توقيت القاهرة المحلي 14:16:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 14:16:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" تشجيعها لبرامج اكتشاف المواهب

أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي

الفنانة السورية أصالة نصري
بيروت ـ ميشال حداد

أكَّدت الفنانة السورية أصالة نصري، أنها "ليست على خلاف مع الفنان جورج وسوف بسبب التصريحات التي ادلى بها في احدى المقابلات و اتهمها بالتخلي عن بلدها"، وأشارت الى ان "موقفه نابع من خوفه، لأنه ليس كل الناس يولدون احراراً، و هناك من يخشى على نفسه و على اسرته"، (حسب تعبيرها).

 و قالت لـ "مصر اليوم ": إن "جورج وسوف يتحدث عني بشكل ايجابي خلف الكاميرات، لكنه امامها تراه مضطراً لان يسجل مواقف نارية ضدي، و في جميع الاحوال لا أعتب عليه و مازلت اكن له كل المودة في قلبي" .

وأكدت انها تتحدث عن "معاناة شعبي امام الظلم و الطغيان، ولقد رفضت السكوت عن موت الصغار و الكبار حتى باتت بلادي مهجورة ، و كل ذلك من اجل كرسي، فهل نصدق ان تتم ابادة شعب من اجل منصب و نفوذ ؟ حقاً ان هذا الموضوع شائك و يعكس كمية كبيرة من الاحزان التي لا يتقبلها لا عقل ولا قلب" .

واعتبرت أن "من شن ضدي الحملات هم من يؤيدون اضطهاد شعبي وأرضي، وهؤلاء انفسهم من لا يعلمون عن الحرية أي شيء و يعتبرون كرامة الانسان مساحة يمكن العبث بتفاصيلها دون حسيب او رقيب" , وسألت: "الم ترَ كيف يركزون على اسمي و هناك عشرات الفنانين السوريين الذين اعلنوا رفضهم لحكم الطغاة , اليست تلك مصيبة ايضاً ؟ هم لا يرون سوى اطماعهم بالارض و بالشعب" .

و كشفت اصالة عن متابعتها لبعض حلقات برنامج “ the voice kids”  و اشارت الى ان ثمة اصوات كثيرة لاقت اعجابها لكنها علقت بالقول : "ربما تلك الاصوات تدخل الى القلب بلا استئذان، لكن الاهم ان تتم رعاية هؤلاء الصغار كي يعيشوا سنوات عمرهم بشكل طبيعي، و ان لا يتم نقلهم الى مكان اخر فيه ما يكفي من المتاهات مثل العمل في الملاهي الليلية، لان تلك الناحية كارثة حقيقية سوف تطارد جيلنا المقبل من الفنانين الاطفال" .

وأكدت أصالة أنها "يومياً تسمع اخباراً و تشاهد محطات عن مشاركة بعض الاطفال في الحفلات الليلية والتي تمتد الى منتصف الليل، بمعنى هل من المعقول ان يبقى طفل حتى مطلع الفجر وسط الضجيج و الرقص و الصخب ؟ و متى سيكمل دراسته ؟ و كيف ؟ مع الاشارة الى ان هناك اشخاصاً استغلاليين يعملون على الاستفادة من الصغار من اجل المكاسب المادية وهو الامر الذي لا اتقبله على الاطلاق" .

 وأعربت اصالة عن "تشجيعها لبرامج اكتشاف الهواة" و قالت : "ليس من الخطأ ان تنتشر تلك البرامج طالما هدفها الاضاءة على الاصوات المهمة و التي تبشر بمستقبل فني جيد، و ارى ان هناك العديد من المواهب التي تنتظر الفرصة كي تقرع ابواب الاضواء و تعبر عن نفسها في العلن ."

و نفت نصري خوفها من "التعرض لاي اذى من قبل المؤيدين لـ"نظام بشارالاسد" و قالت : "اتكل على الله و من كان على حق لا يخشى احد و كل العالم ضد ذلك النظام و ليس اصالة وحدها و انا مازلت على موقفي من دعم شعبي و المطالبة بحريته، وهي اقل الحقوق التي ممكن ان يحظى بها الانسان في العصر الحالي" .

وفي الختام رفضت اصالة الحديث عن الفنانة ميادة الحناوي التي تراشقت معها الاتهامات حول مواقفها الوطنية و قالت : "لا داعي للرد عليها لم يعد الامر يستحق الاهتمام دعها تحكي ليلاً نهاراً ".

وكان الفنان جورج وسوف قد هاجم اصالة خلال اطلالة تلفزيونية له و قال "انها ليست سورية و قد باعت ارضها و ناسها، وهو الموقف الذي سبقه انتقادات وجهتها الفنانة ميادة الحناوي الى نصري و اتهامتها بالخيانة لبلدها  مما اشعل مواقع التواصل الاجتماعي بالردود خصوصاً بين مجموعة من الفنانين السوريين الذين وجدوا انفسهم معنين بالموضوع .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي أصالة نصري تعارض استغلال الأطفال وغنائهم في الملاهي



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon