توقيت القاهرة المحلي 21:55:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:55:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في إطار من التشويق والإثارة في حبكته

غادة عادل تؤكد اختلاف "الميزان" عن أعمالها السابقة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عادل تؤكد اختلاف الميزان عن أعمالها السابقة

الفنانة غادة عادل
القاهرة - محمد عمار

أكدت النجمة المصرية غادة عادل أنها لاتفكر في شيء الآن سوى مسلسلها الجديد "الميزان"، لأنه يحوز على كل تركيزها، معربة عن سعادتها بتصويرها هذا المسلسل الذي هو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد خالد موسى. وقالت إنها سعيدة بهذا العمل لأنه مختلف عن كل ما قدمته من قبل خصوصاً أن أحداثه تدور في إطار من التشويق والإثارة التي أصبحت تجذب الجمهور، وأن الجمهور حاليًا يذهب إلى الجديد ليستمتع بما يتلقاه من أعمال درامية متميزة.

 ولفتت الى أن شهر رمضان "وش الخير" حيث تم عرض أول عمل درامي لي في هذا الشهر الكريم وهو مسلسل "وجه القمر"،  أمام سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة ثم الأعمال التي قدمتها بعد ذلك عُرضت في شهر رمضان مثل "العهد" و "المصراوية"،  وهذا لا يمنع أن بداية عرض الأعمال خارج السباق الرمضاني جاء بنتيجة إيجابية على المشاهدين الذين يشاهدون باستمتاع أكثر للعمل، حيث أن الدراما في رمضان متتالية والأعمال كثيرة وفي وقت واحد، والمشاهد لا يستطيع مشاهدة كل الأعمال،  وأنا دائما ما ابحث عن العمل الجيد، والعمل الجيد يجذب المشاهد سواء عرض في رمضان أو لا، أنا دائما ما ابحث عن العمل ككل وفريق العمل الذي يحب بعضه يجعل العمل ناجحا لأن علاقة الحب والتفاهم في العمل تظهر على الشاشة والمشاهد يحسها".

وأكدت غادة أنها كانت تحلم بالوقوف أمام سيده الشاشة العربية فاتن حمامه بعد وصولها إلى النضوج الفني، ولكن القدر لم يسعفها أن تلتقي مرة أخرى، مضيفة:  "ولكن وقوفي أمامها أول مرة بالفعل أعطاني الثقة وأعطاني الدفعة في حياتي حتى أقدم ما هو أفضل، وأنا راضية وراضيه جداً حتى الآن بما قدمته في السينما، فلقد تعاملت مع الكثير من المخرجين والزملاء".

وأشارت إلى أنها لاتفكر في شيء الآن سوى المسلسل الجديد لأنه يحوز على كل تركيزها، موضحة أنها لا تنسى عندما تعاملت مع زوجها المخرج مجدي الهواري في فيلم "عيال حبيبة" وكان قد طلب منها أن تركب في السيارة أثناء سيرها دون الاستعانة بـ"دوبلير" ووافقته على ذلك، ولكن قدمها أصيبت أثناء تصوير هذا المشهد، وقالت: "لكن عندما شاهدته وجدت أنها مستمتعة جدًا لأنه كان واقعياً وهذا المشهد علق مع المشاهدين، وهذا ما يؤكد أن كل اجتهاد منه يجده الفنان في عمله وأي اجتهاد بالفعل لا يضيع ويشعر به المشاهد"،  مضيفة: " عندي أمنيات واحلام كثيرة منها أن نصل إلى مهرجان "الأوسكار" ونحن نملك المقومات لذلك وأحلم بالأمن والأمان لمصر بلدنا الحبيبة، وأحلم بالصحة والستر لي ولأسرتي ولكل مصري؛ فالصحة بالفعل هي نعمة لا تعوض مهما امتلك الإنسان فالصحة نعمه كبيرة، وأفتقد الصديق الإنسان الخلوق ممدوح عبد العليم، وإن شاء الله هو في مكان أفضل الآن ويكفي حب الناس لذلك أنا حريصة على تقديم أفضل ما لدي وأبحث عن الجديد لان الأعمال الجيدة هي تخليدًا للفنان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد اختلاف الميزان عن أعمالها السابقة غادة عادل تؤكد اختلاف الميزان عن أعمالها السابقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تؤكد اختلاف الميزان عن أعمالها السابقة غادة عادل تؤكد اختلاف الميزان عن أعمالها السابقة



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon