاشات القنوات الفضائية. وأفادت بأن الشخصية التي ستظهر بها خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل جديدة عليها تمامًا ولم تقدمها من قبل، خصوصًا أنها كانت حريصة على أن يكون الدور مختلفًا تمامًا عن الشخصية التي قدمتها العام الماضي في مسلسل "حواري بوخارست" مع الفنان أمير كرارة وذلك حتى يكون هناك تجديد وتنوع في الدور، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها مكتفية بأنه سيكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين.
 
وكشفت دنيا في حديث خاص لـ "مصر اليوم"، أن ترشيحها جاء من قبل محمد رمضان، موضحة "إنني قدمت معه مع قبل ذلك مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" وحقق نجاحا كبيرا لهذا فقرر رمضان تجديد التعاون سويا في مسلسل "الأسطورة" ثم تم الجلوس مع محمد سامي مخرج العمل لوضع تفاصيل وملامح وخطوط الشخصية التي سوف أقدمها في رمضان المقبل".
 
وأعربت عن سعادتها البالغة بالعمل من الفنان القدير يحيى الفخراني ضمن أحداث مسلسل" في بيتنا ونس" المقرر عرضه خلال الشهر الكريم خصوصًا انها تعد التجربة الثانية لها بعدما كانت مشاركة وهي صغيرة في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، مضيفة "اليوم أنا مبسوطة جدا للمشاركة معه مرة ثانية في عمل جديد".
 
وأعلنت دنيا أن ترشحيها لمسلسل جاء من قبل مخرج العمل شادي الفخراني وهي تعتبره من المخرجين المتميزة جدا في الإخراج، مشيرة إلى ان "الدور لم أقدمه من قبل وسيكون مختلفًا تماما عن مسلسل "الأسطورة" كما ان السنياريو مكتوب بحرفية شديدة فضلا عن وجود الدكتور يحيى الفخراني في العمل فمخرج متميز ودور جديد وسيناريو رائع ونجم كبير كل هذه العوامل جعلني أوافق على المشاركة في المسلسل دون تردد".
 
وأفادت بأنه "بالإضافة الى كل من مسلسل "الأسطورة" و" وفي بيتنا ونس" أشارك في مسلسل "جراب حواء" وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة تقدم كل فنانة قصة واحدة علي مدار حلقتين وهو من تأليف احمد عزت وإخراج سارة وفيق وأقدم في المسلسل قصة واحدة فقط علي مدار حلقتين تحمل اسم "ارض الواقع" واظهر بشخصية طيبة ورومانسية وتحب وزجها وبنتها ووالدتها الا انه علي الرغم من ذلك تمر بالعديد من الصراعات المختلفة  التي ستظهر على الشاشات حين عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية".
 
وقالت الفنانة دنيا عبد العزيز، إن ردود الافعال التي وصلت اليها عن شخصية رحاب بمسلسل "حواري بوخارست" الذي تم عرضه رمضان الماضي جميلة جدا وإيجابية، وذكرت "الحمد الله شعرت بعد عرض المسلسل أن تعبي ومجهودي في الشخصية والعمل جاء بثماره ولم يذهب هباء، خاصة ان شخصية رحاب متعبة جدا فكل مشاهدها صعبة إذ انها تلعب على المشاعر الإنسانية وعلى الرغم من ذلك الا أنها تعد من أحب الشخصيات الى قلبي، كما سعدت بالمشاركة في هذا العمل في ظل وجود كوكبة مميزة من النجوم ومخرج مبدع  فضلا عن ان كواليس العمل كانت ممتعه للغاية فتجربة مسلسل "حواري بوخارست" تعد تجربة مهمة جدا بالنسبة لدي".
 
وعن الانتقادات التي وجهت للمسلسل، أوضحت أنها لا يشغل تفكيرها مثل هذه الانتقادات خصوصًا ان المسلسل لاقى نجاحًا كبيرًا، مضيفة ان "العديد من المشاهدين حينما يشاهدني يسألني عن وجود جزء ثاني من المسلسل وهذا ان دل فنما يدل علي نجاح المسلسل وهذا ما يهمني". وأعلنت دنيا أنها انضمت مؤخرا إلى أسرة مسلسل "شطرنج" الجزء الثالث مع النجم نضال الشافعي، مشيرة إلى أن دورها في المسلسل مميز ومحوري، حيث أنها ستظهر خلال أحداث العمل في دور شخصية طماعة تريد المزيد طول الوقت من المال وليس راضية بحياتها ولا عيشتها فهي شخصية ستكون مفاجأة للجمهور حين عرض المسلسل.
 
وأرجعت موافقتها على المشاركة في "شطرنج" "أن الدور مختلف علي كل ما قدمته فضلا عن ان المسلسل ناجح وحقق صدى كبير لدى الجمهور والجميع ينتظر عرض أجزاءه الجديدة لمعرفة المزيد من التفاصيل والأحداث عن شخصيات المسلسل كل هذه الأسباب جعلت من الصعب رفضه".
 
وحول تجربة المسلسلات الطويلة، أوضحت دنيا ان "نجاح المسلسل من عدمه يتوقف على الحبكة الدرامية متواجدة بالسيناريو فإذا كان السيناريو جديد ومميز ومختلف ومشوق ولا يوجد فيه مط او تطويل يؤدي الى الملل فبالتأكيد المسلسل سوف يلاقي نجاح كبير ولكن لذا لم تتوافر أي من هذه العناصر فالمسلسل سيكون عبارة عن مط ممل يجعل الجمهور ينصرف عن متابعة حلقات العمل".
 
وبيَنت دنيا بخصوص المسرح في نهاية حديثها لـ"العرب اليوم، أنها مع الفنان محمد رمضان قدَما مسرحية "رئيس جمهورية نفسه" من عامين في ظل ظروف صعبة وكان لا يوجد حينها مسرحيات يتم تقديمها كما يحدث حاليا ولكن على الرغم من ذلك فقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا ثم تم تقديمها العام الماضي نظرا للنجاح الكبير الذي حققته، لافتة إلى أن الجمهور حينما يجد عمل مميز يذهب إليه في أي وقت، مضيفة ان "المسرح في الوقت الحالي يشهد انتعاشه وازدهار خلافا لفترة السابقة حيث يوجد أكثر من عرض مسرحي  فالمسرح سوف يعود من جديد ولكن بعودة النجوم الكبار إليه من جديد والاهتمام بتقديم العروض المسرحية المميزة والجيدة".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دنيا عبد العزيز ترفض الإفصاح عن دورها في الأسطورة دنيا عبد العزيز ترفض الإفصاح عن دورها في الأسطورة



اختارتها مع الخصر العالي والقماش الوسع والأكمام النصفية

كارول ميدلتون تتألق بموضة المعاطف الفاخرة

لندن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 03:06 2019 السبت ,06 تموز / يوليو

مهاجم منتخب السنغال يشيد بالأجواء في مصر
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon