توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ كفرالشيخ يشارك في إفطار جماعي لأهالي قرى بر بحري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ كفرالشيخ يشارك في إفطار جماعي لأهالي قرى بر بحري

اللواء السيد نصر
كفر الشيخ ـ سمر محمد

شارك محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر، اليوم الأحد، في الإفطار الجماعي الذي نظمته محافظة كفر الشيخ بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وجمعية الأورمان، في قرى بر بحري في البرلس، ضمن خطة المحافظة لإفطار 100 ألف صائم، في 30 قرية خلال شهر رمضان المبارك.

  جاء ذلك بحضورالمهندس راضي أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام، واللواء علي صلاح مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة بلطيم، والمهندس علي عبد الستار مساعد المحافظ ورئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، ومحمد محجوب رئيس مدينة برج البرلس، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن هدف حملة إفطار 100 ألف صائم في 30 قرية خلال 30 يومًا في شهر رمضان الكريم، هو استيعاب أكبر عدد من الصائمين، ليس لمجرد توفير وجبات الإفطار وإنما إدخال مشاعر السعادة والإحساس بالمشاركة والتكافل في قلوب أبنائنا سواء طفل أو شاب وسيدة، مشيرًا إلى أن الحملة تتضمن توزيع كراتين رمضانية، وإقامة مباراة رياضية خلال شهر رمضان، وإعطاء المسؤولين فرصة إضافية لحل مشاكل المواطنين من خلال زيارات هذه القرى، مضيفًا أنه يتم تسيير قوافل طبية لهذه القرى خلال شهر رمضان لمكافحة فيروس سي والكشف المبكر عن أمراض الضغظ وأورام الثدي للسيدات، بالتعاون مع صندوق تحيا مصر، ووزارة الصحة.

وأضاف محافظ الإقليم، أن الإفطار الجماعي للصائمين يعظم العمل المجتمعي، والمشاركة والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين بهذه القرى والقرى المجاورة لها، لافتًا ان مصر تشهد بعض التحديات الاقتصادية الكبيرة خلال هذه الحقبة الزمنية، الأمر الذي جعل من تكاتف الأطراف المختلفة أمرًا حتميًا لخدمة التنمية المجتمعية والاقتصادية داخل البلاد.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن ما تبذله مؤسسة مصر الخير وجمعية الأورمان من جهد لكي نصل برسالة الخير إلى جميع أبناء المحافظة، وحملة إفطار 5 مليون صائم على مستوى الجمهورية هو عمل مشرف ونموذج فخر لنا في المشاركة والتكافل الاجتماعي، وبناء جيل مترابط متكافل. كما وجه برفع مستوى المرافق والخدمات في قرى بر بحري والقرى المجاورة في البرلس.

كما كلف محافظ كفرالشيخ، رئيس مركز ومدينة بلطيم، برفع كفاءة مداخل القرى الرئيسية، ومراجعة أعمال الإنارة ورفع مستوى النظافة وتحسين الخدمات والحل العاجل والفوري لمشاكل المواطنين والتواصل معهم والنزول إلى الشارع لمراقبة وضبط الأسعار بالتعاون مع الجهات المعنية، معلنًا عن تلقي اتصالات المواطنين على الخط الساخن 114 من أي تليفون أرضي بالاضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية رقم 0473220792 لتلقي شكاوى واستغاثات المواطنين على مدار 24 ساعة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ كفرالشيخ يشارك في إفطار جماعي لأهالي قرى بر بحري محافظ كفرالشيخ يشارك في إفطار جماعي لأهالي قرى بر بحري



GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon