توقيت القاهرة المحلي 07:29:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 مايو / أيار 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 مايو / أيار 2022

مجموعة الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

 قد تحتاج إلى حمل لسانك اليوم ، برج الحمل. تتأذى مشاعر الناس بسهولة أكبر الآن ، ويمكن أن يساء تفسير النقد الخفيف على أنه إهانة رهيبة. عندما تكون في شك ، ابق فمك مغلقا. حوّل انتباهك إلى الداخل وركز على عواطفك. حاول أن تجعل حديثك العقلي عند الحد الأدنى وركز أكثر على ما تشعر به بدلاً من التركيز على ما تعتقده.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

بالتأكيد لن تسير الأمور كما هو مخطط لها مع الجانب الذي يلعب دوره اليوم. بالنسبة للمبتدئين ، قد يبدو أن مشاعرك قد هربت معك ، وهي ليست سوى تحت سيطرتك. دقيقة واحدة تشعر بالحب بجنون ، وفي الدقيقة التالية تريد مساحة ، ووقتًا للانطلاق والقيام بأشياء خاصة بك. هذه مرحلة عابرة. لن تدوم ، لكنها قد تمنح اهتمامك بحبك شيئًا للتفكير فيه.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 مهما كان ما يدور حولك ، يمكنك العثور على سبب للشكوى. يمكنك أن تجد شخصًا يغضب أو يتضايق منه. حاول ألا تدع نفسك عالقًا في فخ السلبية هذا. ليست هناك حاجة لذلك - خاصة اليوم. اقفز في قطار إيجابي.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تقيم الكواكب اتصالًا متناغمًا اليوم. هناك فرصة كبيرة لأن تشعر بأنك أخف من المعتاد ، وأن تشارك في مخاوف الآخرين بسهولة أكبر مما تشعر به عادة. قد يستجيب الناس لك بشكل إيجابي تمامًا ، لكن لا تنس أن تعتني بنفسك! كل يوم مهم عندما يتعلق الأمر بصحتك. النظام الغذائي جزء كبير من مزاجك ، لذلك لاحظ ما تشعر به اليوم. ربما يمكنك تكرارها عندما لا تشعر بالرضا!
2. توقعات برج الثور اليوم

ستجد أن لديك اتصالاً أفضل بكثير من المعتاد مع الأشخاص من حولك ، برج الثور. إن إحساسك النفسي حاد ، ويجب أن تستخدم الحاسة السادسة لالتقاط الأشياء التي قد يفوتها الآخرون. لا تدع أحاديث اليوم المزدحمة تعطل اتصالك بأفكار وأفكار أعمق. الناس أكثر ليونة اليوم من المعتاد.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

 تشجعك الطاقة السماوية اليوم على التعبير عن نفسك بطرق غير عادية ، واتخاذ وجهة نظر أكثر أصالة وبديلة في أي حجة. إذا كنت ستخرج في موعد ، فقد تكون مناسبة غريبة حقًا ، لكنها مناسبة ستستمتع بها بالتأكيد ، فقط من أجل القيمة الجديدة المطلقة. تحدث عن بعض هواياتك الأكثر غرابة ، أو بعض الأشياء الغريبة التي مررت بها.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 حان الوقت الآن لتتراجع. قد يكون هذا مخالفًا لروتينك المعتاد ، لكن ثق أنه للأفضل. عندما تسمح لنفسك بالانتقال إلى العزلة ، يمكنك الاستفادة من المعلومات المهمة التي لا يمكنك الوصول إليها بطريقة أخرى.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

تمنحك محاذاة الكواكب اليوم جودة سحرية. إنه خفي ، لذلك لا تتوقع التنافس مع هاري بوتر ، ولكن يمكنك أن تشعر داخليًا بطاقة خاصة إذا كنت تتأمل في هذا للحظة. هناك سحر في امتلاك الجسد - فهو يتيح لنا الشعور بأكثر الأشياء روعة. لاحظ هذه المشاعر وفكر في ما يمكنك القيام به لجسمك من شأنه أن يعزز هذه المشاعر المثيرة.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

كن مثابرًا ولا تتخلى عن القتال اليوم ، الجوزاء. قد يبدو الأمر كما لو أنك لا تحرز تقدمًا وأنه من الصعب اتخاذ قرارات بشأن أي شيء. ستجد أن الأشخاص الآخرين مرتبكون مثلك تمامًا. ابحث عن طريقة ذكية للتعبير عما تشعر به. يمكنك حل المشكلات بمساعدة الآخرين طالما أنك على اتصال بحالتك الداخلية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

تستمتع تمامًا بفكرة أن يجتاحك شخص مختلف ، ربما يكون وحيدًا. يشير جانب اليوم إلى إمكانية عقد اجتماع من هذا القبيل ، إلى جانب احتمال أن يكون هذا شخصًا على استعداد للوثوق بك ، والتحدث إليك بطرق لا يمكن أن يبدو عليها مع أي شخص آخر. هناك إمكانية للتواصل على مستوى عميق حقًا هنا. حافظ على عقل متفتح وانظر كيف ستسير الامور.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لقد وصلت إلى نقطة تحول مهمة وتحتاج الآن إلى إعادة التفكير في استراتيجيتك. لقد تعلمت الكثير عن نفسك وما يمكنك تحقيقه. ألقِ نظرة على الصورة العامة وستتلقى نظرة ثاقبة على الخطوة التالية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 يخلق جانب اليوم نوعًا من الانسجام الذي يمنحك شعورًا بالهدوء اليوم. قد تجد الآخرين الذين يشعرون بنفس الطريقة وبكل الوسائل يعترفون بها ويشجعونها. أيضًا ، خذ لحظة للتحقق من جسدك ولاحظ من أين يأتي هذا الشعور ، ومكان تسجيله. هذا مكان خاص جدًا في جسدك ، وقد ترغب في إيجاد طريقة ما لتكريمه. سيكون تطبيق ضغط ساخن بأوراق المريمية الطازجة أمرًا رائعًا.
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد تواجه خطتك الحالية للهجوم بعض العقبات اليوم ، السرطان. قد يكون هذا بسبب حاجة عاطفية ربما لم تتعرف عليها من قبل. تكمن المشكلة في أن رأسك قد يقول شيئًا واحدًا بينما تخبرك أمعائك بشيء آخر. قد تحتاج إلى تعليق كل شيء أثناء تسوية هذا الاضطراب الداخلي. هناك قدر كبير من التعاطف في الهواء.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

قد تجعلك محاذاة الكواكب اليوم في حالة تأخر شديد ، حيث قد تجد صعوبة كبيرة في فهم سلوك شريكك (الحالي أو المرتقب). لقد اعتدت على جعلهم يدورون حولك باستمرار ، مثل كوكب يدور حول الشمس ، وقد يصيبك الذعر عندما يبدون سعداء تمامًا بالانفجار والقيام بالأشياء بأنفسهم - بدون إشراف تمامًا. دعهم و شأنهم؛ يحتاجون إلى مساحة صغيرة في الوقت الحالي.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

الاتصالات مشوشة. أنت تقول أشياء للناس ، لكنهم لا يفهمونك تمامًا. احذر من استخدام الكثير من روح الدعابة الساخرة. من غير المحتمل أن يحصل الآخرون على نكاتك ، وسيستمر سوء التفاهم. كن صريحًا.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

يمنحك العبور اللطيف الآخر سهولة الحصول على ما تريد دون أن تطأ أقدام الآخرين. ومع ذلك ، يجب أن تعرف ما تريد للحصول عليه ، وهنا يأتي دور العمل. يجب أن يكون التمركز على نفسك جزءًا من برنامجك اليومي. التمرين طريقة رائعة للقيام بذلك. لذلك تقوم بإدارة نظامك الغذائي بفاعلية حتى تعرف ما تتوقعه مما تأكله.
5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تحتاج إلى اتباع نهج أكثر انضباطًا في اتصالاتك اليوم ، يا ليو. حاول ألا تكون قاسيًا ومحدودًا بكلماتك. يستجيب الناس بشكل أفضل للتعبيرات المريحة والنبرة المتعاطفة. الحقائق الباردة الكاشطة لن تؤدي إلا إلى تفاقم الجرح الموجود. خفف من حدة الأمور. خصص لنفسك بعض الوقت الهادئ لتكون بمفردك وتفكر في حالتك الذهنية.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

يمنحك التكوين السماوي الحالي الثقة الإضافية اللازمة للاقتراب من شخص مميز للغاية. سواء حدث هذا في حفلة ، في اجتماع من نوع ما ، أو عن طريق الصدفة ، ستعرف أن هذه فرصة واحدة لا تجرؤ على تجاوزها. كل ما تحتاجه هو بعض المحادثات البراقة وسبب وجيه حقًا للتأكد من رؤيتك مرة أخرى. افكر!
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

الغوص فيه. لا تخف. إذا ذهبت إلى الانتشلادا بأكملها ، فستحقق نجاحًا كبيرًا. إذا حاولت القيام بشيء ما في منتصف الطريق ، فسوف تواجه كارثة. هذه لعبة الكل أو لا شيء. إعطائها أفضل بالرصاص. الهدف في متناول اليد.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

الجانب المفضل اليوم هو تناول الغداء مع والدتك وعمتك المفضلة ، أو والدك وعمك المفضل. تشعر أنك مميز ومحبوب ومحتوى في معرفة أن الأشياء ستعمل على النحو الأفضل. هذه وسيلة نقل رائعة للعمل في المشاريع في المنزل ، أو تنظيم مكتبك في العمل ، أو التسوق لشراء العناصر الضرورية. تشعر أنك عملي ولكنك متحمس في نفس الوقت. لا تدع هذا العبور الرائع يهرب منك: قم بزيادة حساسيتك لهذه الطاقة من خلال التمرين.
6. توقعات برج العذراء اليوم

 هذا يوم ممتاز لك يا برج العذراء. يجب أن تجد أن الأمور تسير بسلاسة ولصالحك. احترس من أولئك الذين قد يرغبون في هطول الأمطار في موكبك عن طريق قصفك بمعلومات لا ترتبط حقًا بالطريقة التي تشعر بها. لا علاقة لهذه المعلومات بالقضايا الحقيقية - كيف تشعر ولماذا. انتبه لقلبك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

من الأفضل أن تقول ما تشعر به ، خاصة وأنك تتمتع بالدعم الكامل من الكون لتمكينك من القيام بذلك. يمنحك الجانب الحالي في اللعب الشجاعة الإضافية التي تحتاجها للإدلاء ببيان رائد دون الحاجة إلى مطالبتك. من المرجح أن يكون شريكك (الحالي أو المرتقب) منبهرًا جدًا ولمس أنك تجرأت على الذهاب إلى أبعد من ذلك لتجعل نفسك عرضة للخطر.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

يحتاج الآخرون إلى دعمك ليشعروا بالأمان والثقة. لا تتخلى عنهم في وقت حاجتهم. في يوم من الأيام ، سيعيدون الجميل إليك وستكون ممتنًا للغاية. الآن هو وقت العطاء والتعاطف مع الآخرين.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

يمنحك جانب اليوم دفعة رائعة من الطاقة الإيجابية. قد تشعر كما لو أن كل شيء ممكن. تشعر بالربيع في الهواء! يمكن لهذا الشعور السعيد أن يمس الآخرين في المنزل والعمل. استمتع بالمرارة واحتفل بتشجيعها في الآخرين. حتى الطعام الذي تتناوله يمكن أن يعكس احترامًا لهذا النوع من الطاقة. يعد الطعام العضوي المزروع مع احترام الأرض مكانًا رائعًا للبدء (وله نكهة أفضل).
7. توقعات برج الميزان اليوم

 قد تشعر بالكسل إلى حد ما وبعيدًا عن التواصل اليوم ، الميزان. قد تكون عواطفك قد أثرت على نفسك بشكل أقوى من طريقة تفكيرك العقلاني. لذلك ، قد يكون اتخاذ القرارات صعبًا للغاية. في أمور القلب ، قد تشعر برومانسية أكثر من المعتاد. هناك مزاج عاطفي رائع في اليوم يجعلك تتعاطف مع الآخرين.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

يعد التكوين النجمي الحالي رائعًا لإصلاح الصعوبات في علاقتك الحالية. هناك قدر كبير من الدفء في الجو ، مما سيجعلك تفقد هذا الميل لإخفاء مشاعرك ، ويشجعك على أن تكون أكثر انفتاحًا واستجابة لحبك العزيز. استفد من ذلك للقيام بشيء رائع معًا وتعميق روابطك أكثر.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

دع قدميك ترفعان عن نقطة التأريض. تصل إلى السحب. الجواب في التفكير الإبداعي التخيلي. ضع قائمتك بعيدا. تخلص من خطتك. دع حدسك يقود الطريق وستكون ناجحًا في هذا الوقت.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يمكن النظر إلى جانب اليوم ، من الناحية المجازية ، على أنه الأم المبتكرة والمبدعة التي يمكنها إرضاء أطفالها وإبهارهم. يا له من وقت مثالي لأخذ جسمك في الحسبان ولاحظ كيف تغذيه. إن امتلاك جسد يشبه إنجاب طفل ، بطريقة ما: يجب أن نلاحظه ونغذيه كل يوم. أفضل طريقة للبدء في ملاحظة جسدك هي الاستماع إليه دون إصدار حكم. إذا قمت بذلك ، فسيبدأ في إخبارك بما يريده.
8. توقعات برج العقرب اليوم

اليوم هو يوم جيد للحلم ، برج العقرب. اعلم أن القوى المنظمة قد تحاول إقناعك بأن المسار الذي تريد أن تسلكه ليس هو الأكثر عملية. ليس عليك بالضرورة أن تكون عمليًا حتى تكون ناجحًا أو مزدهرًا. استخدم مخيلتك. دع روحك الإبداعية تقودك إلى الخطوة التالية. اكتشف القوة الحقيقية في قدرتك على التعرف على احتياجات الآخرين وفهمها.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 إذا كنت قد انخرطت مؤخرًا في علاقة جديدة ، فإن محاذاة الكواكب الحالية ستساعدك على إدراك ماهية هذه المغامرة. لقد بدأت للتو في التعرف على بعضكما البعض ، وأنت متحمس بالفعل لما اكتشفته. قد يُطلب منك تنفيذ مشروع يجمع بين مهاراتك ويمنحك المزيد لتتطلع إليه.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

خلع بدلة الدروع الخاصة بك. خذ حذرك. دع خوفك يظهر. قد يؤدي الإفراط في الثقة بك إلى المشاكل. لا بأس في إخبار الآخرين أنك خائف. بهذه الطريقة ، سيكونون أكثر قدرة على تخفيف مخاوفك الحقيقية والصادقة.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

ماذا لو أعطي لك الشيء الذي تريده كثيرًا - هل تعرف ماذا تفعل به؟ فكر فيما قد يعنيه ذلك. ماذا كنت لتطلب؟ عمل جديد؟ علاقة جديدة؟ منزل جديد؟ كل هذه الأشياء مادية وبالتالي عرضة للتغيير وخيبة الأمل. إذا كان لديك صحتك فلديك شيء غير مادي وبالتالي أغلى. استخدم الجانب الإيجابي من اليوم للتركيز على ما تريده حقًا. (تلميح: ركز على صحتك!)
9. توقعات برج القوس اليوم

قد تشعر أن عواطفك في الهواء ، برج القوس. بمجرد أن تشعر بالعاطفة ، قد تكون هناك قوة أكثر تنظيماً تخبرك بأن تكون عقلانيًا. كلا المعسكرين صالح ، لذا حاول ألا تدع أحدهما يتغلب على الآخر. لا تتجاهل عواطفك تمامًا لصالح طريقة أكثر ذكاءً للتعامل مع الموقف. ولا تدع عواطفك تتحكم في أفعالك أيضًا. التوازن هو كلمة السر اليوم.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

 بالتأكيد لن تسير الأمور كما هو مخطط لها مع الجانب الذي يلعب دوره اليوم. بالنسبة للمبتدئين ، قد يبدو أن مشاعرك قد هربت معك ، وهي ليست سوى تحت سيطرتك. دقيقة واحدة تشعر بالحب بجنون ، وفي الدقيقة التالية تريد مساحة ، ووقتًا للانطلاق والقيام بأشياء خاصة بك. هذه مرحلة عابرة. لن تدوم ، لكنها قد تمنح اهتمامك بحبك شيئًا للتفكير فيه.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 لقد وصلت إلى نقطة انطلاق مهمة. انطلق في المسار الذي لطالما أردت أن تسلكه. أنت في وضع مثالي. قد يبدو الطريق طويلاً ، لكن لا يجب أن يكون شاقًا. ما عليك سوى اتخاذ خطوة صغيرة واحدة في كل مرة.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 يمكنك استخدام الطاقة المرتفعة الناتجة عن الجانب الإيجابي اليوم لزيادة احترامك لذاتك. بذل قصارى جهدك لرعاية نفسك. اهتم بنظامك الغذائي ، وعزز عزمك على ممارسة القليل من التمارين كل يوم ، وحاول تجنب المواقف العصيبة. مع القليل من الطاقة المخصصة في هذه الاتجاهات ، يمكنك التخطيط لمواجهة شهر رائع في المستقبل! لا يوجد شيء أكثر قيمة لتقدير الشخص لذاته من إرادة النجاح والطاقة للقيام بذلك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

رأسك مليء بالعاطفة اليوم ، برج الجدي ، وقد تشعر بقليل من العاطفة أكثر من المعتاد. تتمثل الصعوبة الوحيدة في هذا في أنه قد لا يكون هناك موقف مناسب للتعبير عن هذه المشاعر بشكل كامل كما تريد. حاول أن تبحر في المياه نحو مكان آمن حيث يدعمك الناس من حولك. تجنب أولئك الذين قد يرغبون في فرقعة فقاعتك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 تشجعك الطاقة السماوية اليوم على التعبير عن نفسك بطرق غير عادية ، واتخاذ وجهة نظر أكثر أصالة وبديلة في أي حجة. إذا كنت ستخرج في موعد ، فقد تكون مناسبة غريبة حقًا ، لكنها مناسبة ستستمتع بها بالتأكيد ، فقط من أجل القيمة الجديدة المطلقة. تحدث عن بعض هواياتك الأكثر غرابة ، أو بعض الأشياء الغريبة التي مررت بها.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

 سوف تميل إلى وضع مهام معينة أقل استحسانًا على الموقد الخلفي. كن حذرا بشأن القيام بذلك! سيؤدي تأجيلها إلى وقت لاحق إلى زيادة صعوبة إنهاءها لاحقًا. من الأفضل أن تعتني بهذه الأشياء الآن.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يمكن أن تؤدي مراقبة سلوكك عن كثب إلى توجيه نقد داخلي لن يساعدك في الوصول إلى المكان الذي تريد الذهاب إليه. ضع خطة واسعة لما تريد القيام به من أجل صحتك في الأسابيع القادمة. ركز على ما تريد أن تأكله وما الذي تريد تجنبه. ركز على الوقت الذي ستستغرقه لدمج بضع ساعات من التمرين بنجاح كل أسبوع. من خلال التبصر والتخطيط ، قد تدرك أن الأمر ليس بالصعوبة التي يبدو عليها.
11. توقعات برج الدلو اليوم

حاول ألا تثقل كاهلك بالعواطف اليوم ، برج الدلو ، ولكن امنحهم الفرصة لقضاء وقتهم في دائرة الضوء. قد تجد أن هناك قوة قوية تعمل على إخفاء حقيقة ما تشعر به حقًا. تأكد من أنك تعبر عن نفسك بصراحة وصدق. في الوقت نفسه ، لا تريد أن تكون دراميًا بشكل مفرط لدرجة أنك تفجر الأشياء بشكل غير متناسب.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يجلب التكوين الكوكبي اليوم توقعات عالية لقضاء ليلة رائعة مع شخص رائع إلى حد ما. ولن تصاب بخيبة أمل ، خاصة وأنك تشعر بمزيد من الثقة والشجاعة. لا داعي للقلق حقًا بشأن أي شيء ، أو ارتداء أي تعويذات معينة لحسن الحظ للمساعدة في سير الحب بسلاسة. إنه متجه إلى - لذا كن سعيدًا.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 خصص وقتًا للسماح لجانبك الإبداعي بالظهور واللعب. حتى لو كان هذا يعني قضاء بعض الوقت بعد العمل أو أثناء استراحة الغداء ، فإن الأمر يستحق ذلك. من المهم أن تقوم بتجديد نشاطك والحصول على عصائر إبداعية خاصة بك تتدفق بأقصى سرعة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

يعمل جانب اليوم بشكل متناغم لتجلب لك إحساسًا دافئًا بالرفاهية. لا توجد سحابة في السماء إلا إذا واجهت شخصًا آخر لا يحظى بمثل هذا اليوم الرائع! ركز على هذه الطاقة واحتفظ بها لنفسك وقم بتطبيق هذه الطاقة حيث تشتد الحاجة إليها: صحتك. استمع إلى جسدك وامنحه ما يحتاجه حقًا. لا يوجد سبب يمنعك من الشعور بهذه الطريقة كل يوم بقليل من الاهتمام.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد يكون من الصعب التعبير عن نفسك بشكل كامل اليوم ، برج الحوت. بطريقة ما ، لا تظهر الكلمات بوضوح كما تريد. العواطف القوية تقف في الطريق. قد يكون من الصعب عليك العثور على قاعدة صلبة على مثل هذا السطح الموحل. لا تحاول أن تقصر نفسك على طريقة واحدة لفعل شيء ما. الصبر هو فضيلة أساسية الآن. انتظر حتى تتضح الأمور قبل المتابعة.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 مع الطاقة السماوية اليوم ، قد يكون لديك بعض التجارب الممتعة والجديدة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. هناك تحرك طبيعي نحو التجريب والقيام بكل شيء بشكل مختلف. إذا كنت ستخرج في موعد غرامي ، فحاول ارتداء ملابس تجعلك مميزًا. اذهب إلى مكان يُظهر لك جانبًا بديلاً للغاية ، جانبًا لا يمكنك اللعب به كثيرًا.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

بمجرد اتخاذ قرار ، سترغب في تغيير رأيك على الفور. بمجرد تغيير رأيك ، سترغب في تغييره مرة أخرى. سيستمر هذا النوع من النمط طوال اليوم. امنح نفسك استراحة من أجل الوصول إلى المركز.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

يجعل العبور المواتي الأمور أسهل بالنسبة لك اليوم. هناك شعور جميل بالحظ في الهواء. للمساعدة في لعب أوراقك بشكل صحيح ، اشرب الكثير من الماء وجلب بعضًا من طاقة التنقية هذه إلى كبدك. هناك ما هو أكثر لصحتك مما تراه العين! استمر في شطف نظامك الغذائي هذا الأسبوع وممارسة الرياضة بقدر ما تستطيع. اعلم أنك تطلق السموم من نظامك. هذا عمل قوي - افتخر!

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات مولود برج الحمل السبت 14-5-2022 عاطفيا ومهنيا

توقعات مولود برج الحمل الإثنين 02-05-2022 عاطفيا ومهنيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 مايو  أيار 2022 توقعات الأبراج اليوم الاثنين 16 مايو  أيار 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon