توقيت القاهرة المحلي 04:56:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها

غرفة المعيشة
القاهرة - مصر اليوم

تعتبر الدكتورة خلود واحدة من أبرز شخصيات مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي هي وزوجها أمين، وعائلتها المؤلفة من ابنة كبرى وتوأميها الثلاثة.

وتشارك الدكتورة خلود الكثير من صور أطفالها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لذا، ستأخذك بجولة على منزل الدكتورة خلود وزوجها أمين في الكويت، للاطلاع على ذوقها في الديكور واختيار الأثاث.

طراز أمريكي

يتكون منزل دكتورة خلود وزوجها أمين من طابقين، ويبدو من خلال بعض الصور والفيديوهات التي يشاركانها في "انستقرام" أنه منزل فخم وأنيق وبسيط في نفس الوقت، وتمّت هندسته على الطراز الأمريكي الذي بدا واضحاً باختيار الأثاث.

في الطابق الأول توجد غرفة المعيشة والمطبخ وغرفة الطعام ، أما الطابق الثاني فهو طابق خاص للعائلة، حيث توجد غرف النوم لجميع أفراد الأسرة، فـ خلود الصغيرة لها غرفتها الخاصة، والتوأم البنات لهما غرفتهما الخاصة، والصبي خالد له غرفته الخاصة أيضا.
غرفة المعيشة والصالون
نبدأ جولتنا من غرفة المعيشة حيث تعتبر أول ما يصادفنا في المنزل بعد المرور من مدخله. تتكون المعيشة كما نرى في الصور من أثاث أنيق باللون الأبيض وسجادة رمادية، مع أكسسوارات موجودة في كل مكان وشمعدانات كبيرة باللون الأبيض.

تتمتع غرفة المعيشة بمساحة كبيرة تجعلها تليق بتجمّع عائلي ضخم، مع الاستعانة بالتأكيد ببعض قطع الأثاث الأخرى كالأريكة التي صممت من القماش المخملي، والمكبس لتكسر من رتابة اللون الأبيض، وأضيفت إليها وسائد ملونة. وعلّقت صورٌ لكل من د. خلود وأمين على الجدران، بالإضافة إلى صورة كبيرة لـ خلود في الصالة الرئيسية للمنزل.
يبدو وأضحاً أنّ الثنائي يميل كثيراً إلى الأثاث باللون الأزرق، فقد اختارا غرفة جلوس على الطراز الأمريكي باللون الأزرق الفاتح، إضافة إلى صالون باللونين الأزرق والذهبي، ظهر فيه أمين مع ابنته خلود الصغيرة.
يمكن القول أن البساطة والفخامة تجتمعان بتنوّع عناصر الديكور، الخشب والمعدن والزجاج، في منزل خلود وأمين.

يوجد في إحدى غرف المعيشة تلفاز بشاشة كبيرة وضع على طاولة خشبية من اللون الأسود، وهو ما رأيناه في احدى الفيديوهات التي ظهرت بها خلود الصغيرة.
سلم خشبي ودرابزين زجاجي هما من أحد أساسيات المنزل الذي يصل الطوابق ببعضها، بسيط وبعيد كلّ البعد عن التصميم العشوائي، مع مساحة باركيه كبيرة أمامه، حيث ظهرت خلود الصغيرة في إحدى الصور، مع نباتات خضراء وضعت في الزاوية.
تتّسم غرفة الطعام بنغمات هادئة نابعة من لونها البيج الفاتح ذي الطابع الرسمي. ولأنّ هذا البيت عائلي في كل مكوّناته، كان من الطبيعي أن تكون السفرة مكوّنة من عدد كبير من المقاعد، كما هو واضح لنا في احدى الصور التي تظهر فيها دكتورة خلود، وخلفها غرفة الطعام الذي زيّنت بالورود البيضاء.
جعلت الدكتورة خلود غرف أطفالها مميّزة حتى بكتابة أسمائهم على الوسائد، كما فعلت حينما كتبت اسم ابنتها ليان على وسادة باللون الزهري، وكتبت اسم خالد في غرفته على وسادة زرقاء.
واختارت الدكتورة خلود لـ خالد سريراً في قمة الأناقة، منجّداً بقماش مخملي من الأمام والخلف، كما وضعت ستائر بيضاء في الغرفة، إضافة الى أنّ السرير زيّن بالنجوم البيضاء والزرقاء، وهو لون لون السرير الرمادي.

قد يهمك ايضا

مجموعة من النصائح العملية لتخصيص مكان للمكتبة في الشقة المودرن

اكتشفي أحدث تصاميم السجاد العصري وبعض النصائح لاختيارها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها الفخامة والبساطة في ديكور منزل الدكتورة خلود وزوجها



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon