توقيت القاهرة المحلي 21:44:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شهوانية للغاية ولا تمل من ممارسة الجنس

المرأة "الثور" تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرأة الثور تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات

صفات مرأة الثور
القاهرة - مصر اليوم

اليوم سنتحدث بالتفصيل عن المرأة برج الثور بالفتصيل، حيث سنفتح باب الحديث عن  برج الثور المرأه والجنس وعن صفات برج الثور المرأة بالتفصيل ، وسنتطرق لاسرار برج الثور المرأ، ونطرح أسئلة عن: "هل المرأة الثور جميلة؟"، وعن: "ما هي صفات المرأة الثور الجسدية؟"، و"ما هي صفات برج الثور فى الحب؟"، كما يمكنكم معرفة برج الثور المرأة اليوم.

وسنتحدث عن مشاهير برج الثور وصفات المرأة الثور والجنس وملامح برج الثور وعن كيفية التعامل مع برج الثور المرأة، وبالتأكيد لن ننسى برج الثور والجمال، وكيفية إرضاء برج الثور وكيف تجذب امراة برج الثور، و"ماذا تحب المرأة الثور في الرجل؟"،وتحليل شخصية المرأة برج الثور.

صفات برج الثور المرأة بالتفصيل
المرأة برج الثور ليست كأي امرأة قهي تمتلك روحا جميلة لا يشعر بها إلا حبيبها الذي أرادته هى بقربها، حيث تعرف جيدًا ما تريده من شريكها – وتبذل قصارى جهدها لتصل إليه، فهي فتاة تعشق ترف الحياة ولكن ليس عن تبذير أو إسراف، وتتصف بالوفاء إلا لو صاحب الشأن هو من تركها، وأيضًا بها مس من الغيرة وليست الغيرة الشديدة ولكن النابعة من حب التملك بمعنى “الله” في السما وهى في الارض !! اهتمام لا خلاف عليه، كما أنها تحب أن تختار من تحب لا أن تقع في الحب عواطفها بطعم العقلانية اللذيذة، وتشعر بالارتياح حينما يمتدحها من تحب ليس نفاقًا ولكن حبًا وتغزلًا تعشق الغزل لأبعد الحدود، فهي فتاة تثق بحاسة اللمس كثيراً أفضل الأساليب للتعبير لديها حسية جدًاا قائمة على الحواس وبالأخص اللمس.
فهي امرأة تعشق الأمان والاستقرار والحنان، ومليئة بالأنوثة الشرقية رزينة إلى أبعد الدرجات ومرحة إن أرادت وسحرها لا يختلف عليه اثنين بها من الجاذبية الكثير والكثير وما خفي كان أعظم، من بعض خصائص المرأة الثور المعروفة هي أنها تثار بسهولة جدا مجرد كلام معسول صادق وتراها في حالة ذوبان وإذا شعرت أنها حبيبة زوجها أو شريكها الوحيدة ستعطيه كل شيء أراده ورغبة.

تحليل شخصية برج الثور المرأة
المرأة الثور صديقة وفية سواء للرجل أو لمرأة تستقطب القلوب حتى وإن لم يحبوها بدايةً، واجتماعية بطبعها أحيانا وليس كل الوقت فتفردها بنفسها دوما لديها أبقى من الاجتماعيات الباهتة، حسب شعورها وإحساسها تعطيك قد تحبك وتكرهك في نفس الوقت،ومولودة نيسان مرنة أكثر ومنفتحة على الحياة عكس مولودة آيار فهي أقل مرونة وانفتاحا، حيث تملك تميز فكري فهي ليست مشوشة وتستطع أن تتعلم الكثير في نفس الوقت فمثل صاحب بالين كذاب ! لا ينطبق عليها أبدا فهي تحب أن تتعلم ما ” ترغب” في تعلمه، وصوتها رخيم وتميل كثيرًا إلى الإعجاب بنفسها ليس غرورًا ولكن ثقةً وحبًا، ولديها من رثاء النفس الكثير والتجارب السابقة بالنسبة لها تعليم وتبكيت!
ويستحوذ الماضي عليها كثيرًا إلا إذا أتى مستقبل قوي وجميل جعلها تنسى أو لنقل تتغافل عن هذا الماضي برحابة صدر!، فهى للهدوء عنوان ولكن إن أثرتها فأنت لم تجني إلا على نفسك ثورتها عارمة وغضبها سئ، وصبرها وقوة تحملها يجعلانها محط إعجاب أى رجل وتحب الخير للناس، فهي أيضًا كسولة وتقضي الكثير من الوقت وهي مسترخية ومرتاحة، كما أنها تعشق الاستقلال جدًا ولا تحب القيود إذا اردت أن تخسرها قيدها وانتقدها!، وتقدر جدا الرجل الذي يحترمها ويقدر شخصيتها ويقبلها بعيوبها قبل مميزاتها .
كما أنها غير ودودة إلا لمن أرادت، تفضل الوحدة كثيرًا وتحتفظ بالقريبين منها، لا تتزن بالدرجة المطلوبة إلا بعد الزواج ممن ترتاح له فهى ضَمنت ماءً يروي أرضها “الاستقرار”، كما أنها تستطع التعامل مع كل الناس ومن كل الطبقات وأكثر من يريحها البسطاء، فهي بيتوتية من الدرجة الاولى تحب ان يتوفر بداخل بيتها كل ما يزيد سعادتها من موسيقى حالمة وطعام شهى ومنظر بديع، ولا تعترف بأخطائها بسهولة وذلك نابع من الكِبر والعند أحيانا وقد يراها غيورة لأسباب تافهة وهو لا يعلم أن ذلك نابع من حب التملك إن كانت لا تحبه ومن الاستئثار إذا كانت تحبه !.

عيوب برج الثور المرأة
من عيوب برج الثور المرأة أنها مجنونة عندما تريد شيء ما ، ولكن البعض يعتبرها مصممة على الشيء لا أكثر، فالفتاة الثور تحب سريعًا وتكره سريعًا ، وقد يعتبرها البعض أنها عديمة الاتزان ولكنها تتأثر كثيراً بمحيطها إما بالإيجاب أو السلب، كما أنها مزاجية جدًا حسب شعورها بالأمن والاستقرار، وتميل إلى العزلة حتى وإن كانت اجتماعية ! وقد توصف بالانطوائية ولكنها ليست أكثر من ابتعاد عن مرمى البشر للسمو بنفسها، كما تميل إلى البدانة ولا تمانع ان كانت مكتنزة الجسم وتمشي باعتزاز بنفسها، وأيضًا تميل إلى السيطرة كثيرا ومعتدة بنفسها ليست متسلطة ولكنها تريد استقلالية، وأكثرشيء تكرهه المرأة الثور هو "التجاهل" فيما عدا ذلك فهي لا تكره حقيقةً، فهي امرأة تكره الانتقاد، وانتقدها يفقدها بعد ذلك فلن تعيرك أى اهتمام وأبذل ما في وسعك لتستعيدها ثانية إن عادت!، فهي أنانية ولكن أنانية غير مضرة فقط نابعة من حب الذات، كما أنها عنيدة متصلبة الرأي إلا لو اقتنعت أو أرادات تغيير رأيها بعد تفكيرأو مزاج!.

اقرأ أيضًا:

رجل السرطان مُتقلّب عادة ولكن لديه قدرة فائة على مواجهة المشكلات

ايجابيات ومميزات برج الثور المرأة
تحب أن تدلل نفسها فهي ليست متفانية من الدرجة الاولى ولكن تحب الخير لنفسها كما تحبه لغيرها، فشخصية برج الثور المرأة متزنة وواعية فهي تمعن التفكير كثيرا في أي قرار تتخذه وقد تقدم على المجازفة من دواعي المغامرة ولكن عقليتها المتزنة تجعلها تفضل التفكير وعدم التسرع والتأني الكثير، ولا تحب أن تطلب عونًا من أحد من البداية حتى تستنفذ كل طاقتها وأفكارها، وبشكل عام فإن فتيات برج الثور حكيمات .. قلوبهن بيضاء … أرواحهن نقية، فنساء برج الثور متحفظات في بعض الأحيان، ومبتكرات .. لديهن قرارات صائبة .. حاسمة، كما أنهن قويات .. مغامرات … يتحملن أي عمل شاق ومتعب، رغم أنهن غير خجولات لأنهن واقعيات جدًا.
كما أنههن صبورات, عنيدات جدًا, ومن نقاط ضعفهن همسات الحبيب فإنهن قويات يمكن الاعتماد عليهن بجميع الأمور، ويرغبن دوماً بالإهتمام، لا يحبن المفاجآت كثيرًا، فبنات برج الثور مهمومات يحملن فوق طاقتهن، وهن كالريحان عطرهن معتقة بعطر الغاردينيا، وأحاسيسهن تفوح دوماً بالحياة، بالإضافة إلى مزيج من السحر والاتزان، كالملكة في عرش الجمال.
فالمرأة الثور خفيفة الدم رائعة في تصرفاتها، وتعطي انطباع الدفئ والراحة عند النظر في عينيها، فهي رائعة من الداخل والخارج فيها كل ماتشتهي، كما أنها راقية من زمان آخر.

هل المرأة الثور جميلة ؟
الآن سنفتح النقاش عن جمال وملامح المرأة من برج الثور ، فمن المعروف أن فتاة برج الثور جميلة ومحبوبة، ولها جاذبية خاصة، وتمتاز بجمال وعمق، وصبورة جداً وصلبة وصادقة وواقعية، وكل ما تريده في هذه الدنيا هو الرجل الصادق فهي لا تكره في حياتها شيئاً إلا الخيانة، فهي امرأة لا تتملكها الغيرة مثل الأخريات ولكنها -إذا قلت ثقتها بك- تنغلق على نفسها، وتحزن جداً على انخداعها فيك، وتفقد ثقتها بك، ولا تستطيع أن تستعيد هذه الثقة إلا بصعوبة شديدة جداً.
كل ماهو راقي وكلاسيكي تجده لدى تلك المرأة الجذابة في كل شئ ، فأنثى برج الثور تمتلك الصفات النادرة التي يبحث عنها كل رجل، وتتمتع شخصية كلاسيكية جدًا كملكة، ولا ينقصها إلا التاج والجلوس على العرش، كما أنها تقليدية لا تحبذ التغيير كثيرًا، وأيضًا منظمة ومرتبة لا تحب الفوضى جادة جدا في العمل، وتميل إلى الالوان الهادئة كثيرا وبالاخص ما يريح عينيها وجسدها.

 كيف تجذب برج الثور المرأة ؟
أسئلة كثيرة تخطر على بال الرجل الذي يحب انثى برج الثور ، فهو يبدأ بسؤال نفسه كيف اجعل انثى الثور تحبني وكيف اجعلها تتعلق بي وتعشقني وتحبني؟ فمن المعروف أن استقلالها يجعلها دوما في عزوف عن الرجل لا تريده ولا تتمسح فيه ، وأغرقها في حبك تحبك ومن المعروف أنها فتاة رومانسية وحنونة ولكن المشكلة الأساسية التعبير اللفظي والشكلي عن الحب !وحب التملك الخانق في بعض الاحيان . ونحن بدورنا بموقع ابراج ارب حظ سنعطيك الجواب

"إياك أن تفقد ثقتها"
تمتاز بدفء العاطفة وتحتاج إلى شخص عاطفي أيضاً ومن الصعب عليها الارتباط بشخص واقعي لا تبدو في تصرفاتة حرارة العواطف وهي لا تشعر بالاستقرار إلا وهي في فيض من العاطفة والحنان والتفاهم والتجاوب.

"إذا لم تكن عاطفيا حاول أن تكون كذلك"
لديها القدرة على حسن معاملة الناس وتستطيع أن تتكلم وتتحاور مع مختلف النوعيات والفئات من الناس فهي لبقة إلى أقصى حد ومجادلة جيدة، كما أن هناك الكثير من الاسئلة التي قد تخطر ببالك عن ماذا تحب المرأة الثور في الرجل ونصيحتنا لك هي “كن لبقا مثلها وإلا فلن تكون ظاهرا في المكان الذي يجمعكما.."، فالفتاة الثور هي فتاة رقيقة المشاعر تتذوق الأدب والفن وتفهم جيدا في ترتيب المنزل.. لا تحب الزهور الصناعية أو الأشجار الصناعية ولا فاكهة الزينة أو ما شابه ذلك؛ فهي تميل إلى كل ما هو طبيعي، وأفضل شيء يمكن أن تقدمه لها هو الزهور الطبيعية الجميلة؛ فهي تحب الروائح الذكية المنعشة والهواء الطلق والحياة الطبيعية..

 كيفية التعامل مع برج الثور المرأة
لمعرفة كيفية ارضاء برج الثور المرأة “كن طبيعيا فهي تحب كل ما هو طبيعي.."، فهي تحب الاهتمام بكل من تحب، وخاصة الرجل الذي اختارته ليكون شريكاً لها، ولكن في قرارة نفسها تنتظر منه أن يشاركها في اهتمامها وفي مسئوليات الحياة.

"إنها ستهتم بك كثيرا فبادلها هذا الشعور"
فتاة الثور تعشق الأفكار الجديدة اللماحة وتتفهم الأمور بعقلية ثاقبة وتعرف أهدافها جيداً وتسعى لها دائماً مادامت في حدود إمكانياتها وقدراتها.

"كن مساعدًا لها في الوصول لهذه الأهداف"
طبيعتها رزينة هادئة ذكية وحكيمة، ولا تحب المناصب الإدارية والدبلوماسية ولا تحلم بها، ولا تحب الفلاسفة ولا الباحثين ولا البحث العلمي، بل تفضل البعد عن كل ما يقيد حريتها ولا تحب الضوابط التي صنعت كي يسير عليها الآخرون ولكنها في نفس الوقت شخصية مسئولة وغير كسولة.

"لا تشعرها بمثل هذه القيود"
إذا اخترتها لتكون زوجتك ستكون فعلاً من السعداء فهي تعتني ببيتها جيداً وستجد أشهى المأكولات وألذ الوجبات.

 "لن تأكل خارج المنزل"
هي مخلوقة للأمومة وهذا ما يتناسب مع طبيعتها الهادئة، وهي تحب التناسق والجمال وتكره الفوضى والعشوائية ورغم صبرها الشديد فإنها يمكن أن تكون مثل القنبلة سريعة الانفجار إذا أهنتنها أكثر من مرة ولم تحافظ على مشاعرها الرقيقة وينطبق عليها مثل (اتق شر الحليم إذا غضب)… “لا تغضبها أبدا فهي لا تستحق منك ذلك..”

 هل برج الثور المرأة عنيدة؟
يبدو أن مولودة الثور تمتلك رأسا لايمكن تكسيره أبدًا، فهي التي تفعل مايحلو لها ولا تسمح لأحد بالتحكم بها، كما أنها الإناث شديدة الصلابة بحيث تعيش في اصعب الظروف وتبقى الابتسامة مرسومة على وجهها.

 10حقائق لا تعرفها عن برج الثور المرأة
1- وفية جدا لمن تحب وقد تكون علاقاتها أبدية.
2- صلبة تعرف جيدا كيف تتجاوز المشاكل وعندها من الصبر الكثير.
3- تستطيع أن تعزل الأشخاص عنها بواقعية عندما تحتاج لذلك.
4- لاتتبع أحد ولا تسمح لأحد أن يقودها لديها قرارها المستقل.
5- تعرف جيدا كيف تبني حياتها وبالطريقة التي تعجبها.
6- تحب الاستقرار وتكره التغيير المفاجئ فهي تريد الأمان في حياتها.
7- تختار دائما أصدقائها بدقة ولاتفضل الثقة الزائدة.
8- تهتم دائما باقتناء أجود الثياب وتختار الأفضل لها دائما.
9- عندما تريد شيئا لايستطيع عشرة أشخاص تغيير رأيها عنه.
10- لديها قلب دافئ طيب جدا يظهر عند معاملتها بالحسنى.

 رومانسية المرأة برج الثور
أبرز الجمل والمصطلحات التي تحب أن تقولها أو تسمعها برج الثور المرأة هي:
1- هناك نسيت قلبي.
2- في تلك السهرة المنسية.
3- على وقع صوتك الممزوج بالدفء.
4- لقد امتلكت نبضي.
5- كنت في مكان أقرب مني إلى نفسي.
6- بعثرتني ببضع كلمات.
7- أخذتني من يدي طفلة.
8- لقد أعدت إلي شوقي الذي مات.
9- أحييت ذاك الحب الذي توفي.
10- أنا روح ملائكية التصرفات وأنت الذي لملمت ضعفي.
12- عندما سقط الكلام ضحكات، وأصبح الليل صبحا ونحن لا ندري.
13- متى تولد الشمس ويصبح النور حبا في دمي يسري.
14- متى تعلن العصافير الحياة.
15- تسرقني إليك في عناق لاينتهي.
16- متى نطوي صفحات الذكريات.
17- نلتقي على سبيل التمني.

مشاهير برج الثور المرأة
بربارا سترايساند 24 أبريل 1942 : مغنية وممثلة أمريكية؛ اشتهرت بتقديمها الدرامي للأغاني الشعبية، والملكة اليزابيث الاولى (21\ 4 ) : عُرفت فترة حكم الملكة إليزابيث بالعصر الإليزابيثي، ذلك العصر الذي يشتهر، في المقام الأول، بازدهار الدراما الإنجليزي، وجانيت جاكسن (16\ 5) 1966 : مغنية أمريكية، تعتبر من أهم وأشهر مطربي البوب والاَر ن بي في العالم هي شقيقة المغني والموسيقي مايكل جاكسون،وأصالة نصري (15\ 5) 1969 : مطربة عربية سورية شهيرة ، وتعتبر من افضل الاصوات النسائية العربية.
شير (20\ 5)1946: شيريل سركيسيان لابييري المعروفة باسم شير كاتبة أغاني وممثلة أمريكية، حصلت على جائزة الأوسكار وجائزة الغرامي وجائزة إيمي وثلاث جوائز غولدن غلوب
ماجدة الصباحي (4 \ 5) 1931 : ممثلة مصرية، وجيهان نصر (11\ 5 ) : ممثلة مصرية اشتهرت في دورها بمسلسل المال والبنون.
طروب ١ يونيو، ١٩٣٧ : مغنية لبنانية من أصل شركسي. وهي تحمل الجنسية الأردنية
فلة الجزائرية ٢٣ أبريل، ١٩٦١ : مغنية جزائرية إسمها الحقيقي فلة عبابسة هي مغنية مشهورة في الجزائر و العالم العربي.
فيفي عبده ٢٦ أبريل، ١٩٥٣: راقصة شرقية وممثلة مصرية.
بينيلوبي كروز (28 \ 4) 1974 : ممثلة إسبانية شاركت في عدة أفلام بأدوار بطولية وفازت بأوسكار أفضل ممثلة بدور مساعد في فيلم فيكي كريستينا برشلونة. أشهر أفلامها،قراصنة الكاريبي 5.
نانسي عجرم ١٦ مايو، ١٩٨٣ : هي مغنية لبنانية شهيرة جداً حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية.
آلين خلف (24\ 4) : مغنية لبنانية.
جيسيكا لانج ٢٠ أبريل، ١٩٤٩: ممثلة أمريكية من مواليد 20 أبريل 1949، حاصلة على جائزتى أوسكار عام 1994 كأفضل ممثلة عن فيلم سماء زرقاء وعام 1982 كأفضل ممثلة مساندة عن فيلم توتسي.
رينيه زيلويغر ٢٥ أبريل، ١٩٦٩: ممثلة أمريكية جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عن فيلم جبل الثلج 2004.
اوما ثيرمان ٢٩ أبريل، ١٩٧٠: ممثلة أمريكية من مواليد 29 إبريل 1970 في بوستن، رُشحت لجائزة الأوسكار، وحصلت على جائزة الغولدن غلوب 2003 لأفضل ممثلة في مسلسل قصير عن دورها في مسلسل عمى هستيري.
ميشيل فايفر (29\ 4) ١٩٥٨: ممثلة أمريكية من مواليد 29 أبريل، 1958، ترشحت لجائزة الأوسكار ثلاث مرات وعرفت من خلال أدوارها في أفلام سكارفيس وعقول خطرة وعودة باتمان.

الفتاة الثور
- خصائص وشخصية برج الثور المرأة، فمولودة برج الثور ذات صفات حميدة عديدة منها:
- الشعور مع الغير ، اندفاعها غلى الأعمال الخيرية ومساعدة المحتاجين .
- إخلاصها لأصدقائها ووفاؤها لمن تحب ، طيبة القلب . سخية ، كريمة .
- من سيئاتها : إفشاء الأسرار ، فهي لا تستطيع أن تحفظ سراً .
- سريعة الغضب .
- متسرعة في اتخاذ قراراتها وهذا ما يسبب لها الفشل في بعض مشاريعها عليها أن تتبصر وتفكر جيداً قبل اتخاذ قراراتها كي تضمن نجاح مشاريعها .
- عنيدة لا تتراجع عن رأيها وهذا ما يسبب لها بعض المتاعب .
فهي طفلة وفيها الكثير من المرح ولكن إن صُدمت تميل أكثر للحزن والاكتئاب وتصبح أقل بهجة وتلازمها تلك الصفات إلى أن تتغير وحدها .
ومن حسناتها الإخلاص في الحب و العمل والتضحية ، والكرم، فلديها الحاسة السادسة وتكتشف الكذب بسهولة وترى روحك عارية إذا نظرت إلى عينيك هى فقط لا تريد الحقيقة كل الوقت التغافل لديها ممتع أحيانًا.

صفات برج الثور المرأة فى الحب الحب والزواج
انثى الثور هى أكثر النساء غموضا في علاقات الحب، فهي بنت برج الثور عاطفية كثيرًا ورومانسية لأبعد درجة “داخليًااا” فقد تُتهم ببرودتها وهى في قمة الغليان، وعاشقة من الدرجة الاولى إن عشقت وما أدراك ما عشق المراة الثور فلتستعد لشلالات الحنان والإهتمام وكأنك ابنها أو قطعة من روحها، وتحلم دومًا بالحب العميق عاطفتها داخلية وتريد من أمامها أن يفهمها من نظرة عينها، كما أنها الشريكة المثالية والحبيبة والزوجة المناسبة لكل من برج (الجدي) (العذراء) (الحوت) (الميزان) .

تلك المرأة بحق هى من تريد الإقتران بها أيها (الجدي) (العذراء) (الحوت) (الميزان)، فالزوجة من برج الثور شهوانية جداا ولن ترضى بالقليل فاملكها برومانسيتك وعنفك ورقتك وحزمك أغرقها في متناقضات الاحساس تتعلق بك ولا تهملها فتهملك، وتمر بتجارب عاطفية عديدة، ولا تتعرف إلى الحب الحقيقي إلا في مطلع العقد الثالث من العمر (( ما بين الثانية والعشرين و السادسة والعشرين )) يبادلها الحبيب حبها ولكنه يضايقها بغيرته العمياء . تخلص في حبها، وفي أواخر العقد الثالث تصاب بصدمة عاطفية . ولكنها لا تلبث أن تنسى بعد أن يغمر قلبها حب جديد .
 
صفات الزوجة من برج الثور
برج الثور المرأة هي زوجة مثالية والكمال لله وحده ولكن تستطع التعايش تحت أى ظروف غِنى أو فقر، فتلك المرأة بحق هى ملح الأرض التى هى منها، ترابية تعشق الارض والزرع الأخضر والمساحات الشاسعة والمناظر الطبيعية ويستهويها البحر كأنه عشيقها، وغالباً ما يكون زواجها يكون عن طريق الحب.
وتسعد بزواجها وتعيش حياة زوجية سعيدة . ترزق الأولاد . أحد أولادها يتبوأ مركزاً كبيراً وتكون له شهرة واسعة، فهي شخصية حساسة لأبعد الدرجات لا تعبر عن مشاعرها إلا قليلا وتجيد إخفاء كل شيء بداخلها، ولا تعرف الميوعة أو الشكوى وصبرها على الألم النفسي والجسدي كبير جداا .

 صفات الام من برج الثور
الأم من برج الثور أم حنون ولها مزاج خاص في تربية أبنائها فمرات تراها بقربهم تلهو معهم ومرات ترفع صوتها في وجههم متى حاولوا عصيانها، فهي تسعى إلى قراءة كل ما يتعلق بالأمومة والطفولة بحثاً عن تقديم كل ما هو مفيد لنمو طفلها العقلي والاجتماعي والعاطفي، والصبر عند الأم الثور لا حدود له فلا تقلق أبداً عندما يخطئ طفلها ولا تغضب بسهولة، قد ينعكس حرص الأم الثور الزائد على طفلهاِ ويتحول إلى عصبية من جانبه فحاولي الاعتدال حتى لا يتفاقم الوضع، كما أنها عنيفة قوية تعامل أطفالها بحدة ونظام لايطاق في حال الاخطاء الكبيرة، وتكثر من التهديد والوعيد، ووقد تكون مهووسة بالتفتيش عن الأخطاء، كما أنها لا تقبل الفوضى.

صفات برج الثور المرأة في عالم المال والأعمال
- بعض مشاريعها يفشل بسبب تسرعها في اتخاذ القرارات .
- لا تلبث أن تنجح في عمل يضمن لها السعادة .
- تملك مواهب عملية تؤهلها لتصميم المشاريع الناجحة .
- مخلصة لأعمالها وتستطيع أن تثابر على العمل التي تقوم به .
- تنجح في الأعمال الفنية لأنها تملك مواهب عدة .
- أكثر النساء إدراكا لحقائق الحياة والتعامل معها على عكس بقية الأبراج تشاركها في ذلك امرأة العذراء والجدي.
- إذا استطاعت أن تستثمر تلك المواهب يمكنها أن تحظى بنجاح كبير .
- ثروة تنتظرها وهي في الأربعين من العمر .
- تحب الأشياء الجميلة كـ الرسم والموسيقى ومختلف الفنون التي تجذبها .
- تتمتع بمهارة كبيرة في الوظائف التنفيذية والإدارية فهى قاسية على نفسها في العمل ولا ترضى بأقل من الإتقان .
- لا تفوتها شاردة ولا واردة ليس عن تتبع أو تتطفل بل لتملأ فراغ إدراكها عن أي شيء.

 برج الثور المرأة والصحة:
تتمتع صاحبة برج الثور بصحة ممتازة، وعليها أن تحافظ على صحتها ولا تفرط بها، فقد تتعرض لحادث صحي مفاجئ عابر وهي في العقد الثاني من العمر (( 12 – 19 سنة )) وهو حادث بسيط لا يدعو إلى القلق، وأمامها محنة صحية تنجو منه وهي في العقد الرابع من العمر (( 31 – 38 سنة)).

من الأمراض التي تتعرض لها امرأة برج الثور :
الأمراض العصبية أي توتر الأعصاب بسبب الغضب أو الحزن أو التعب ، والصداع ، وهي عوارض بسيطة لا تدعو إلى القلق .

الأيام والأرقام والمعادن المناسبة لانثى برج الثور
- أسوأ أيامها : الخميس.
- وأفضلها : الثلاثاء.
- أسوأ أرقامها : 13.
- وأفضلها : 7.
- المعدن الذي يوافقها : الماس.

برج الثور المرأه والجنس
تحب أن تعيش التجربة الجنسية بحرية ووعي وتحب اقامة العلاقات الحميمة كل ما سنح لها ذلك، فالانطباع المعروف عن امرأة برج الثور أنها عقلانية جدًا وتتعامل مع جميع الأمور من حولها بحكمة، حيث أنها تزن جميع الأمور والعلاقات التي من حولها، لذلك هذا القرار ينعكس جدًا على قرارتها في معظم الأحوال، وهذا بالأخص في العلاقة العاطفية الخاصة بها، فهي في جميع الأحوال تسعى إلى البحث عن الاستقرار في الحب ولا تريد أن تبعثر حياتها إلى الأشخاص الذين لا يعرفون معنى الحب.
فهي دائمًا تبحث عن رجل مسئول عن جميع ما يخص حياتها الشخصية، وهذا من أجل أن تعتمد عليه حيث أن حياتها تكون مستقرة جدًا وهادئة، ورومانسية جدًا، وفي حين أنها تبحث عن شريك مناسب لها وتمنحه جميع ما لديها من مقومات الأنوثة حيث أنها تعزله عن جميع النساء من حوله، كما أنها تنتظر أن يبادلها شريك حياتها هذا الشعور، وهذا لأنها في أغلب الأوقات يمكنها أن تجذب أي رجل إليها، كما أن علاقتها الجنسية مع زوجها تكون علاقة حقيقية لا يوجد بها أي تمثيل؛ وهذا لأنها تحب أن تكون صادقة وبارعة في جميع الأمور التي تخص زوجها.
فبرج المرأة برج الثور شهوانية للغاية لا تمل من ممارسة الجنس ولو بشكل يومي، إذا أحبت تعطى بلا مقابل ولكنها سوف تتعب الرجل حتى يحصل عليها، فإنها لا تحب فكرة أنها سهلة المنال، عنيدة للغاية وهو ما يزيدها إثارة في الجنس إذا كنت تحب الألعاب، تفضل الرجل الحار الغليظ أحياناً وتحب أيضاً الرجل متعددة العلاقات وتحرص على اقتنائه لها لوحدها، فلا تقبل الشريكات الأخريات ولا تسامح في الخيانة، لذلك لو كنت رجل بارد جنسياً أو متعدد العلاقات فى نفس الوقت.

ما الذي تحبه المرأة الثور في جسم الرجل في الجنس؟
فهي امرأة الليل بلا منازع متنفسها الأول والأخير الليل وما أدراك ما الليل لديها، أنها مثل برج العقرب المرأة ولدت على محور الجنس فهي حبها قد تعبر عنه جنسيا وقد تحدث مشكلة ما بينها وبين حبيبها ويحلها بممارسة الجنس معها فذلك أفضل اعتذار بالنسبة لها، ولا يعجبها الرجل البارد (رجل برج الدلو ) فهى تريد أن تنهل من مشاعره إلا لو أحبته وكان باردا فالحزن سيكون بداخلها مستشريا، وتعشق الجنس فهو من أولويات الحياة لديها ولكن برغبة عقلية حقيقية وقلبية
الغريب في تلك المراة أنها تستطع الإخلاص لكثير من الرجال في وقت واحد ليس كـ حب ولكن كصداقة وتحترم العلاقات الإنسانية جدًا وعلى رجلها أن يتفهم تلك الطبيعة الانسانية لديها ولكنها على أية حال لا تحب أن تغضب رجلها، فتحب خلال العلاقة الحميمة البدء بالتمهيد بالقبل قبلها بساعات فهى سيدة التمنع وإن كانت شديدة الرغبة والجموح.
ويجذبها شكل الجسم وتقسيمة العضلات والرائحة ، يثيرها جداا من تشعر معه بأنه يمتلكها وهى ممتنعة وتثيرها النظرات والكلمات الجنسية وتحب أن تشعر بقوتك وغلظتك الحانية، وتعشق اللمس لأبعد درجة ويكاد تكون لغة التواصل لديها عن طريق اللمس وفي الحب والجنس تعشق أن تلمس رجلها وتتحسه كـ كفيف يتعرف على الأشكال لأول مرة ويثيرها اللمس الناعم .

صفات المرأة الثور الجسدية والجنسية
امرأة برج الثور قد تكون مكتنزة ولكنها جذابة ، وصحيح انها معبعبة ولكنها ليست بدينة وهي امرأة مليئة بالعواطف الجياشة ورغبتها الجنسية عالية وشديدة الحرارة وتعطى لمن تحب ما يرضيه ويرتضيه بشرط ألا ينتقدها أو يعدل عليها يتركها جامحة وسيرى العشق في صورته الأولى .
ومن اسرار برج الثور المرأة في الجنس أن لديها من الجاذبية الحسية الكثير وقد يلتف حولها الناس ليس فقط للجاذبية ولكن أيضا لاتسامها بالاستقامة رغم الشهوانية!، فشهوتها شديدة وقد تصنف على أنها شهوانية ولكن ذلك إذا رغبت وقد تَلقى منها العزوف إذا شعرت أنك مسست كرامتها أو أنوثتها بطريقة غير لائقة، فهى من مواليد برج محورة الجنس والشهوة ليس كغريزة ولكن كـ قدسية كبيرة جدًا، فهي ملكة الجنس على الأرض، وتحب من حبيبها أن يتغزل بمفاتن جسدها برقيق القول وإباحيته، كما أنها تهتم بالأشياء الباطنية أكثر على المستوى الروحي والشهواني!.

توافق برج الثور المرأة مع كل الابراج في الحب والزواج
تتوافق المرأة من برج الثور ومولود برج الحمل، فهي عنيدة بطبعها، لكنها تتميز بمزاجها الهادئ وبقلّة كلامكِ. 
أما الحمل فهو رجلٌ ذو عصبيّةٍ بارزة و صوتٍ عالٍ. أنتما شخصان لا يحبان تقديم التنازلات. فأنتِ، عندما تتخذين قراراً ما، لا تتراجعين عنه بسهولة، لأنك مؤمنة بانكِ محقّة دوماً. اما هو، فيتخذ قراراته بسرعةٍ، و يصرّ على صوابيتها ولا يقبّل الرجوع عنها أو تعديلها. الأمر الذي يسبب، بينكما، مشاكلاً كبيرةً، لاسيما أنه شخصٌ يحب الجدال والمناقشات، و هذا ما لا تحبذيه انتِ. من ناحيةٍ أخرى، أنتِ تختلفين عنه ،لكونك إنسانة ثابتة في حياتكِ الشخصية، كما وفي عملكِ،تحبين الإسقرار وتكرهين التقلّب.

توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الثور
علاقةٌ ناجحة ومتناغمة تنشأ بينكما، إذ لديكما العديد من النقاط المشتركة، أهمها حب العمل و العائلة. بيد أن رجل الثور غيورٌ بطبعه، ولكنه لا يُفصح عن غيرته، بل يقوم بأفعالٍ قد تضايقك، دون أن تدركي لها سبباً. كلاكما يحب البقاء في المنزل، ما يسمح للملل بأن يتسرب الى حياتكما.
وأخيراً كوني حذرة جداً في تعاطيكِ معه لأنه لا يسامح بسهولة الأخطاء التي تُرتكب بحقّه، حتى من أقرب الناس إليه.

 توافق المرأة من برج الثور ومولود برج الجوزاء
علاقةٌ غير متجانسة إجمالاً، تنشأ بينكما وهي تعتبر غير مستقرة في حين أنك، بطبعك، تتوقين الى الثبات و الإستقرار. أما الرجل الجوزاء، فيتهرّب من العلاقات الجديّة التي تقمع حريته. فهو يهوى اللهو و السهر والسفر. باختصار كلٌ منكما يعيش في عالمه و على طريقته الخاصة. تكونين غيورة معه، ومتطلبة، و تحاسبينه على إسرافه، كما و على أخطاءٍ صغيرة قد يرتكبها. من الجدير بالذكر أن الرجل الجوزاء يفضّل شخصية المرأة الضعيفة المستسلمة.

توافق المرأة من برج الثور ومولود برج السرطان
علاقةٌ فاترة، خالية من التحدّي تعيشانها معاً. فأنت إنسانةٌ حكيمةٌ وسيدة منزل مميزة، تتقبلين قيادة الرجل السرطان و سلطته. تمنحينه عاطفة الأمومة ولا ترفضين له طلباً. هو، بطبعه إنسانٌ يحب السيطرة.

قد يهمك أيضًا:

تعرَّف على الأطعمة المناسبة لك وفقًا لبرجك

تعرفي على العلاقة التي تجمعكِ بوالدتكِ حسب برجها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة الثور تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات المرأة الثور تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرأة الثور تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات المرأة الثور تكره التجاهل والانتقاد وتتمتع بأنانية نابعة من حب الذات



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك مادلين سعاده

GMT 22:36 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

اكتشاف "محمد صلاح جديد" في الدوري الألماني

GMT 22:27 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

ميسي أفضل لاعب في نصف نهائي دوري الأبطال
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon