توقيت القاهرة المحلي 05:15:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري المصري

الزمالك يكتفي بالتعادل الإيجابي مع "بيراميدز" بثلاثة أهداف

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يكتفي بالتعادل الإيجابي مع بيراميدز بثلاثة أهداف

فريق الزمالك
القاهرة ـ محمد عبد الحميد

انتهت مباراة الزمالك و بيراميدز بالتعادل الإيجابي 3 / 3 في اللقاء الذي أُقيم على ملعب بترو سبورت والمؤجل  من الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز ، ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 42 محتلًا صدارة الدوري , بينما يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 39 محتلًا المركز الثاني .

وأحرز أهداف الزمالك  فرجاني ساسي في الدقيقتين 8 و65 و محمود علاء في الدقيقة 42 ، بينما أحرز لبيراميدز إريك تراوري وكينو و عمر خربين في الدقيقة 15 و 37 و 85 .

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من      

حراسة المرمى: عماد السيد.

خط الدفاع: حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة

خط الوسط : طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا.

خط الهجوم: عمر السعيد.

بينما جاء تشكيل بيراميدز :

مهدي سليمان في حراسة المرمى، أحمد أيمن منصور، دونجا، قفشة، سيفانتيسي، رجب بكار، على جبر، كينو، عبد الله السعيد، إريك تراوري، عمر خربين.

بدأت المباراة هجومية من بيراميدز وكاد عبدالله السعيد أن يحرز الهدف الأول قبل مرور دقيقة بعد تمريرة بينية من قفشة تصل لعمر خربين الذي يهيئها لعبدالله السعيد داخل منطقة الجزاء يسددها ضعيفة على يسار عماد السيد.

ورد عمر السعيد بهجمة للزمالك بعد عرضية طويلة من حمدى النقاز تخرج لركنية , وهدأ اللقاء بعد ذلك و استمر اللعب في وسط الملعب، ثم تسديدة من إبراهيم حسن لاعب الزمالك تخرج بعيدة عن المرمى , ولعب كهربا في الدقيقة 6 ضربة حرة للزمالك ويسددها فرجاني ساسي و ينقذها المهدي ببراعة.

أقرأ أيضاً :  "الجبلاية" يستدعي الممثل القانوني للأهلي بشأن شكوى رئيس الزمالك

ويستمر الضغط من الزمالك , وفي الدقيقة 7 ينجح فرجاني ساسي لاعب الزمالك في إحراز هدف التقدم من تسديدة رائعة ومتقنة تسكن " المقص الأيسر " لشباك المهدي سليمان  , ويواصل الزمالك الضغط و الاستحواذ على الكرة يقابلها اعتماد من لاعبي بيراميدز على العرضيات الطويلة لكن دون خطورة , وفي الدقيقة 14 عرضية من السعيد تصل لتراوي الذى يراوغ عماد السيد لكن يفشل في استغلالها , ثم  تمريرة لقفشة وعرضية من بكار تصل لتراوي المتواجد بمفرده ويتابعها في المرمى معلنًا عن هدف التعادل.

وفي الدقيقة 24 هجمة خطيرة للزمالك بعد تمريرة رائعة من عمر السعيد تصل للنقاز المتواجد داخل منطقة جزاء بيراميدز ويسددها قوية و ينجح المهدي فى الإمساك بها , وفي الدقيقة 25 إنذار أصفر لتراوي لاعب بيراميدز بعد عرقلة لإبراهيم حسن , وتمر عرضية رائعة من النقاز تصل لكهربا يسددها تصل إلى عمر السعيد المنفرد بالمرمى ولكن تحتسب تسلل.

ويهدأ اللقاء لدقائق و يستمر اللعب في وسط الملعب لأكثر من دقيقة , وفي الدقيقة 32 ضربة حرة لبيراميدز يلعبها قفشة أرضية لكينو يسددها رائعة تخرج بجوار القائم الأيسر للزمالك , وفي الدقيقة 33 إنذار أصفر لرجب بكار لاعب بيراميدز بعد عرقلته لكهربا.

فى الدقيقة 36 يلعب عبدالله السعيد الكرة لـكينو المتواجد داخل منطقة الجزاء يسددها رائعة على يمين عماد السيد معلنًا عن الهدف الثاني و التقدم لبيراميدز , وفي الدقيقة 38 يتوغل عبدالله جمعة ويلعبها عرضية رائعة لعمر السعيد يسددها تسكن شباك مرمى بيراميدز قبل أن يعلن الحكم المساعد تسلل السعيد .

ويضغط الزمالك في الدقيقة 40 ويستقبل كهربا كرة على منطقة جزاء بيراميدز ويسددها قوية تخرج لركنية , ويمرر فرجاني ساسي عرضية رائعة يقابلها عمر السعيد تصل لمحمود علاء الذي يسكنها مرمى بيراميدز معلنًا عن هدف التعادل.

يهدأ اللقاء بين الفريقين لأكثر من دقيقة و يستمر اللعب فى وسط الملعب لينتهي الشوط الأول 2 / 2 , ويبدأ الشوط الثاني  هادئًا بين الفريقين ويتناقل كل فريق الكرة وسط الملعب , وقام حسام حسن المدير الفني بالدفع بعمر جابر على حساب سيفوينتي  بعد حصوله على إنذار.

ويتوقف اللقاء أكثر من دقيقة بعد سقوط كينو قبل أن يخرج للعلاج و يعود إلى الملعب , وفي الدقيقة 54 يحتسب الحكم الإيطالي إنذار على عبدالله جمعة لاعب الزمالك لعرقلته خربين , وفي الدقيقة 55 ضربة حرة مباشرة يخرجها عماد السيد بصورة سيئة يلعبها قفشة يخرجها دفاع الزمالك من على خط المرمى , وفي الدقيقة 57 تغيير ثاني لبيراميدز بخروج قفشه ونزول كرييستيان بينافينتي لاعب منتخب بيرو في أول مشاركة له .

فى الدقيقة 62

وتصطدم عرضية من عبدالله جمعه لاعب الزمالك بقدم بكار ثم بالقائم لنادي بيراميدز في الدقيقة 62 , ويسدد كهربا ركنية رائعة تصل لفرجاني ساسي يسكنها شباك بيراميدز معلنا عن تقدم الزمالك 3 / 2 في الدقيقة 64  , وفي الدقيقة 65 إنذار أصفر لحمدي النقاز لاعب الزمالك بعد ضربه لكينو .

وفي الدقيقة 69 طُرد عبدالله جمعه بداعي عرقلة عمر خربين وحصوله على الإنذار الثاني , وفي الدقيقة 74 نزول محمد عبدالسلام على حساب إبراهيم حسن , ويقوم الحكم الإيطالي بطرد حسام حسن المدير الفني لبيراميدز بسبب الاعتراض , وفي الدقيقة 79 خروج محمد إبراهيم لاعب الزمالك و نزول محمد عنتر , وفي الدقيقة 83 تسديدة قوية لكينو تخرج لركنية , وفي الدقيقة 84 ركنية يتصدي لها كينو تصل للسوري عمر خربين معلنًا عن هدف التعادل و الأول له في الدوري المصري.

ويستحوذ لاعبي بيراميدز على الكرة وسط الملعب لكن دون خطورة , وفي الدقيقة 88 خروج عمر السعيد و نزول المغربي بو طيب في أول مشاركة رسمية له مع الزمالك , وفي الدقيقة 90 تسديدة قوية من دونجا يخرجها عماد السيد.

وفي الدقيقة 94 كاد فرجاني ساسي أن يسجل هدف الفوز بعد خطأ من على جبر تصل لساسي الذي يرواغ الحارس المهدي سليمان يسددها ضعيفة بعد تدخل عبدالله السعيد ، لينهي بعدها الحكم الإيطالي اللقاء جيانلوكا روكي بالتعادل 3 / 3

قد يهمك أيضاً :

أبرز 10 تصريحات مُثيرة لتركي آل الشيخ لإرباك"الزمالك"

مهاجم الزمالك السابق يتعرض للسرقة بفندق إقامة الفريق في القاهرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يكتفي بالتعادل الإيجابي مع بيراميدز بثلاثة أهداف الزمالك يكتفي بالتعادل الإيجابي مع بيراميدز بثلاثة أهداف



الإطلالات البراقة اختيارات نانسي عجرم في المناسبات

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 16:25 2024 الجمعة ,31 أيار / مايو

عُطل في خدمات "أخبار غوغل" في أنحاء العالم
  مصر اليوم - عُطل في خدمات أخبار غوغل في أنحاء العالم

GMT 23:49 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

مي عمر تؤكد استمتاعها بالعمل مع أحمد السقا

GMT 08:52 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

الفنان رامي عياش يتعرض لـ"خيانة" ويرد بـ"حِكمة"

GMT 07:46 2019 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

GMT 15:00 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 12:37 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طريقة تحضير فطيرة بالليمون الحامض والشوكولاتة

GMT 22:38 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

بايرن ميونخ يخطط لخطف نجم دورتموند

GMT 16:46 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

مقتل شخص خلال تبادل لإطلاق النار مع الشرطة في الجيزة

GMT 02:43 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

فساتين زفاف تُناسب شكل جسم العروس وتُظهر جمالها

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو دياب يصرح بأن تركي آل الشيخ "رمز" من رموز الثقافة

GMT 14:28 2018 الإثنين ,27 آب / أغسطس

تعرف على مواصفات أيباد برو المنتظر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon