توقيت القاهرة المحلي 18:57:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 18:57:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ"مصر اليوم" أن اللهجة المصرية حاضرة في ألبومها

أحلام تنفي شائعة إلغاء "آراب أيدول" بسبب خلاف بين الحكّام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام

المطربة الخليجية الكبيرة أحلام،
القاهرة – محمود الرفاعي

كشفت المطربة الخليجية الكبيرة أحلام، عن استعدادها لإطلاق عدد كبير من أعمالها الفنية منها ألبوم غنائي جديد يتضمن أغنيات مصرية بالإضافة إلى العودة للظهور مجددًا من خلال برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول" في موسمه الرابع.

وذكرت أحلام في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" :" ألبومي الأخيرة ابتحداك حقق نجاحًا منقطع النظير لكونه كان ألبومًا مختلفًا تمامًا عن كافة الأعمال التي طرحت في ذلك الوقت إضافة إلى أنني تعاملت فيه مع الموسيقار الكبير طلال الذي انتظرت سنوات طويلة لكي أعمل معه ولذلك قبل أن أبدأ العمل في ألبومي الجديد لا بد أن استقر على أشكال وأفكار غنائية جديدة تكون مختلفة ومتنوعة عن ما قدمته في ألبومي الماضي".

وعن سبب ابتعادها عن غناء اللهجة المصرية، قالت :" الغناء بالمصرية أو العامية أفكر فيه دائمًا لأن اللهجة المصرية مميزة ويحبها الكثيرون كما أننا تعلمنا الغناء منها، ولذلك أعمل حاليًا على أن تكون الأغنية المصرية حاضرة في ألبومي الجديد، مثلما أفكر أيضًا أن تكون اللهجة اللبنانية والمغربية في الألبوم، فأنا أفكر في أن يكون ألبومي القادم لكافة جمهوري في الوطن العربي ولا يكون مقتصر على جمهوري الخليجي.

وأضافت:" للعلم أغنياتي باللهجة الخليجية تصل إلى جمهوري في كافة بقاع الوطن العربي ولكني أحب أيضًا أصل إليهم بلهجتهم المعتادين عليها، كما علي أن أدخل مجالات جديدة لم أكن قد دخلتها من قبل".

وحول حقيقة إلغاء برنامج المواهب الغنائية "آراب أيدول"، قالت أحلام:" هذه شائعات، الموسم الجديد من البرنامج سينطلق خلال العام المقبل، حيث أننا بدأنا بالفعل في تصوير البرنامج، المرحلة الأولى من تجارب أداء المتسابقين انتهت وزار البرنامج عددًا كبيرًا من الدول العربية والأوروبية من بينها مصر والجزائر والمغرب ولبنان وتركيا وإسبانيا، ومع بداية العام سنعود لكي نصور الجزء الثاني من تجارب الأداء والتي تتم داخل استديوهات التصوير في لبنان، وقبل شهر رمضان الكريم سنبدأ في إطلاق حلقات البث المباشر من البرنامج.

وتابعت :" أعتقد أن الموسم الجديد سيكون أكثر من رائع بعد ما أن عرفت الناس جميعًا قيمة البرنامج، وقدرته في صناعة نجوم كبار في مجال الغناء فاليوم نرى على الساحة محمد عساف ودنيا بطمة وكارمن سليمان وأحمد جمال متألقين ولديهم شعبية كبيرة".

وعن كونها رئيسة تحكيم البرنامج في نسخته الجديدة قالت :" البرنامج منذ أن انطلق لم يكن لديه رئيس لجنة حكام، فنحن جميعًا متساوون في التحكيم ولا أحد يترأس على الآخر سواء أنا ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي، ودورنا في البرنامج هو أن نكتشف الأصوات الجيدة والرائعة التي تخدم الساحة الغنائية وأعتقد دورنا أهم بكثير بأن يكون أحدنا رئيس لجنة تحكيم.

وحول وجود خلافات بين اللجنة، قالت :" لا يوجد أي خلافات، فعلاقتنا رائعة جميعًا وإن شاء الله ستكون في أحسن حال حتى يستمتع المشاهدون بأجواء الحلقات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام أحلام تنفي شائعة إلغاء آراب أيدول بسبب خلاف بين الحكّام



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon