توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

لبحث تحسين الخدمات التى تقدمها مستشفى الجامعة

رئيس جامعة حلوان المصرية يلتقي مجلس أمناء مدينة بدر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس جامعة حلوان المصرية يلتقي مجلس أمناء مدينة بدر

الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلون
القاهرة - مصر اليوم

التقى الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلون في مصر، مع مجلس أمناء مدينة بدر، بحضور كل من د. ممدوح مهدى عميد كلية الطب و د.شريف رسلان مدير عام المستشفيات و د. محمد عبد اللطيف مدير مستشفى بدر، وذلك بمقر جامعة حلوان لمناقشة تحسين أداء الخدمات التى تقدمها مستشفى الجامعة، وبحث جميع المشكلات للوصول إلى أفضل متسوى خدمى يستفيد منه المترددون على المستشفى وعياداتها.

واستعرض نجم خلال الاجتماع مراحل تطوير المستشفى والخدمات التي تقدمها للجمهور فور استلامها من هيئة المجتمعات العمرانية وكيفية توفير الجامعة للاعتمادات المالية اللازمة لتشغيل المستشفى، حيث أوضح خلال الاجتماع، أن غرف عمليات وأسرة المستشفى قد تعرضت لحريق نتيجة زيادة فى التيار الكهربائي .

وفى مداخلة لرئيس مجلس أمناء مدينة بدر حول نقص عدد أسرة الطوارئ وعدم تشغيل الحضانات للأطفال المبسترين، أوضح د.ممدوح مهدى عميد كلية الطب أن القدرة الكهربائية للأحمال غير كافية لتشغيل غرف الطوارئ بكامل قوتها مع الحضانات فى آن واحد.

اقرأ أيضًا:

رئيس جامعة حلوان يشارك طلاب المدن الجامعية إفطار رمضان

وكلف على الفور نجم الدكتور علاء عبد الرازق استشارى الكهرباء بمشروع تطوير المستشفى ومدير عام الإدارة الهندسية بسرعة العمل على التغلب على هذه المشكلة، كما تم التواصل أثناء الاجتماع مع د. أحمد الجارحى عميد كلية الهندسة لعمل تقنية لحماية جهاز طابعة الأشعة من الأتربة الناتجة عن عمليه تطوير المستشفى.

وأكد نجم ضرورة تواجد فريق طبي ذى كفاءة عالية لاستقبال المرضى وتقديم خدمة متميزة، حيث أسفر الاجتماع عن وضع خطة تنفيذية لتلبية مطالب مجلس أمناء مدينة بدر لاستقبال مستشفى مايو بحلوان الحالات المترددة على مستشفى بدر والتى تحتاج إلى علاج على نفقة الدولة، وزيادة عدد أسرة الطوارئ ووضع جدول زمنى لإنهاء تشغيل الحضانات واستكمال أعمال إنشاءات غرف الأشعة والاتفاق على ضم عضوين من المجتمع المدني لمجلس إدارة المستشفى ودعوة ثلاثة أعضاء من الخارج لحضور الاجتماعات ، ومتابعة ما تم تنفيذه والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من المستشفى للجمهور.

جدير بالذكر، أن مجلس أمناء مدينة بدر أشاد بمستوى العيادات الخارجية وما تقدمة من خدمات، وتعهد بإصدار بيان لطمأنة أهالى مدينة بدر على حسن أداء المستشفى والخدمات التى يقدمها لهم الآن ومستقبلاً، وعقب انتهاء الاجتماع التنسيقى، قام رئيس الجامعة بزيارة مفاجئة إلى مستشفى بدر لمتابعة سير العمل، تفقد خلالها العديد من أقسام المستشفى وعلى رأسها قسم الاستقبال.

واطمأن على جاهزية الفريق الطبى وانتظام سير العمل، وأبدى بعض الملاحظات طالبًا تداركها، والتقى رئيس الجامعة شباب الأطباء والنواب والمدرسين المساعدين المتواجدين بالمستشفى، وأثنى على عطائهم والتزامهم، مطالبًا إياهم ببذل قصارى جهدهم من أجل خدمة المواطنين.

من جهة أخرى وصل إلى مقر المستشفى عدد من أعضاء مجلس أمناء مدينة بدر فور علمهم بتواجد رئيس الجامعة وبصحبتهم عدد من أهالى المدينة، حيث عقد د. رئيس الجامعة اجتماعا موسعا ضم أطقم الأطباء ومساعديهم وهيئات التمريض والأهالى وفريق مجلس الأمناء، لتعريف أهالى المدينة على ظروف تطوير المستشفى والتى سوف تنعكس إيجابيا لصالحهم نهاية الصيف الحالى دون تأثر الخدمة الطبية خلال فترة التطوير

قد يهمك أيضًا:

طلاب مصريين يشاركون بسيارتين في مسابقة "شل ماراثون" في ماليزيا

العثور على جثة عامل داخل جامعة حلوان

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة حلوان المصرية يلتقي مجلس أمناء مدينة بدر رئيس جامعة حلوان المصرية يلتقي مجلس أمناء مدينة بدر



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon