توقيت القاهرة المحلي 06:37:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يستضيف الحدث منتجع "أتلانتس النخلة" بمشاركة واسعة

الإعلان عن تفاصيل جائزة "أفضل مدوّن في دبي 2018"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإعلان عن تفاصيل جائزة أفضل مدوّن في دبي 2018

مهرجانات "ضيافة" الدولية
دبي - مصر اليوم

أعلنت لجنة مهرجانات "ضيافة" الدولية عن إطلاق جائزة "أفضل مدوّن في دبي 2018"، والتي ستُقام ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان "ضيافة" الذي يستضيفه منتجع "أتلانتس النخلة" في دبي، للعام الثاني على التوالي، يوم الخميس 11 يناير/كانون الثاني 2018، بحضور عدد من المشاهير والشخصيات البارزة والمدعوين من الإمارات والعالم العربي، إضافة لمجموعة واسعة من وسائل الإعلام.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور ميشيل الضاهر، رئيس لجنة مهرجانات "ضيافة" الدولية: "بعد الدورة الأولى من مهرجان "ضيافة" الدولي لعام 2017 على أرض الإمارات العربية المتحدة الحبيبة، التي تحتضن المواهب والطاقات وتصدر الريادة والإبداع من أرضها الغالية إلى العالم، والتي شهدت تكريم أهم وأبرز الشخصيات التي قدمت لمجتمعاتنا العربية وللعالم ممن لهم بصمات مميزة وإنجازات وابتكارات كبرى في مختلف الميادين والأصعدة من الفنون إلى الهندسة والثقافة وصولاً إلى الإنجازات الإنسانية الكبرى، لقد استكملت لجنة مهرجانات "ضيافة" الدولية كافة الاستعدادات لتقديم الدورة الثانية من مهرجان التكريم الأرقى والأضخم في العالم العربي بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي".

وأعلنت اللجنة شروط الاشتراك بجائزة "أفضل مدوّن في دبي 2018"حيث يمكن لناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الراغبين بالمشاركة أن يقوموا بتسجيل فيديو خاص بالمسابقة تتراوح مدته بين 30 ثانية ودقيقة واحدة، على أن يتضمن مادة ترويجية إيجابية عن إمارة دبي، وتسمح قواعد الجائزة للناشط بالظهور بالفيديو، ثم يتم ارسال رابط "wetransfer"عالي الجودة للمشاركة للبريد الإلكتروني الخاص بالمهرجان Info@diafa.org قبل تاريخ 5 كانون الثاني 2018، وعلى المُرسل ذكر اسمه الكامل في الرسالة وذكر الرابط المؤدي لحسابه على موقع "إنستغرام".

وتقوم إدارة المهرجان بعد ذلك بنشر جميع مقاطع الفيديو التي وصلتها بتاريخ 6 كانون الثاني 2018 وذلك على صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام"، مع ذكر الوسم الخاص بالمهرجان "#"DIAFA واسم صاحب الفيديو، كي يتمكن من رصده ودعوة أصدقائه لدخول الصفحة ومشاهدة الفيديو والإعجاب به. ومع حلول موعد المهرجان يوم 11 كانون الثاني 2018، يتم دعوة جميع المشاركين إلى المهرجان واستقبالهم على السجادة الحمراء ثم عرض خمسة مقاطع فيديو والتي حصدت أعلى نسبة إعجاب على صفحة "ضيافة" الرسمية على "إنستغرام" مباشرة على الهواء، قبل أن يتم الإعلان عن اسم الفائز مع نهاية حفل "ضيافة" التكريمي.

وأضاف الضاهر: "تحولت مهرجانات "ضيافة" الدولية إلى محطة سنوية منتظرة هي الأضخم من نوعها على الساحة اللبنانية والعربية. يقام الاحتفال في منتجع أتلانتس النخلة في دبي للعام الثاني على التوالي وستتم مواكبة وتغطية الحفل من أهم وسائل الإعلام المحلية والعربية ابتداءً من وصول المشاهير والمكرمين والمدعويين من نخبة المجتمع في الإمارات وعلى مستوى عالمنا العربي إلى الحفل، ووصولا إلى انطلاق حفل توزيع الجوائز الذي سيتم نقله على الهواء مباشرة عبر فضائيات عدة".

وتعليقا على مهرجان "ضيافة" الدولي والجائزة الجديدة، قالت ليندا عبدالحي مديرة العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة: "يحرص منتجع أتلانتس النخلة في دبي دائما أن يكون السبّاق في دعم مبادرات التميز وفي تثمين دور المبدعين في جميع القطاعات، ونحن سعداء باستضافة المهرجان الأهم على مستوى الإمارات والعالم العربي للعام الثاني على التوالي والمساهمة في تكريم أبرز الشخصيات العربية التي قدمت العديد من الإنجازات البارزة في مختلف الميادين".

وتابعت عبد الحي: "يؤكد إطلاق الجائزة الجديدة على النجاحات الكبيرة التي حققتها الدورة الأولى لمهرجانات "ضيافة" الدولية التي قمنا باستضافتها في منتجع أتلانتس النخلة، ومن المتوقع أن تشهد الدورة الثانية من المهرجان المزيد من التميز في مختلف النواحي التنظيمية مما يرسخ مكانة المهرجان العالمية ومنتجع أتلانتس النخلة الذي يستضيفه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلان عن تفاصيل جائزة أفضل مدوّن في دبي 2018 الإعلان عن تفاصيل جائزة أفضل مدوّن في دبي 2018



سلمى أبو ضيف تطل كالعروس على السجادة الحمراء في "كان"

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:28 2024 الجمعة ,24 أيار / مايو

ثغرة في "واتساب" تسمح بالتجسس على المحادثات
  مصر اليوم - ثغرة في واتساب تسمح بالتجسس على المحادثات

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل القرنبيط

GMT 16:47 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

انسحاب أحمد عبد الدايم من انتخابات اتحاد الطائرة المصري

GMT 19:21 2020 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل 3 خصومات من رصيد عدادات الكهرباء في مصر

GMT 08:51 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل اعترافات نجل حلمي طولان ما قاله عن ابنة العمروسي

GMT 05:27 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

المقاولون يخضع لـ"رابيد تيست" استعدادًا لمباراة إنبى

GMT 18:38 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ميار شريف ترتقي 9 مراكز في التصنيف العالمي لسيدات التنس

GMT 12:40 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يواجه أرسنال في مباراة ثأرية في كأس الرابطة

GMT 09:08 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

بيراميدز يقدم رمضان صبحي رسميًا

GMT 02:25 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

إرتفاع إجمالي الدين نحو 5 % في 4 أشهر في الأردن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon