توقيت القاهرة المحلي 07:39:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزير الصحة الإماراتي يفتتح مؤتمر الإتحاد الآسيوي لطب الاسنان فى دبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الصحة الإماراتي يفتتح مؤتمر الإتحاد الآسيوي لطب الاسنان فى دبي

افتتح معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة مؤتمر الاتحاد الآسيوي
دبي ـ وام

افتتح معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة مساء أمس مؤتمر الاتحاد الآسيوي الـ /36 لطب الأسنان الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية بحضور سعادة الدكتور راتنا نيسن رئيس الاتحاد الاسيوي لطب الاسنان السابق وسعادة الدكتور اوليفر هينيديجه الامين العام للاتحاد الاسيوي لطب الاسنان.
وقال معالي العويس في افتتاح المؤتمر إن أهمية انعقاد هذا المؤتمر - الذي تستضيفه وزارة الصحة بالتعاون مع جمعية الإمارات الطبية ويختتم غدا بمركز دبي التجاري العالمي - تأتي من خلال ما يقدمه من خبرات رفيعة المستوى وما يطرحه من تجارب تحمل مستجدات عظيمة نطمح في أن تعم بها الفائدة والنفع على مجتمعاتنا وشعوبنا بما تستحدثه وتطوره من وسائل وسبل للعلاج والتشخيص والوقاية وغيرها".
وأضاف " اننا نطمح في أن يصل المؤتمر الى مبتغاه ونحن على ثقة من ذلك بما يضمه من كوكبة من العلماء والخبراء من مختلف دول العالم وما سيقدم من الطروحات والأبحاث التي يناقشها لتشكل إطارا مهما في تبادل الخبرات وإتاحة أفضل الممارسات الطبية في مجال طب الأسنان وتحقيق الأهداف التي بني عليها المؤتمر".
من جانبها أشارت الدكتورة عائشة سلطان السويدي مديرة إدارة خدمات طب الأسنان بوزارة الصحة ورئيسة شعبة طب الأسنان في جمعية الإمارات الطبية أنه للمرة الأولى يتم فيها اختيار مدينة عربية لاستضافة وتنظيم المؤتمر منذ انعقاده للمرة الأولى عام 1955 في اليابان وذلك تقديرا للمكانة المرموقة التي تحتلها مدينة دبي ودولة الإمارات كمركز استراتيجي لاستقطاب المؤتمرات على المستوى الإقليمي والعالمي.
وأوضحت السويدي أن البرنامج العلمي تضمن محاضرات وحلقات علمية عن أحدث المستجدات والتقنيات في مختلف تخصصات طب الأسنان بالإضافة إلى عقد العديد من ورش العمل تحت إشراف مجموعة متميزة من الخبراء من ذوي الاختصاص.
يذكر أن المؤتمر يشتمل على عدة ندوات علمية يلقيها نخبة من الخبراء العالم حول هندسة وزراعة أنسجة الفم باستخدام الخلايا الجذعية ويشارك فيه 27 دولة آسيوية من دول الاتحاد الآسيوي لطب الأسنان ومن المتوقع أن يبلغ حضور فعاليات المؤتمر /  4000طبيب أسنان من مختلف أنحاء العالم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الصحة الإماراتي يفتتح مؤتمر الإتحاد الآسيوي لطب الاسنان فى دبي وزير الصحة الإماراتي يفتتح مؤتمر الإتحاد الآسيوي لطب الاسنان فى دبي



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - مصر اليوم
  مصر اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon