توقيت القاهرة المحلي 16:11:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مدبولي يؤكّد عدم وجود قرعة وأن الحجز عبر الموقع الإلكتروني للمرة الأولى

بدء تسجيل البيانات لحجز 2048 وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة الأربعاء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بدء تسجيل البيانات لحجز 2048 وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة الأربعاء

الدكتور مصطفي مدبولي
القاهرة - سهام أبوزينة

أعلن الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن تسجيل البيانات (الخطوة الأولى)، بالموقع الإلكتروني (www.hdb-reservation.com)، لحجز 2048 وحدة سكنية بمساحات من 110-180 م، وبتشطيبات فاخرة، بالعاصمة الإدارية الجديدة، سيبدأ غدًا الأربعاء، ويستمر حتى يوم الثلاثاء 31/7/2018، بينما سيبدأ الحجز (الخطوة الثالثة) من الساعة 10صباح يوم الأحد 12/8/2018، وحتى الساعة 59: 11 مساء يوم السبت 18/8/2018.

وأكد مدبولي عدم وجود قرعة، وأنه للمرة الأولى سيتم الحجز إلكترونيا، وذلك في إطار دعم الدولة لإجراءات الشمول المالي، مضيفًا أنه من حق كل راغب في الحجز اختيار الوحدة التي يرغب فيها، ولكن تخصيص الوحدات سيكون بأسبقية اختيارها على الموقع الإلكتروني المخصص للحجز، وذلك بعد تحويل مبلغ جدية الحجز.

وقال وزير الإسكان: يُعد هذا الطرح الأول للوحدات السكنية بالحي السكني (R3) الذي تشرف على تنفيذه وزارة الإسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وسيبدأ تسليمها بعد عام من إنهاء إجراءات التعاقد، والوحدات المطروحة بنظام التقسيط بدون فوائد، وهناك خصم خاص للسداد الفوري، وأنظمة تقسيط أخرى بفترات ممتدة، مشيرا إلى أن الحي السكني الذي تُطرح به الوحدات يضم منطقة متكاملة الخدمات، بالإضافة إلى عدد من المدارس الدولية، ومستشفى تخصصي.

وبالنسبة لخطوات حجز الوحدات بالعاصمة الإدارية الجديدة، قال المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشاريع القومية،: الخطوة الأولي، هي بداية من غد الأربعاء 18/7/2018 وحتى يوم الثلاثاء 31/7/2018، حيث يتم الدخول على الموقع الإلكتروني ( www.hdb-reservation.com )، دون كلمة مرور، واستعراض كراسة الشروط أو طباعتها لمعرفة جميع التفاصيل (المساحات – الأسعار – أرقام العمارات)، مع إمكانية استعراض خطوات الحجز بالتفصيل (فيديو – مكتوبة)، ويقوم المتقدم بإنشاء حساب جديد عن طريق التسجيل بالموقع بالرقم القومي ورقم الهاتف المحمول، ويتم إرسال رسالة له (SMS)، بكلمة مرور تستخدم في الدخول على الموقع.

وأوضح أنه عن طريق الضغط على مفتاح (استخراج رقم الاستمارة) يجري إتاحة شاشة لتسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل – العنوان – الرقم القومي للمواطن – البريد الإلكتروني – اسم الزوجة ورقمها القومي)، ثم يتم تحميل صورة بطاقة الرقم القومي (الزوج / الزوجة) وجه وظهر في ورقة واحدة، وبالنسبة للقاصر يتم تحميل شهادة ميلاد الرقم القومي له، وبطاقة الرقم القومي لوليه أو الوصي عليه (وجه وظهر)، وفي نهاية تسجيل البيانات يظهر رقم الاستمارة على الشاشة، وهو الرقم الذي سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل مبلغ جدية الحجز لديه.

وأضاف: يقوم العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز وقدره 100 ألف جنيه إلى رقم الحساب (الذي تم الحصول عليه بالخطوة السابقة)، في بنك التعمير والإسكان – فرع الدقي، بأحد طرق السداد التالية: التحويل من حساب العميل في جميع البنوك داخل مصر أو عن طريق (ِACH)، أو سويفت كود (HDBKEGCAXXX)، أو التحويل من أي من فروع بنك التعمير والإسكان في حالة وجود حساب للعميل بالبنك، وسيتم إرسال رسالة (SMS) تفيد وصول مبلغ جدية الحجز، وذلك خلال 48 ساعة من قيام العميل بتحويل المبلغ لبنك التعمير والإسكان، وفي حالة عدم وصول الرسالة خلال تلك الفترة، يجب التواصل مع مركز اتصالات البنك على رقم 19995.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء تسجيل البيانات لحجز 2048 وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة الأربعاء بدء تسجيل البيانات لحجز 2048 وحدة سكنية في العاصمة الإدارية الجديدة الأربعاء



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon