توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية

اللواء السيد نصر
كفر الشيخ - سمر محمد

تابع اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ، خطة تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية ، بحضور المهندس راضي أمين،السكرتير العام، والمحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام المساعد، ومساعدي المحافظ ورؤساء المراكز والمدن ، وذلك  في عدد من القطاعات الخدمية منها " الشؤون الصحية، التربية والتعليم، الطرق، الزراعة، الاسكان، الغاز، مياه الشرب الصرف الصحى، الجهاز التنفيذى لشركة مياه الشرب ، الكهرباء، الأوقاف، الأزهر الشريف، التضامن الإجتماعى، التموين، الثقافة، الشباب والرياضة، الطب البيطرى، السياحة ، أملاك الدولة ، الابنية التعليمية ، حماية الشواطئ ، الحماية المدنية، الرصف".

بحث محافظ كفرالشيخ تنفيذ المشاريع ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع الجدول الزمني لتنفيذها من بداية الأعمال وحتى الانتهاء منها والاعتمادات المالية .
شدد محافظ كفرالشيخ على حصر جميع المشاريع في مختلف قطاعات المحافظة ووضعها فى جدول الأعمال الاسبوعى والانتهاء من تنفيذها ، وعمل تقرير اسبوعى بذلك متضمناً موقف التنفيذ ، لافتا انه سيتم تطبيق غرامات تأخير و اتخاذ إجراءات قانونية وفورية ضد المقصرين.

تابع محافظ كفرالشيخ تقاريراللجنة المشكلة برئاسة السكرتير العام، وعضوية رؤساء المراكز والمدن، ومساعد مدير الأمن، ورئيس الجهاز التنفيذى لمشاريع مياه الشرب والصرف الصحى، والخاصة بإنهاء معوقات بتنفيذ مشاريع الصرف الصحى، على ان يتم الانتهاء من حل وإنهاء هذه المعوقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، بتكثيف الرقابة والمرور على المخابر والتأكيد على توافر رغيف الخبز اللازم لإحتياجات المواطنين،والتواجد المستمر لمفتشى ومباحث التموين حتى لايستغل اصحاب المخابز الحصص المقرره للمواطنين بطريقة مخالفة.


أكد محافظ كفرالشيخ، أنه يتم التعامل بحسم وقوة مع مغتصبى أراضى الدولة، وتقديم الممتنعين عن التسليم للمحاكمة، وأن المحافظة لديها خطة محكمة وكاملة لإزالة التعديات الموجودة في نطاق المحافظة كافة وسيتم العمل على مدار اليوم لتنفيذ الخطة بالتعاون مع قوات الشرطة والجيش والأجهزة الرقابية لاستعادة أراضي وضع اليد وإزالة التعديات على أراضي الدولة.

كما شدد محافظ كفرالشيخ، على أهمية الحفاظ على الاراضى التى يتم استردادها واتخاذ الإجراءات الأمنية والقانونية للحفاظ عليها، ولن يسمح بالارتداد على املاك الدولة التى تم ازالتها واستردادها وستطبق عقوبات رادعة ضد هؤلاء طبقاً للقانون.

وأكد محافظ كفرالشيخ، أن حملة ازالة التعديات على أملاك الدولة مستمرة ولا تهاون مع المتعدين، حتى استرداد جميع اراضى املاك الدولة بنطاق المحافظة..


كلف محافظ كفرالشيخ جميع رؤساء المراكز والمدن، ومديرى المديريات بالمحافظة، بضرورة انهاء مشروعات الخطة الاستثمارية في موعدها المقرر ، وإتمام نسبة التنفيذ الى 100%.

و كلف محافظ كفرالشيخ بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم وتحسين المرافق والخدمات لهم ، مضيفا انه تم تخصيص الخط الساخن رقم 114 والرقم 0473220792 ، بالإضافة الى خدمة الواتس آب على الرقم 01159080748 لتلقى استغاثات وشكاوى المواطنين والتواصل والابلاغ عن اماكن مخازن التجار المحتكرين او مخلفات من شأنها الإضرار بمصلحة المواطنين .

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية محافظ كفرالشيخ يتابع خطة تنفيذ المشاريع الخدمية والاستثمارية



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020

GMT 19:37 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

سفيتولينا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام بودوروسكا

GMT 12:53 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

علماء يكتشفون79 مضادا حيويا جديدا في براز الإنسان يطيل العمر

GMT 01:31 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

رانيا يوسف ترقص أمام مدرسة ابنتها احتفالا بتخرجها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon