توقيت القاهرة المحلي 19:40:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024

الأبراج الفلكية
القاهرة ـ مصر اليوم

قد تلتقي بمعارف أو أصدقاء جدد اليوم، أو قد تنجذب اليوم أكثر إلى الأشياء الجميلة.. هذا ما تخبر به الأبراج بعض الأشخاص اليوم. فماذا يخبئ لك الفلك اليوم؟ ما هي توقعات برجك حول جوانب حياتك المختلفة؟ تابع قراءة السطور التالية.

توقعات برج الحمل اليوم

قد تنجذب اليوم إلى كل الأشياء الجميلة. رُبما يقودك هذا إلى بعض النفقات غير المخطط لها وغير الضرورية. الثابت أن كل مساعيك اليوم سيكون لها لمسة جمالية.


توقعات برج الحمل اليوم في الحب

رُبما يكون عليك اليوم القيام برحلات مليئة بالمغامرات برفقة شريكك لتجديد علاقتك العاطفية. عليك أيضًا أن تخصص بعض الوقت بشكل خاص لتناول طعام الغداء مع شريك حياتك.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

على الصعيد المهني، رُبما تكون قد تعاملت بنجاح مع العقبات التي ساقها القدر إليك. يمكنك الآن البدء في الاسترخاء حيث سيقل الضغط بشكل ملحوظ في مكان العمل.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

عليك اليوم الحفاظ أكثر على قوتك، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام هو كل المطلوب منك.
توقعات برج الثور اليوم

يمكنك بسهولة حماية صحتك العقلية إذا أبعدت نفسك عن الأشخاص الذين يحاولون جرك إلى الأزمات وتوريطك في المشكلات لتحقيق مكاسبهم ومصالحهم الشخصية.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

من المحتمل أن تواجه اليوم موقفاً سيختبر قوة حبك والتزامك تجاه شريكك. ضع في اعتبارك أن شريكك قد وضع ثقته الكاملة فيك وأنك بحاجة إلى اجتياز هذا الاختبار للحفاظ على علاقتك.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

حاول أن تستمع اليوم لصوتك الداخلي، واتبع ما يقوله. بمجرد تحقيق هذا، ستكون قادراً على القيام بالمهام في عملك بسهولة.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

مع القيام ببعض الأنشطة الروحية، سيمكنك التغلب على كل العوائق التي تمنعك من الوصول إلى صحة جيدة. عليك فقط ألا تتجاهل المشكلات الصحية التي قد تظهر خلال هذه الفترة.
توقعات برج الجوزاء اليوم

لا تتجاهل دروس الماضي وأنقذ نفسك من المعاناة التي يمكن أن يسببها، تجاهلك للماضي، في المستقبل.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

لقد حان الوقت لمراجعة موقفك وتصرفاتك بشكل كامل فيما يتعلق بشريك حياتك. من المرجح أن يستجيب شريكك للنهج المباشر بدلاً من أي ألعاب أو حيل خدمتك جيدًا في الماضي.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

قد يتأثر عملك بشدة بسبب سلوكك العاطفي المفرط. حاول أن توظف حساسيتك العاطفية هذه لصالحك حياتك المهنية من خلال التعاطف مع زملائك ومرؤوسيك في مكتبك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير. يبدو أنك مصاب بالجيوب الأنفية أو مرض مشابه وهو الآن في مرحلة حادة. أبحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة، وخالية من الغبار.
توقعات برج السرطان اليوم

أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة عملية على وضعك، وخاصة الوضع الاقتصادي. قد يكون الإسراف في الإنفاق أمرًا ممتعًا، لكنه يسبب ضغطًا لا داعي له على أموال عائلتك.

شاهدي أيضاً: برج السرطان والخيانة
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

أنت جيد جدًا في المغازلة ويمكنك القيام بذلك حتى في ظل الضغوط والأوقات الصعبة، هذا الأمر هو أحد الأشياء الهامة التي تدعم حياتك العاطفية وتقويها على نحو خاص.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

إذا كنت تعمل في أي مهنة تتطلب تفكيرًا عميقًا فستشهد درجة عالية من النجاح اليوم. سيكون المعلمون والمحامون والفلاسفة والدعاة والسياسيون ناجحين للغاية اليوم.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

من الممكن أن تعاني اليوم من بعض الاضطرابات في المعدة. لذا حاول أن تتبع نظامًا غذائيًا أقل دهنية، واحرص على تناول الكثير من الماء.
توقعات برج الأسد اليوم

قد تبذل كامل جهدك اليوم لحل المشكلة المركزية التي كانت تهيمن على حياتك خلال الفترة الماضية. هناك احتمالات كبيرة بأنك ستنسحب من كافة التزاماتك لمحاولة حل هذه المشكلة.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

هناك احتمال قوي أن يحاول شخص ثالث التدخل في علاقتك بنوايا شريرة. من المحتمل أن يكون هذا الشخص شخصًا موثوقًا به وشخصًا تعتمد عليه. لذا، خذ أي معلومات عن شريكك بجرعة صحية من الشك.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

كل ما تبذله من جهد في العمل قد يؤتي ثماره اليوم، ولكن يجب عليك التحلي بالصبر وانتظار الوقت المناسب لحصاد ثمار جهدك.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

قد تنشأ بعض المشكلات التي ستحتاج إلى الكثير من وقتك وطاقتك من أجل التعامل معها وحلها، وهو الأمر الذي قد يجعلك منهكًا ومجهدًا، عليك محاولة تجديد طاقتك واستعادة حيويتك من خلال تناول الطعام الصحي والحصول على قسط كاف من النوم المريح.
توقعات برج العذراء اليوم

.قد تتلقى بعض الأخبار السارة غير المتوقعة من شخص مقرب منك، لذا أبق عقلك وقلبك منفتحًا.

شاهدي أيضاً: شخصية برج العذراء
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

من المحتمل أن تكون منشغلًا اليوم بأشياء أخرى وتولي اهتمامًا أقل لشريكك، لكنك ستتلقى الكثير من الدعم العملي والعاطفي القيم من شريكك.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

لقد حان الوقت لإجراء بعض التغييرات التي تشتد الحاجة إليها في حياتك المهنية. منذ بعض الوقت، كنت تعاني من الشعور بالركود. ستُفتح لك اليوم فرصاً جديدة ومثيرة وعليك اتخاذ خطوة إيجابية تجاهها.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

لقد كنت متطرفًا كثيرًا خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بنظامك الغذائي وتمارينك الرياضية. حان الوقت لخفض وتيرتك نظرًا لأن بعض المشكلات قد تنشأ بسبب الضغط الزائد على جسمك.
توقعات برج الميزان اليوم

العديد من الفرص الجيدة في انتظارك. لكنها تتطلب قدرًا كبيرًا من الالتزام والذي يبدو أنه خيار غير متاح لك في هذا الوقت. لا بأس في تأجيل هذه الفرص للوقت الذي تكون خلاله أكثر استعداداً.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

لقد كنت أكثر عاطفية، خلال الفترة الماضية، وبالتالي رُبما تكون قد فشلت في إدراك أن العلاقات عبارة عن أبواب متعددة الأوجه. عليك أن تتحرك في دوائر مليئة بالتحديات للحفاظ على علاقتك حيوية ومتجددة.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

قد تنشأ عدد من المشكلات البسيطة في العمل اليوم والتي تمنعك من القيام بعملك بسلاسة. أنت بحاجة إلى جرعة كبيرة من الصبر اليوم.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

شعور رائع بالصحة والسعادة والرفاهية يميز سلوكك اليوم. ستكون جاهزًا تمامًا لمشاركة مزاجك المشمس مع من حولك.
توقعات برج العقرب اليوم

ربما كنت تشعر بتجاهل الآخرين لك في الأيام الأخيرة، ولكن اليوم سوف تجذب انتباه الجميع. سوف تتركز الأضواء عليك.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

قد تقابل اليوم شخصًا متحمسًا وعاطفيًا مثلك،  لكن عليك أن تكون حذرًا لأن هذه العلاقة قد لا تجلب لك إلا خيبة الأمل، قد تكون أنت وهذا الشخص مثل قطبين متنافرين.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

رُبما تكون قد وقعت في حلقة العمل المفرغة. عليك الآن أن تحدد أولوياتك. شؤونك المالية جيدة وقد تتلقى أيضًا فائدة على أموالك المستثمرة.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

قد تُعاني من بعض الاضطرابات الصحية غير متوقعة إلى حد ما اليوم. ومع ذلك، ستتمكن من مواجهة كافة الصعوبات وإكمال جميع مهامك المجدولة في الوقت المحدد.
توقعات برج القوس اليوم

قد تكون مشغولاً للغاية خلال هذه الفترة، أيضًا رُبما تتطلب منك المهام القادمة إجراء بعض التغييرات في ارتباطاتك السابقة، كن مرنًا ولا تُضيع طاقتك ولا جهدك فيما لا يهم.

شاهدي أيضاً: برج القوس في الصداقة
توقعات برج القوس اليوم في الحب

قد تشعر بعدم الأمان والقلق اليوم وقد تجد صعوبة في الوثوق بمشاعر شريكك. حان الوقت لأخذ استراحة قصيرة من علاقتك والتفكير في الأسباب التي سببت لك هذا الشعور.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

أنت تعمل بجد في الطريق المستقيم منذ فترة طويلة، عليك الاستمرار في هذا وتجنب المخاطرات التي لا داعي لها.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد تُعاني اليوم من بعض الآلام والأوجاع الطفيفة، خاصة في عضلات الساق، هذا الألم هو نتيجة للإرهاق الزائد. لذا، حاول الحصول على  بعض من الراحة وتناول الطعام المتوازن لاستعادة قوتك.
توقعات برج الجدي اليوم

ما عليك الالتزام به هو أن تستمر في الإيمان بنفسك كما كنت تفعل دائمًا. سيساعدك هذا على الوصول إلى كل هدف أنت متحمس له وترغب في تحقيقه.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد تشعر اليوم بالرغبة العميقة في قضاء بعض الوقت الجيد مع أحبائك. رُبما تريد أن تكون برفقتهم وتتبادل الأفكار والحديث معهم.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

قد يكون اليوم صعبًا بعض الشيء ورُبما يتعين عليك اتباع قواعد صارمة والقيام بالكثير من العمل الشاق. لكن هذا سيساعد في بناء أساس ثابت وسليم لخططك المهنية المستقبلية.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

عيناك عبارة عن عدسة ويجب عليك تنظيفها عند استخدامها لفترة طويلة. هذا يعني أنه يجب عليك إجراء فحص لعينيك عندما تظهر أي أعراض أو اضطرابات في الرؤية.
توقعات برج الدلو اليوم

حاول تحقيق بعض السلام والوئام في المنزل أو في مكان العمل. لقد حان الوقت لملاحظة الصورة الكبيرة وتجاهل الأمور والمشكلات البسيطة.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

سيحتاج من تحب إلى مساعدتك ودعمك اليوم. إنه الوقت المناسب لتقديم حبك ودعمك غير المشروط وعدم انتقاد شريكك.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

على الصعيد المهني، قد تحتاج إلى تغيير أسلوبك القاسي في التواصل اليوم. يجب أن تتعامل بشكل أفضل مع مشاعر الناس، خاصة فريقك في العمل، للحصول على نتائج مهنية أفضل.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

حاول اليوم الحصول على فترة من الراحة لتجديد مستوى الطاقة لديك. يجب عليك أيضًا محاولة ممارسة بعض تمارين الاسترخاء لتخفيف الضغط العقل الذي رُبما كنت تُعاني منه خلال الفترة الماضية.
توقعات برج الحوت اليوم

قد تنشأ اليوم بعض الفرص التي قد تؤدي إلى تغيير مكان إقامتك، ربما يمكنك الانتهاء من خطط شراء المنزل.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

قد تلتقي بمعارف أو أصدقاء جدد اليوم. سيساعدك ذلك على فهم المعنى الأعمق للحب وسيمكنك من التمييز بين الحب السطحي والحقيقي.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

فيما يتعلق بالأمور المالية، رُبما تجد نفسك اليوم تتخذ قراراً حكيماً. الحكمة المناسبة لهذا اليوم هي عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

حاول ألا تُهمل صحتك، عليك تضمين المزيد من الخضراوات والفاكهة الطازجة في نظامك الغذائي وشرب المزيد من المياه والحصول على قسط كاف من النوم المريح.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 4 ديسمبر/كانون الأول 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 3 ديسمبر/كانون الأول 2022

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024 توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 14 مايو 2024



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة

GMT 11:17 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

هنادي مهنا وجميلة عوض ومي الغيطي مراهقات في «بنات ثانوي»

GMT 02:15 2019 السبت ,26 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالة جريئة لكنزي عمرو دياب في أحدث ظهور لها

GMT 01:50 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

محمد فؤاد يؤكد على حبه للجيش وللشعب المصري
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon