توقيت القاهرة المحلي 00:00:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ليتأهل لربع نهائي كأس زايد

الاتحاد يقهر الزمالك بركلات الترجيح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الاتحاد يقهر الزمالك بركلات الترجيح

فريق الزمالك
القاهرة - محمد عبد الحميد

حسم الاتحاد السكندري تأهله لربع نهائي كأس زايد بعد فوزه على الزمالك في إياب دور الستة عشر بالبطولة الذي أقيم على استاد بتروسبورت وهذا بركلات الترجيح.

الزمالك فاز خارج ملعبه في الإسكندرية بهدف نظيف في لقاء الذهاب، ليصبح الاتحاد السكندري مطالباً بتسجيل هدف على الأقل لتعديل النتيجة والبحث عن ثاني للفوز والعبور أو الانتظار لركلات الترجيح.

الزمالك حاول مبكراً الوصول إلى شباك الضيف السكندري بكُرة وصلت إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثالثة ليسدد لاعب الأبيض بيسراه لكن الكُرة ارتطمت بالدفاع وتحولت إلى ركنية.

ورد الاتحاد السكندري بمرتدة سريعة أسفرت عن انفرد رزاق سيسيه من الجهة اليمنى بتمريرة من داوودا في الدقيقة السابعة لكن لاعب الاتحاد فشل في السيطرة على الكرة لينقض عليه جنش ويحتضنها.

وفي الدقيقة 24 حاول كاسونجو الوصول إلى شباك الزمالك بتسديدة من خارج منطقة الجزاء لكنها ذهبت في منتصف المرمى حيث يتمركز الهاني سليمان الذي احتضن الكرة بثبات.

محمد ناصر أرسل عرضية متقنة بيمناه من الجهة اليسرى ليحولها خالد قمر برأسية باتجاه شباك الزمالك لكنها ذهبت سهلة إلى موضع وقوف الحارس جنش الذي أمسكها بنجاح في الدقيقة 30.

وكاد الاتحاد أن يسجل في الدقيقة 40 بعد اختراق رائع من اللاعب أحمد داوودا ليرسل عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء مرت من أمام الجميع لتمر إلى جوار القائم الأيسر للحارس جنش.

الزمالك حاول تسجيل هدف مع بداية الشوط الثاني بتكثيف المحاولات الهجومية يميناً ويساراً وإرسال عرضية متتالية نجح دفاع الاتحاد وحارس مرماه في التعامل معها بنجاح.

وفي الدقيقة 60 كاد يوسف أوباما أن يسجل بعد مراوغة الحارس والعودة للوراء بسبب الضغط الدفاعي ثم إرسال تسديدة عالية مرت من الجميع وكادت أن تسقط في المرمى لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

كهربا توغل بمهارة رائعة من الجهة اليسرى ليصل منطقة الجزاء وينفرد بالحارس هاني سليمان ليسدد كرة أرضية ردها الحارس ليتابعها أوباما بطريقة سيئة بتسديدة بعيدة تماماً عن المرمى وصلت إلى المدرجات في الدقيقة 78.

وفي الدقيقة 84 أرسل اللاعب رزاق سيسيه عرضية خطيرة ليحولها اللاعب بناهيني برأسية متقنة مرت إلى شباك جنش الذي اكتفى بالمشاهدة ليتقدم الضيف السكندري على أصحاب الأرض.

أهدر محمود علاء الركلة الأولى بعدما سدد الكرة قوية بعيدة تماماً عن مرمى الهاني سليمان، لكن محمد بازوكا لاعب الاتحاد رد على علاء بإهدار الكرة بنفس الطريقة بالإطاحة بها فوق عارضة جنش.

التونسي فرجاني ساسي افتتح التسجيل في ركلات الترجيح بوضع الكرة على يسار الهاني سليمان، وسدد بناهيني الكرة الثانية للاتحاد بقوة في شباك جنش ليتعادل الفريقين بعد ركلتين لكل فريق.

وأهدر اللاعب عبد الله جمعة الركلة الثالثة للزمالك بعد التسديد على يسار الحارس الهاني سليمان الذي أبعد الكرة بنجاح، وسجل اللاعب محمود شعبان الركلة الثالثة في شباك الزمالك ليتقدم لفريقه.

أوباما نفذ الركلة الرابعة على يسار الهاني سليمان ليتعادل للزمالك، وأهدر كريم الديب لاعب الاتحاد الركلة الرابعة للاتحاد ليظل التعادل مسيطراً قبل الركلة الخامسة والأخيرة.

الركلة الخامسة للزمالك نفذها مصطفى فتحي أرضية على يسار الهاني سليمان ليتقدم للزمالك، وتصدى نور السيد للركلة الأخيرة للاتحاد ليسدد الكرة على يسار جنش ليتعادل للأخضر، ويتم الاحتكام لركلات إضافية.

حمدي النقاز نفذ الركلة السادسة بقوة في العارضة، وسدد محمد ناصف ركلة الاتحاد في شباك جنش ليعلن تأهل الفريق السكندري على حساب الزمالك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد يقهر الزمالك بركلات الترجيح الاتحاد يقهر الزمالك بركلات الترجيح



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:30 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
  مصر اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 16:02 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها
  مصر اليوم - طرق سهلة لتحسين صحة الأمعاء والحفاظ عليها

GMT 18:29 2018 السبت ,01 أيلول / سبتمبر

طلعت زكريا يفاجئ جمهوره بخبر انفصاله عن زوجته

GMT 12:07 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

كيفية تحضير كب كيك جوز الهند بالكريمة

GMT 09:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"الهضبة" يشارك العالمي مارشميلو في عمل مجنون

GMT 10:56 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

النسخة العربية للعبة كابتن تسوباسا

GMT 14:08 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

أوستراليا تسجل أدنى درجة حرارة خلال 10 سنوات

GMT 01:41 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

تريزيجيه يدعم محمد صلاح بعد الإصابة

GMT 22:03 2018 السبت ,31 آذار/ مارس

السبب العلمي وراء صوت "قرقعة الأصابع"

GMT 08:14 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

محلات flamme تعرض مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 18:05 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

"مازدا" تطرح الطراز الجديد من " CX-3 -2017"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon