توقيت القاهرة المحلي 06:49:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايو/أيار 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايو/أيار 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

هل كان من الصعب في الأيام القليلة الماضية التواصل مع المقربين منك؟ هل أنت متشكك قليلاً في سحرك؟ في الواقع ، هل كنت تشعر إلى حد ما بعدم اليقين من نفسك بشكل عام؟ اليوم المقبل ممتاز لبداية جديدة. أنت مليء بالثقة. لديك موهبة طبيعية للدبلوماسية ، وسيُلاحظ إحساسك بالذوق مرة أخرى ويقدره.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

هناك الكثير من الفكاهة الجيدة في محاذاة الكواكب اليوم. لديك فرصة للتصالح مع أحد أفراد أسرتك ، أو على الأقل لتجديد علاقتك إذا كانت أقل حماسة مؤخرًا. سيساعدك على الاسترخاء بعد كل ما مررت به. ربما تذهب إلى عرض أو تخرج لقضاء وقت ممتع مع بعض الأصدقاء.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

أبعد الأمور المتعلقة بالعمل عن رأسك. التفكير في العمل سينتهي به الأمر فقط إلى جعلك غاضبًا ومحبطًا. إذا كان عليك أن تكون في العمل اليوم ، فحاول ألا تفعل أي موجات. تجنب الاتصال بالآخرين قدر الإمكان. الجدالات مرجحة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

تجعل محاذاة الكواكب هذا وقت رؤية رائعة بالنسبة لك. ستصبح أهدافك وتطلعاتك الشخصية موضع التركيز عندما تبدأ في تجربة القليل من الصراع. قد يكون التحدي هو ما تحتاجه للغوص في أهدافك بحماس إضافي. تعامل مع برنامج التمرين على محمل الجد الآن ، فقد تكون عرضة للإصابة إذا لم تركز على جسمك. اعتني بساقيك وقدميك بشكل خاص.
2. توقعات برج الثور اليوم

 لقد كان من السهل جدًا عليك اكتشاف الحقيقة وراء المواقف التي واجهتها مؤخرًا. ومع ذلك ، بدءًا من اليوم ، لن تكون قدراتك التحليلية موثوقة للغاية. إن الصعود والهبوط في علاقاتك يحيرك على وجه الخصوص ، ولا ينتج عن أي قدر من التحليل حل. سيثير عدم التزام الأشخاص الآخرين شكوكًا معينة ، وستبدأ في التساؤل عما إذا كنت حقًا موضع تقدير وفهم.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

 يخلق التكوين النجمي الحالي جوًا اجتماعيًا رائعًا يمكن للناس من خلاله الالتقاء وتبادل المعلومات أو قضاء الوقت. هناك فرصة أنه أثناء استمتاعك بمحادثة معينة ، ستدرك أن الشخص المعني يتمتع بروح الدعابة الرائعة ، وهو ما توافق عليه تمامًا. من المؤكد أنك سترغب في مواصلة المناقشة في وقت آخر ، في مكان آخر.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 قيادتك قوية ، ويشجعك الأشخاص من حولك. أنت على استعداد لاتخاذ الخطوة التالية ولا تخشى التباهي بنفسك أمام بقية العالم. هناك قوة كبيرة في هذا النوع من المواقف الواثقة. تتقبله.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

يجعلك عبور اليوم عرضة لسوء التواصل. هذا لا يعني أنه يجب عليك إبقاء فمك مغلقًا ، ولكنك ستستفيد من التفكير قبل أن تتحدث. التمرين هو وسيلة رائعة لإبطاء العقل أثناء العناية بالجسم. يمكن أن يمنحك المدى الطويل عبر الفضاء المفتوح ما تحتاجه لتفهم نفسك: صفاء الذهن ، وضمان الهدف ، وأفضل النوايا. اشرب الكثير من الماء للتخلص من السموم المزعجة!
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 ما مدى حدة الأيام القليلة الماضية! يمكنك قضاء شهور فقط في التفكير في هذه التجارب الأخيرة. لكن المزاج لا يفضي إلى الاستبطان في الوقت الحالي. يشجعك التغيير في أعصابك اليوم على مشاركة حياتك بسخاء أكبر. لكن مع من ستشاركها؟ قد يكون هذا هو السؤال اليوم.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

هذا هو الوقت المثالي لدعوة صديق عزيز لاستكشاف علاقتكما معًا. قد يشجعك التكوين الكوكبي الحالي على أن تطلب منهم الخروج في موعد ، وهي خطوة جريئة لشخص عادة ما يكون خجولًا جدًا ومتقاعدًا. ومع ذلك ، فأنت تدرك أنه إذا لم تتصرف ، فسوف تضيع الفرصة. استخدم حس الدعابة الطبيعي لديك لتكوين الانطباع الصحيح.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 أظهر للآخرين أنه يمكنك أن تكون مقاتلًا عندما تحتاج إلى ذلك. لا تدع الناس يمشون عليك. إذا سمحت لهم بذلك الآن ، فلن يخشوا القيام بذلك مرة أخرى لاحقًا. سواء كنت في العمل أم لا ، تأكد من الدفاع عن نفسك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 تمنحك طاقة اليوم بعض المساعدة من حيث التعبير عما تشعر به ؛ ومع ذلك ، ابق متابعًا بشكل خاص لأصل مشاعرك. قد تربك نفسك عاطفيًا وتنقل إحباطات إحدى العلاقات إلى أخرى. هذه أشياء تحدث ويمكن الاعتراف بها ، ولكن قد ترغب أيضًا في قضاء بعض الوقت بمفردك هذه الأيام. التمرين طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت لنفسك بينما لا تزال تشعر أنك جزء من العالم!
4. توقعات برج السرطان اليوم

قد يساعدك اليوم التالي على الابتعاد عن الكآبة والعذاب المحيطين بك. هناك تأثير أكثر مرحًا هو محاولة شق طريقه إلى علاقاتك ، وخاصة التزاماتك العاطفية. يمكن أن ينعش اهتمامك بحياتك العاطفية. إذا لم تكن تقضي وقتًا ممتعًا كافيًا مع شريكك ، فمن الأفضل أن تعوضه الآن. سوف يكون رفيقك في سعادة غامرة.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

توفر محاذاة الكواكب اليوم فرصة مثالية للتحدث مع شخص مميز كنت تأمل بهدوء أن يلقي نظرة سريعة على طريقك. في الواقع ، إذا كنت ترغب في ترك أي انطباع على الإطلاق ، فقد تضطر إلى استخدام الفكاهة أو حتى لمسة من الفلسفة ، أو ربما كليهما. سوف تحتاج إلى التخلي عن إحساسك بالأهمية وأن تكون على طبيعتك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

وصلت مشكلة متعلقة بالعمل إلى نقطة حرجة سواء كنت في العمل أم لا. على الرغم من أنشطة اليوم ، فإن هذه المشكلة تقفز في مؤخرة عقلك وتتطلب انتباهك. اعتني به الآن حتى تتمكن من المضي قدمًا في يومك.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

تفيد محاذاة الكواكب اليوم في التواصل في كل جانب من جوانب حياتك تقريبًا. المفتاح هو فهم مبدأ المحبة الأخوية. إذا كنت تسعى إلى الفهم ، بدلاً من أن يتم فهمك ، فسوف تحصل على مساعدة كبيرة من خلال هذا العبور. لتحضير عقلك وأذنيك للاستماع ، خذ نفسًا عميقًا واحتفظ به لثانية أو اثنتين قبل الزفير برفق وطويل. هذا يجعل الدم يتدفق حول رأسك ويدعم عمليات التفكير الخاصة بك.
5. توقعات برج الأسد اليوم

 في بعض الأحيان تشعر وكأنك تتنقل عبر ضباب كثيف ، لكن الغموض سيزول أخيرًا اليوم. السماء أمامنا مشمسة وواضحة! يمكنك توقع دعوة للقيام برحلة صغيرة أو عرض للانتماء إلى مجموعة خاصة. لا تفوت أي فرص للحصول على المتعة ، يا ليو. يمكنك الاستفادة من التحويل الآن!
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 تقودك الطاقة السماوية اليوم إلى إدراك مقدار الحب الموجود في علاقتك الحالية. على الرغم من أنك قد تكون مررت بمشكلة أو مشكلتين ، أو ربما لم ترَ الكثير من بعضكما كما تريد ، إلا أن هناك شيئًا ما في مكانه اليوم. تبدأ في تقدير مدى حظك حقًا لأنك وجدت بعضكما البعض.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 لا تخشى أن تكون صريحًا مع الآخرين. هذا أمر جيد! أخبرها كما هي وكن حازمًا في معلوماتك. قد يزعجهم هذا النوع من النهج ، لكنه في النهاية يصب في مصلحتهم ومصلحتك. لا تخجل من الحقيقة.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

مع وجود الكثير من الطاقة السماوية الملائمة في الوقت الحالي ، يمكنك رؤية شيء لم يكن بإمكانك رؤيته من قبل. لديك قوة البصيرة وهذا صحيح بشكل خاص في العلاقات مع الأصدقاء. إن فلسفة "افعل مع الآخرين كما تحب أن يفعلوا لك" قابلة للتطبيق تمامًا اليوم. عامل الآخرين بالطريقة التي تحب أن يعاملوك بها وتوقع نفس الشيء من نفسك. بمعنى آخر - لا تنس أن تعامل جسدك كما لو كنت ضيفه. مارس الرياضة وتناول الطعام جيدًا واشرب الكثير من الماء.
6. توقعات برج العذراء اليوم

 هل كان أحد المقربين منك وقحًا دون أي استفزاز؟ هل كنت هدفا لانتقادات كريهة؟ تأخذ هذه الإهانات على محمل الجد. ابتداءً من اليوم وطوال الأيام القادمة ، يمكنك أن تتوقع الانسحاب بعض الشيء من أجل لعق جروحك. أنت بحاجة إلى مزيد من الانسجام والرفق في حياتك العاطفية ، ومن المحتمل أن تحصل على ذلك قريبًا. كن صبوراً!
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

هناك تأثير رائع حول ذلك يمكن أن يحول تاريخًا مملاً إلى أمسية رائعة حقًا. تعني الطاقة النجمية الحالية أنك ستجد تناغمًا طبيعيًا قائمًا بينكما. يمكنك التحدث مع بعضكما البعض عن أي شيء ، وتشعر بالراحة التامة حيال ذلك كله. لا تقلق بشأن مشاركة أعمق أفكارك ؛ سيكونون في أيد أمينة.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ثقتك قوية ، وحالتك العاطفية قوية وواثقة. قم بتطبيق هذا الموقف الرائع على القضايا المتعلقة بالعمل سواء وجدت نفسك في العمل اليوم أم لا. الاختراقات التي تأتي إليكم اليوم قيمة للغاية.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

 حقق أقصى استفادة من الجانب الحالي بالبقاء منفتحًا على أصدقائك. ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلة في التواصل ، لذا لا تنس التفكير قبل التحدث. يعد الاتصال أمرًا أساسيًا أثناء هذا النقل ، لذلك من المهم أن تعرف كيف تشعر حيال مسألة معينة قبل أن تختار التحدث عنها. خذ بعض الوقت لنفسك ومارس التأمل - ولكن هذا يناسبك. دروس اليوجا الافتراضية مفيدة دائمًا للجسم والعقل.
7. توقعات برج الميزان اليوم

إن امتلاك رأي شخصي في أي سؤال ليس أصعب شيء في العالم ، الميزان. الأصعب هو مواجهة بعض الموضوعية مع آراء الآخرين. تشير الطاقة السماوية الحالية إلى تغيير في عقلية أكثر توجهاً علميًا. لم يعد هذا هو الوقت المناسب لتأكيد نفسك بل للتعلم من الآخرين.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 يعني الجانب الحالي في اللعب أن لديك فرصة رائعة لمشاركة مشاعرك الأعمق مع شخص مميز ، ولمرة واحدة لن تشعر بالقلق على الإطلاق بشأن ما عليك الكشف عنه. هناك شعور قوي بالانسجام والدفء حولك ، وهو أمر معدي. ربما لم تتحدث أبدًا مع أحد أحبائك بهذه الطريقة - سيرغبون في تكرار التجربة.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 قد تكون طريقة عمليتك مختلفة تمامًا عن تلك التي يستخدمها الأشخاص الآخرون ، لكن هذا لا يعني أنهم مخطئون ، وأنت على صواب. تذكر أن الموقف القضائي يمكن أن يؤدي بسهولة إلى الغضب والإحباط. دع الآخرين يعيشون حياتهم.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

مع العبور اليوم ، يمكن أن يصبح الاتصال صعبًا. قد تعتقد أنك شرحت نفسك لشخص آخر ثم تجد أن الشخص الآخر ليس لديه أي فكرة عما تعنيه حقًا. قد يكون هذا محبطًا ، لذلك من المهم أن تهتم أكثر لشرح نفسك والاستماع إلى الآخرين أيضًا. تذكر ، التواصل هو طريق ذو اتجاهين! قم بدورك لتبقى مسترخيًا وتحافظ على روح الدعابة. ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي سيساعد.
8. توقعات برج العقرب اليوم

 يكفي التفكير في نفسك ، برج العقرب! لقد حان الوقت الآن لاستخلاص بعض النتائج. لقد وصلت إلى نهاية المجلد المطول الذي كنت تكتبه عن حياتك الداخلية. سيتعين عليك دمج ما تعلمته مع المشاعر والمواقف المختلفة التي تمر بها الآن. "التطبيع" ستكون الكلمة الأساسية في الأيام القادمة.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

على الرغم من أن موضوع الرومانسية والعلاقات يبدو وكأنه ذريعة لمغامرة كبيرة ، فإن تأثير محاذاة الكواكب الحالية يعني أنه حتى أنت قد تستسلم للمشاعر الأكثر قوة التي كانت تغلي تحت السطح. أنت معجب جدًا بشخص معين ، لكنك تميل إلى الالتفاف حوله بدلاً من إخباره بما تشعر به. اتخذ هذه الخطوة الجريئة.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

تخلص من كل عدوانيتك المكبوتة من الأسبوع الماضي واستخدمها في شكل تمرين بدني. يفضل الرياضات الجماعية من أي نوع. هناك قدر هائل من الإحباط بداخلك. حان الوقت لتتركها.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 يجعل جانب اليوم هذا وقت رؤية رائعة بالنسبة لك. ابتعد عن الخلافات مع الأصدقاء ، فالأجواء السماوية لن تساعدك في قسم الاتصال. قد يكون من الصعب فهمه لبعض الوقت. حافظ على مشورتك الخاصة واطلب أن تشعر بالتوازن والأمان في جسمك. ممارسة الرياضة والنظام الغذائي لهما علاقة جيدة بهذا الأمر. لماذا تأكل شيئًا يجعلك تشعر بتقلب المزاج لاحقًا؟
9. توقعات برج القوس اليوم

الإغراء من خلال الكلمات هو قوتك الحقيقية ، القوس. لديك موهبة كبيرة في أي شيء يتضمن الكلمات. لذلك ستكون قادرًا على جذب المزيد من المعجبين من حولك اليوم! مع وجود طاقة الكواكب الحالية في العمل ، ستحصل بالتأكيد على الجائزة الأولى في أي مسابقة كلمات. إذا كنت تفكر في كتابة رسالة حب أو ملف تعريف لموقع مواعدة ، بكل الوسائل ، افعل ذلك الآن!
توقعات برج القوس اليوم في الحب

 يجلب التكوين النجمي اليوم معه فرصة ذهبية لتلطيف الشقوق التي ربما ظهرت في علاقة معينة. هناك جو رائع في الهواء يداوي ويهدئ. لماذا لا تدعو محبتك لتناول وجبة وتفعل بعض الكلام؟ ابدأ نوع المحادثة التي ستذيب قلوبكم ، وتساعدك على إدراك مدى اهتمامك ببعضكما البعض.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

لقد جددت الطاقة. هناك موجة من القوة بداخلك. استخدم هذه الطاقة للتوصل إلى خطة هجوم جديدة فيما يتعلق بحياتك المهنية والأشخاص الذين تعمل معهم. ربما حان الوقت لاتخاذ موقف أقوى تجاه شيء تؤمن به.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

 تجعل المحاذاة الكوكبية هذا وقتًا لتكريم صداقاتك ، وفي بعض الأحيان يكون من الأفضل منح أصدقائك مساحة كبيرة. ومع ذلك ، قد تجد صعوبة في التواصل في هذا الوقت. ليست هناك حاجة لدفعها مع أصدقائك ، لأن أي نزاع يدور يمكن أن ينتظر أسبوعًا أو أسبوعين حتى يتم حله. ركز على صحتك وسعادتك من خلال ممارسة الرياضة بانتظام وتناول نظام غذائي متوازن وشرب الكثير من الماء.
10. توقعات برج الجدي اليوم

مع الطاقة السماوية اليوم ، ستشعر وكأنك في إجازة ، برج الجدي. غالبًا ما يمنح هذا التكوين الكوكبي الناس الشعور بأن لديهم عقلًا جديدًا وتصرفًا هادئًا. المشاكل التي بدت معقدة للغاية تبدو الآن بسيطة ويمكن التغلب عليها. يمكنك أيضًا الاستمتاع ببعض الكتابة. جربها. قد تتفاجئ من النتائج.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

هناك لمسة خفيفة ولكنها رومانسية بالتأكيد في الهواء مع التكوين النجمي اليوم ، وهو تكوين لن تواجهك أي مشكلة في التعامل معه. إذا كنت ستخرج في موعد مع شخص جديد ، فهذا هو الجو المثالي للتعرف عليهم بشكل أفضل. تنساب المحادثة على مجموعة متنوعة من الموضوعات ، وستجد أن الوقت قد مضى بسرعة كبيرة.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت في موقع قوة عظمى. حتى لو لم تكن في العمل ، سيكون عليك التفكير في القضايا المتعلقة بالعمل. قم ببعض التخطيط للمستقبل. سوف تتحول البذور المطلية الآن إلى حصاد هائل ستستفيد منه على الطريق.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 قد يكون من الأفضل إبطاء ومراجعة سلوكك أثناء استمرار هذا الجانب الكوكبي. قد يكون الأشخاص الآخرون قد تسببوا في إيذائك في الماضي القريب ، ولكن يمكنك فقط تفسير رد فعلك. إذا شعرت ببعض الأمور التي لم يتم حلها ، فأنت بحاجة إلى إيصال موقفك بطريقة تجعل الشخص الآخر منفتحًا. إذا كنت لا تزال تشعر بالاستياء ، فقم بمعالجة هذا النوع من المشاعر بطريقة مثمرة ، مثل التمرين. عليك أن تختار بعناية ما تنقله للآخرين.
11. توقعات برج الدلو اليوم

هل تقول نعم في كل مرة يطلب فيها أحدهم معروفًا يا برج الدلو؟ هل يصعب أحيانًا إيجاد وقت لنفسك لأنك مشغول جدًا في إنقاذ صديق أو أحد أفراد العائلة؟ تطلب منك الطاقة السماوية اليوم أن تفكر فيك. قل لا لطلب أختك العاشر مجالسة الأطفال في غضون أسبوعين. لا تفعل شيئًا على الإطلاق إذا كان هذا ما تتمناه. اعتني بنفسك قبل أن تعتني بأي شخص آخر!
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تستحضر الطاقة السماوية اليوم صورًا رائعة للحمامات المضاءة بالشموع المليئة بالروائح العطرية وربما كأسًا من الشمبانيا. اغتنم هذه الفرصة للاستمتاع بيوم وليلة من الرومانسية الخالصة مع من تحب. إذا كانت العلاقة جديدة ، فمن المؤكد أنك ستعرفها بشكل أفضل بحلول نهاية المساء! إذا كنت تعرف بعضكما البعض جيدًا بالفعل ، فيمكنك الاسترخاء في ملاذ من الألفة العميقة.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 يضغط عليك الآخرون فيما يتعلق بعملك. إنهم يحثونك على المضي قدمًا عندما تكون أكثر ميلًا لأخذها ببطء. لا تدع الآخرين يتحكمون في وضع عملك. الذهاب في وتيرة الخاصة بك. افعل الأشياء بطريقتك الخاصة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تمنحك محاذاة الكواكب اليوم الفرصة للتفكير في ردود أفعالك. بدلًا من الشعور بالأذى أو الاستياء من شخص ما لما قاله لك أو فعله بك ، خذ هذا الوقت لتلاحظ كيف تتفاعل مع هذا الحادث. رد فعلك صحيح تمامًا بالتأكيد ، لكنك تريد أن تكون قادرًا على ملاحظة أنه منفصل عن الشخص الآخر. من هذا الفضاء يمكنك أن تستمد القوة. رفع الأثقال هو تمرين جيد يجب القيام به الآن.
12. توقعات برج الحوت اليوم

هل تعتقد أن جسمك يعكس من أنت ، برج الحوت؟ إذا كان لديك شعور بأنه ليس كذلك ، فربما يرجع ذلك إلى أن الصورة التي لديك عن نفسك ليست صحيحة تمامًا. ألق نظرة فاحصة على نفسك من أجل تعديل تلك الصورة. سترى أن جسدك هو المرآة الدقيقة لمن أنت في الوقت الحالي. ستساعدك محاذاة الكواكب على رؤية هذا بوضوح أكثر الآن.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الطاقة السماوية اليوم واعدة جدًا لجميع أنواع التجمعات الاجتماعية. هناك دفء طبيعي ورغبة ملحة للتواصل والانفتاح على الآخرين. إذا كنت تبحث عن تلك العلاقة الخاصة ، فقد تبدأ كلها بمحادثة بسيطة. لأن الناس في مزاج كريمة للغاية ، فهم على استعداد للاستماع. يمكن أن يضرب سهم كيوبيد في موقف غير متوقع.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 حتى لو لم تكن في العمل اليوم ، فإن البحث الذي يتم إجراؤه في هذا القسم من حياتك سيؤتي ثماره جيدًا. قم بالمخاطرة. سيؤدي القيام بذلك إلى فتح أبواب جديدة لأشخاص وأماكن وفرص جديدة. كن عدوانيًا في تعاملاتك مع الآخرين.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 يمثل جانب اليوم ظروفًا صعبة داخل الصداقات في الوقت الحالي. يتم اكتساب قدر كبير من المنظور من خلال التمرين وربما تحتاج إلى التركيز على جسمك بدلاً من الرد على سوء التواصل ، وما إلى ذلك. يتطلب الحفاظ على لياقتك البدنية وقتًا وتركيزًا ، ويمكن أن يفيد هذا علاقاتك لأنه يمنحك وقتًا للتفكير فيه. الصراع أثناء الاعتناء بنفسك. إذا اعتنى الجميع بأنفسهم بشكل أفضل ، فسيتحول التركيز إلى الاحتفال بما ينجح في العلاقة ، بدلاً من التذمر بشأن ما لا يعمل.

وقد يهمك أيضًا:

خبراء الفلك يكشفون أبرز الأبراج حبًا للنساء بفعل صفاتهم والكواكب المتأثرين بها

أبراج الثور والعذراء والجدي الأكثر ذكاءً وتتمتَّع بصفات مميَّزة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايوأيار 2022 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 18 مايوأيار 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon