توقيت القاهرة المحلي 01:55:10 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف عن حضور وزير الثقافة الإماراتي الحفل

إتحاد المنتجين العرب يكرم 60 شخصية إعلامية في دار الأوبرا المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إتحاد المنتجين العرب يكرم 60 شخصية إعلامية في دار الأوبرا المصرية

دار الأوبرا المصرية
القاهرة - شيماء مكاوي

انتهى الإتحاد العام للمنتجين العرب من اللمسات الأخيرة، في دار الأوبرا المصرية، نظرًا لإقامة حفل تحت شعار"شكرًا إمارات"، يوم 25 شباط/فبراير المقبل.

يأتي ذلك، تكريمًا للإعلام الإماراتي و تماشيًا مع سياسة الإتحاد والرؤية الواضحة التي أرساها في الاهتمام وتكريم كل المبدعين والمتفوقين والمتميزيين في العالم العربي من أفراد ومؤسسات من المجتمع المدني وأيضًا الرموز التي تميزت في خدمة بلادهم .

من جانبه ، صرح رئيس الإتحاد العام للمنتجيين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، بأنَّ حفل التكريم لدولة الإمارات العربية ورموزها، جاء ضمن سلسلة من التكريمات للدول العربية التي ساندت ثورة" 30يونيو" ، فكانت دولة الامارات في مقدمة هذه الدول، لاسيما في السياسة الخارجية.

وبينّ أبو ذكرى، أنَّ هذه الوقفات للإمارات تجلت في وقوف  وزير خارجية الإمارات سمو الشيخ عبد الله بن زايد في الأمم المتحدة يتحدث عن مصر بثقة وكأنه وزير خارجية مصر وإعلانه بتأيد الإمارات المطلق لإرادة الشعب المصري في التنمية والتطوير".
وأضاف، أنَّ التكريم جاء أيضًا لدور الإمارات وإعلامه المتميز في نصرة الشعب المصري لاستكمال الاستحقاقات الدستورية، والتي قربت على الانتهاء بفتح باب الترشيح للبرلمان المصري".
وذكر أنها  تقديرًا للجهود الكبيرة التي قام بها الإعلام الإماراتي في نقل الصورة الصحيحة للأحداث في مصر والوطن العربى، من خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.
وأشار أبو ذكرى، إلى التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في المنظومة الإعلامية ومدى تأثير هذا التطور على الجمهور العربي، والدور الإيجابي الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة و موقفها الشجاع مع شعبها المحب والمناصر لشعب جمهورية مصر العربية في محنتة التي أصابته من جراء ما تعرض له لمؤامرات خبيثة في الداخل والخارج .

تجدر الإشارة إلى  أنَّ هذا الحفل يأتي بعد الاحتفال بفلسطين الأمل المنشود وتوضيح الصورة الحقيقية للموقف المصري الفلسطيني وإظهار الفارق والفصل بين ما تقوم به" حماس" وعملياتها المتطرَّفة وبين الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته الماضية .

بدوره، أكّد الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفي سلامة، أنَّ الحفل يقام بحضور ضيف الشرف وزير الثقافة والشباب الإماراتي سمو الشيخ  نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من رموز العمل الإعلامي والثقافي والفني بجمهورية مصر العربية .

وأضاف سلامة، أنَّه سيتم تكريم عددًا من الشخصيات الإماراتية تتضمن 60 شخصية من رموز الإعلام الإماراتي الذين تم اختيارهم بعناية والذين أثروا العمل الإعلامي الإماراتي في جميع المجالات الإعلامية، وساهموا بإبدعاتهم وأدواتهم في توثيق وتعميق العلاقات المصرية الإماراتية .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتحاد المنتجين العرب يكرم 60 شخصية إعلامية في دار الأوبرا المصرية إتحاد المنتجين العرب يكرم 60 شخصية إعلامية في دار الأوبرا المصرية



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - مصر اليوم
  مصر اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 18:11 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 15:00 2020 الأربعاء ,12 شباط / فبراير

"ناسا" تفتح باب الترشيحات لرواد فضاء

GMT 19:12 2020 الخميس ,13 شباط / فبراير

وكالة "ناسا" الأميركية تبحث عن رواد فضاء جدد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon