توقيت القاهرة المحلي 22:18:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أنها لا تعمل حاليًا وتختار أدوارها بدقة

بوسي تُوضّح أنَّ غياب نور الشريف لم يكن مجرد رحيل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بوسي تُوضّح أنَّ غياب نور الشريف لم يكن مجرد رحيل

بوسي ونور وابنتهما مي
القاهرة ـ محمد عمار

وأوضحت الفنانة بوسي, أنها سعيدة بما قدمته طوال مشوارها الفني, وسعيدة بحب الجمهور لها وبثقتهم بما تقدمه  وسعيدة اكثر عندما إلتف الجمهور حولها بعد رحيل حبيب العمر نور الشريف, والذي لم يكن مجرد رحيل فنان ولكن رحيل أصاب الحزن في كل بيت أحب نور وفنه, وهذا اكبر دليل  إن  الفنان نور الشريف, كان أستاذًا كبيرًا إستطاع من خلال أعماله أن يمس كل الأسر العربية, وليست الأسرة المصرية فقط, مشيرةً إلى أن هذا الأمر كان يشغله باستمرار, وأن يتحدث عن قضيه في المجتمع العربي لأن نور الشريف كانت قوميته العربية مؤثرة على فنه, ولم يخشى أحد طالما أنَّه يسير على الحق وطالما انه كان يقدم ما يشعر به
 
وأشارت إلى أنَّ الجمهور المصري والمصريين شعب طيب, وأذا ارتبط بإنسان لا ينساه مطلقًا والشعب المصري والشعب العربي أحبوا نور الشريف.

 ولفتت إلى أنَّ نور الشريف إرتبط بالقومية العربية ونتيجة إرتباطه بها إرتبط بالقضية الفلسطينية وكانت شغله الشاغل ويكفي  حب شعب فلسطين له وما قدمته دوله فلسطين من تكريم  لنور الشريف, واضافت: "نور قدم فيلم هام في حياته الفنية وهو فيلم ناجي العلي, وتحدى الصعاب وتعرض لعدة إنتقادات بسببه, ورغم ذلك ظل هذا العمل قريب الى قلبه".

 وذكرت الفنانة بوسي أنها دائما تحرص في إختيارتها  الفنية على تقديم ما هو قريب الى قلبها, مضيفةً," لم أدخل يوم عملاً وأنا غير مؤمنه به ومؤمنه بمضمونه".

وعن حياتها وبناتها قالت: "بناتي هم سر سعادتي في الدنيا سارة ومي للحقيقة بعد وفاة نور تكاتفنا جدًا حتى نستطيع  جميعاً التغلب على حالة الحزن التي اصابت قلوبنا حتى نستطيع أحياء ذكرى نور الشريف باستمرار"

مصر اليوم - الفنانة بوسي تُؤكّد أنَّ غياب الفنان نور الشريف لم يكن مجرد رحيل

ونوهت  أنها منحت مكتبة نور الشريف إلى مكتبة الإسكندرية, قالت: "قلت هذا الكلام وسأنفذه لان نور كان يريد ان يهدي مكتبته إلى مكتبة الاسكندرية, موضحةً أنها تحتوي على كثير من الكتب في كل المجالات ومنها كتب نادرة, وانها الان تقوم بفرز هذه الكتب لتنفيذ ما كان يريده.

 وأكدت على أنها لا تعمل كثيرًا في الفترة الحالية, وأنها تختار أعمالها جيدًا , مضيفةً, "أما التوفيق بين عملي وحياتي فمنذ بداية زواجي كانت والدتي تقف الي جانبي وتساعدني إلى أن كبرت مي و سارة وأصبحت , كل منهما تتحمل المسؤولية".

 ووصفت أختها الفنانة نورا بالقوية جدًا, مضيفةً, "نورا عندها هبة من الله لا تمتلكها الكثيرات من بنات جيلها ألا وهي حب الكاميرا  لها, ورغم ذلك هي إختارت ان تبقى بعيدًا عن الأضواء وهذا الاختيار لا بد أن نحترمه لأن نورا فنانة استطاعت ان تصنع تاريخًا مشرفًا لها رغم انها لم تكمل, في طريق الفن

.وعبرت الفنانة بوسي عن مدى السعادة التي عاشتها مع نور الشريف ونورا , وقالت: "هو زوجي وهي شقيقتي ولكن أتذكر انه جمعنا فيلم "حبيبي دائما" وأن نور هو الذي أنتج هذا الفيلم وكانت نورا هي المشرفة العامة على الإنتاج وكانت تقوم بعمل الغذاء بنفسها فكانت الوجبات من البيت وكانت حريصة على ذلك دائما لتوفير النفقات من ناحية ومن ناحية كانت تقول أن الطعام المصنوع في البيت اكثر صحة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوسي تُوضّح أنَّ غياب نور الشريف لم يكن مجرد رحيل بوسي تُوضّح أنَّ غياب نور الشريف لم يكن مجرد رحيل



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon