توقيت القاهرة المحلي 09:42:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مواصلًا التغريد في صدارة ترتيب الدوري

الزمالك يقهر الانتاج الحربي بهدفي يوسف أوباما

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يقهر الانتاج الحربي بهدفي يوسف أوباما

نادى الزمالك
القاهرة - محمد عبد الحميد

حقق فريق الزمالك فوزًا هامًا أمام الانتاج الحربي بهدفين دون رد في المباراة الجارية بينهما حاليًا على استاد السلام، ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى العام.

بدأ الزمالك بتشكيل مكون من : محمود جنش - عبد الله جمعة ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام - طارق حامد ومحمود عبد العزيز و يوسف أوباما و محمود كهربا وإبراهيم حسن - عمر السعيد.

تشكيل الانتاج الحربي: عامر عامر - أحمد شديد قناوى، محمود البدرى، وهاب أنان،  سيد الشبراوى - محمود حماده، محمد عادل، عبدالعزيز موسى، محمد مسعد، كريم لالا - محمد رجب.

غاب العمل المنظم عن الزمالك والانتاج الحربي على السواء خلال الدقائق العشر الأولى من المباراة، وارتكب كل فريق أخطاء في التمرير بمنتصف الملعب أفسدت فرص بناء الهجمات، وكان الضيوف الأكثر وضوحًا في الشكل الهجومي بالاعتماد على الكرات العالية تجاه عمر السعيد وكهربا.

أتت أولى تصويبة على المرمى في الدقيقة 11 بعدما استلم كهربا كرة داخل منطقة الجزاء ومررها إلى عمر السعيد الذي لم يكن في مواجهة المرمى وليقوم بتحويل وجهه لمواجهة عامر عامر ليصوب كرة ضعيفة أمسكها الحارس بسهولة.

وبدون أي مقدمات جاء أخطر تهديد على المرمى منذ بداية اللقاء، حيث قام محمود حمادة بتصويب كرة قوية في الدقيقة 13 من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيمن.

تقدم أوباما لصالح الزمالك في الدقيقة 17، بعدما استقبل بينية رائعة من إبراهيم حسن ليواجه المرمى ويضعها بشكل رائع بوجه القدم الخارجي للقدم اليمنى من الزاوية الضيقة أثناء خروج عامر عامر من مرماه.

حاول الإنتاج الحربي العودة إلى المباراة بعدما استقبل الهدف، وتقهقر الزمالك للخلف على أمل استغلال اندفاع أصحاب الأرض من أجل لعب الهجمات المرتدة، غير أن أي من الفريقين لم يتمكن من صناعة خطورة حقيقة على المرمى لمدة 10 دقائق بعد تقدم الأبيض.

احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الانتاج الحربي في الدقيقة 30 بعدما قام عبد الله جمعة المدافع الأيسر بعرقلة كريم "لالا"، وتولى أحمد شديد قناوي تسديد الركلة ولعبها ضعيفة للغاية استطاع جنش أن يمسك بها بسهولة.

واصل الإنتاج الحربي امتلاك الكرة، واعتمد بشكل أساسي على الهجمات من الجانب الأيمن لاستغلال ضعف عبدالله جمعة في أداء الدور الدفاعي، لكن بالرغم من اختراق منطقة جزاء الأبيض أكثر من مرة لم يكن هناك خطورة حقيقية على المرمى.

انتهى الشوط الأول، بتقدم الزمالك بهدف أحرزه من أصل 3 تسديدات لعبها على مرمى الانتاج الحربي، في حين لم يستغل الانتاج الحربي أي من الفرص التي سنحت له ومن بينها تصويبة في القائم، وركلة جزاء مهدرة، و6 تسديدات على المرمى.

بدأ الإنتاج الحربي الشوط الثاني بإجراء تبديل بمشاركة مصطفة الجمل بدلًا من محمد عادل.

حصل كريم "لالا" على تمريرة رائعة من خلف خط دفاع الزمالك بالكامل لينفرد بجنش في الدقيقة 54 لكن استطاع محمود "الونش" أن يعود سريعًا وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية.

سنحت فرصة التسجيل للإنتاج الحربي بعدما راوغ محمد رجب، حارس الزمالك في منطقة ضيقة بالدقيقة 56، لكن جنش تألق وأبعد تسديدة مهاجم أصحاب الأرض.

شارك محمد عنتر في الدقيقة 60 من عمر المباراة بدلًا من محمود عبد المنعم "كهربا" من أجل انعاش الشكل الهجومي للزمالك الذي غاب عن وسط ملعب الانتاج هجوميًا في الشوط الثاني.

حافظ الانتاج الحربي على إمتلاك الكرة، لكن مع الربع ساعة الثاني من الشوط الثاني، لم يكن هناك أي خطورة من جانب أصحاب الأرض على مرمى الضيوف.

وشارك محمد إبراهيم في المباراة بالدقيقة 76، بدلًا من إبراهيم حسن، ومن أول لمسة قام بتسديد الكرة على المرمى الانتاج الحربي أتت بجوار القائم.

أحرز يوسف أوباما الهدف الثاني لصالح الزمالك في الدقيقة 82 بعد هجمة بدأت من محمد عنتر الذي لعب تمريرة إلى محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، الذي مرر الكرة إلى أوباما ليسكنها في الشباك بسهولة.

بهذه النتيجة يواصل الزمالك لتغريده في صدارة ترتيب الدوري برصيد 26  نقطة بعد أن خاض 11 مباريات في البطولة، فيما يظل الانتاج الحربي المباراة برصيد 19 نقطة بعد أن خاض 14 مباراة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يقهر الانتاج الحربي بهدفي يوسف أوباما الزمالك يقهر الانتاج الحربي بهدفي يوسف أوباما



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon