توقيت القاهرة المحلي 17:41:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف لـ "مصر اليوم" أنها تعتبر صديقته المقربة

المنتج محسن جابر يوضح حقيقة خلافاته مع آمال ماهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتج محسن جابر يوضح حقيقة خلافاته مع آمال ماهر

المنتج محسن جابر
القاهرة – محمود الرفاعي

 كشف المنتج محسن جابر، الذي يعد واحدًا من أهم منتجي الأغنية المصرية والعربية خلال الـ 40 عامًا الماضية، الذي استطاع من خلال شركة "مزيكا" ان يحافظ على كيان الاغنية المصرية بعد ان قدم مئات الالبومات التي ما زلت متعلقة بأذهان الجميع، عن حقيقة خلافاته مع نجمة الشركة آمال ماهر ويقول "امال ماهر هي صديقة مقربة لي بعيد عن تعاونا كمنتج ومطربة فهي اقرب ان تكون ابنتي المدللة ولا اعرف من أين يأتون بهذا الكلام الغريب حول انفصالنا او وجود خلافات بيننا فنحن حققنا مع آمال افضل واهم الإنجازات خلال الفترة الماضية".

وأضاف محسن جابر خلال حديث مع "العرب اليوم" "فالبوم (اعرف منين) الذي طرح من ثلاثة أعوام كان واحدا من أفضل البومات الأعوام الأخيرة بشهادة كل المستمعين والخبراء وأيضا البوم آمال الأخير (ولاد النهاردة) حققت اغنياته نجاحا عاليا لدرجة ان اغنية "سكة السلامة" كانت واحد من اهم عشر أغنيات لعام 2015 في الوطن العربي اجمع، وهو امر يؤكد باننا نسير على الطريق الصحيح سويا وسنستكمل المشوار سويا من اجل نجاحات أكبر".

وأوضح محسن جابر بخصوص تعاونه مع المطربة اللبنانية نوال الزغبي وطرحها لألبوم (مش مسامحة معه)، قال "نوال نجمة كبيرة وقوية بالوطن العربي وتحتاج لأي شخص ان يتعامل معها، والبومها الأخير كان له مردود جيد للغاية بعد فترة الغياب الطويلة التي ابتعدت فيها عن الساحة الفنية هي قدمت اشكال وانماط غنائية وفنية مختلفة تماما".

وحول التأجيل المستمر لألبوم إيهاب توفيق الجديد، رد جابر "إيهاب توفيق ليس مجرد مطرب انما هو صديق، ولكن عن تأجيل ألبومه فنحن نتعامل مع إيهاب كموزعين فقط انما هو المنتج له أي له حق التسليم الماستر وتحديد شكل الدعاية وكافة أساليب الالبوم.

وأعرب محسن جابر عن رأيه في نجوم برا المواهب الغنائية التي تخرجت خلال الأعوام الأخيرة، قائلا "بالنسبة لي أرى ان برامج المواهب ما هي الا برامج للتسلية فقط ولذلك نرى ان من تخرج منها واستطاع ان ينجح كان عدد قليل للغاية وانا لا أتذكر سوى أحمد جمال وكارمن سليمان ومحمد عساف".

وأجاب بخصوص المنافسة خلال الفترة الأخيرة بين جمال وعساف، رد قائلا "أرى ان احمد جمال سيتفوق على محمد عساف فربما الأخير حقق شهرة ونجاح أكبر حينما كانا يتسابقان سويا في البرنامج ولكنني تعجبني اختيارات جمال الغنائية بشكل أكبر من عساف، والأعوام المقبلة ستوضح للجميع من سيكون قادرًا على الاستمرار وأتمنى ان يستمر الاثنين.

وختم محسن جابر بخصوص إمكانية تعاقده مرة اخري مع عمرو دياب بعد ان دخل الأخير في صراعات مع شركة "روتانا"، أوضح "عمرو دياب اخي ودائما ما نتكلم سويا، حتى أيام قليلة كنا نتحدث عبر الهاتف، فمزيكا هي بيت عمرو دياب، وعمرو لا ينسى ابدا النجاحات الكبرى التي حققها مع الشركة فيكفي انه فاز معنا بجائزتين ميوزيك اورود عام 1998 عن نور العين و2001 عن اكتر واحد بيحبك، وانا بالتأكيد احب ان يتعاون عمرو دياب معنا ثانيا لكي نعيد إنجازات ونجاحات الماضي من جديد، فعمرو مطرب موهوب وذكي ويستطيع ان يحقق كل ما يفكر فيه لأنه لديه قاعدة جماهيرية قوية للغاية.
 
 
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتج محسن جابر يوضح حقيقة خلافاته مع آمال ماهر المنتج محسن جابر يوضح حقيقة خلافاته مع آمال ماهر



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس ـ مصر اليوم

GMT 03:51 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - استلهمي إطلالات المناسبات المميزة من جيجي حديد
  مصر اليوم - بيونسيه تتألق بفستان مثير خلال عرض فيلمها الجديد

GMT 02:18 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
  مصر اليوم - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 18:42 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

قرار جمهوري باعتبار ميناء العريش منفعة عامة

GMT 11:43 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

كلوب يستبعد محمد صلاح من قائمة ليفربول

GMT 04:01 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تخلَّص من الإشعارات "المزعجة" من "خرائط غوغل"

GMT 11:36 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

خبيرة تكشف عن قائمة الأبراج الأكثر فكاهة

GMT 02:35 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

القميص النسائي يتألق بطابع بوهيمي في صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon