توقيت القاهرة المحلي 16:44:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر

الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بصعوبة ويتأهل لنصف النهائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بصعوبة ويتأهل لنصف النهائي

فريق الزمالك
القاهرة - محمد عبد الحميد

تأهل فريق الزمالك لنصف نهائي كأس مصر بعد الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات دور الـ8 بكأس مصر. تقدم فريق الانتاج الحربي بالهدف الأول بأقدام أحمد شديد قناوي بالدقيقة الخامسة من عمر اللقاء من ركلة ثابتة نجح في تسديدها بقوة علي يمين محمود جنش حارس الزمالك.

فيما سجل هدف التعادل للزمالك محمود علاء من ركلة جزاء بالدقيقة 54، وأضاف محمد عنتر لاعب الزمالك الهدف الثاني بالدقيقة 90 بعدما توغل بمنطقة الجزاء ويسددها بقوة بالزاوية البعيدة،  ثم أضاف طارق حامد الهدف الثالث بالدقيقة 92 ليقتل أمال الإنتاج تمامًا باللقاء ويتأهل لنصف نهائي الكأس.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من :  محمود عبد الرحيم "جنش"، فى خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – محمود حمدى الونش – حمدى النقاز، فى خط الوسط: طارق حامد – معروف يوسف – محمود عبد العزيز – أيمن حفنى، وفى الهجوم: أوباما – وكاسونجو.

بينما ضم تشكيل الإنتاج كلًا من : عامر عامر فى حراسة المرمى، وخط الدفاع: أحمد شديد قناوى ومعاذ الحناوى ومحمود رزق والسيد الشبراوى، وخط الوسط: موسى دياورا وايزى ايمكا ومحمود حمادة وجيمس تيدى، وخط الهجوم: أحمد الصعيدى وأحمد شرويدة.

بدأ الشوط بمحاولات من الزمالك لتسجيل الهدف الأول، لكن باغت أحمد شديد قناوي لاعب الانتاج شباك الزمالك بالهدف الأول في الدقيقة الخامسة من اللقاء من ركلة ثابتة نجح في تسديدها بقوة علي يمين محمود جنش حارس الزمالك.

بدأ الزمالك ضغطًا مكثفًا بعد هدف شديد قناوي، وخاض لاعبيه عدة هجمات خطرة من أجل احراز هدف التعادل.

وأضاع كاسونجو فرصة محققة للتعادل فى الدقيقة 28 من عمر المباراة، من تمريرة متقنة من حمدى النقاز وضعته أمام مرمى الإنتاج إلا أن المهاجم الكونغولى أطاح بالكرة خارج المرمى.

وأهدر كاسونجو هدف آخر للزمالك بعد كرة طولية من اوباما كاد ان يقابلها كاسونجو داخل منطقة الجزاء قبل ان يتصدى لها عامر عامر حارس الانتاج

واصل الزمالك هجماته واهدار الفرص بعدما أهدر كاسونجو الفرصة الثالثة بعدما منعت العارضة كاسونجو من هدف بعد رأسية من داخل منطقة الجزاء من عرضية من ناحية اليسار.

وفي الشوط الثاني بدأ الزمالك بهجوم ضاغط من أجل ادراك التعادل سريعًا، وأجرى خالد جلال التغيير الأول للزمالك بخروج الكونغولى كاسونجو و نزول باسم مرسى .

ونجح محمود علاء في تسجيل الهدف الأول للأبيض بالدقيقة الـ54، وجاء الهدف عندما سدد باسم مرسي ركلة مزدوجة اصطدمت بيد مدافع الانتاج الحربي ليحتسبها الحكم ركلة جزاء، وتصدي لها محمود علاء مدافع الأبيض سددها أرضية على يسار حارس الإنتاج معلنًا عن هدف التعادل للزمالك.

وفي الدقيقة 62 أهدر باسم مرسي فرصة هدف للزمالك بعد مراوغة لاعب الانتاج داخل منطقة الجزاء وتسديدة ولكن عامر عامر ينقذ الكرة.

وفي الدقيقة 73 فاجأ إيزي إميكا تسديدة صاروخية على مرمى جنش كاد أن يضيف الهدف الثاني من خلالها، ولكن نجح الحارس في التصدي لها على مرتين لقوتها.

وأضاف محمد عنتر لاعب الزمالك الهدف الثاني بالدقيقة 90 بعدما توغل بمنطقة الجزاء ويسددها بقوة بالزاوية البعيدة، ثم أضاف طارق حامد الهدف الثالث بالدقيقة 92 ليقتل أمال الإنتاج تمامًا باللقاء ويتأهل لنصف نهائي الكأس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بصعوبة ويتأهل لنصف النهائي الزمالك يهزم الإنتاج الحربي بصعوبة ويتأهل لنصف النهائي



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:37 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية
  مصر اليوم - زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية

GMT 13:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

السيول تُغرق جدة والكارثة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 20:00 2015 السبت ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أرقى أنواع السلطات

GMT 22:00 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الفرنسي جريزمان يحلم باللعب مع نيمار ومبابي

GMT 23:24 2015 الإثنين ,26 كانون الثاني / يناير

حديقة الحيوانات في العين تضم زواحف جديدة

GMT 22:29 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

شركات البترول تتخلص من 90% من مخلفاتها دون تدوير

GMT 17:32 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

أتليتكو مدريد ينسحب من بطولة دوري السوبر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon