توقيت القاهرة المحلي 08:46:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز

الزمالك يحل ضيفًا علي النجوم على استاد "بتروسبورت" السبت

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يحل ضيفًا علي النجوم  على استاد بتروسبورت السبت

السويسري كريستيان جروس المدير الفنى
القاهرة - محمد عبد الحميد

يحل فريق الكرة بنادي الزمالك فى السادسة من مساء اليوم، السبت، ضيفاً على نجوم إف سي، على استاد بتروسبورت، فى الجولة الحادية والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز، فى المباراة التى يقتصر الحضور الجماهيرى فيها على أعضاء الناديين والفرق الرياضية من كلا الناديين فى عدد لا يتجاوز الـ 1000 متفرج.

يدخل الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المواجهة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بعد خوض 18 مباراة فاز خلالها الفريق الأبيض فى 14 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وتعرض لهزيمة وحيدة طوال منافسات النسخة الحالية من البطولة كانت أمام النجوم فى الدور الأول من البطولة، بينما يتواجد النجوم بقيادة أحمد سامي فى المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة حصدها فى 20 مباراة من الفوز فى خمس مباريات والتعادل فى 6 مباريات والخسارة فى 9 لقاءات.

أقرأ أيضاً :إدارة النادي الزمالك تنهي الجدل بشأن رحيل جروس

يدخل الزمالك، المباراة بدوافع الفوز لعدة أهداف على رأسها رد الاعتبار بعد الخسارة فى مباراة الدور الأول أمام النجوم بجانب تعزيز صدارة الدوري الممتاز فى ظل ملاحقة بيراميدز والأهلي بخلاف تعويض الجماهير البيضاء عن الخسارة الأفريقية الأخيرة أمام جورماهيا الكيني بأربعة أهداف مقابل هدفين فى افتتاح دور المجموعات من منافسات بطولة الكونفدرالية.

عقد السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق أكد خلالها بأنه لن يقبل شيئا سوى الفوز وحصد النقاط الثلاثة فى مواجهة اليوم مطالبا بإغلاق صفحة الكونفدرالية نهائيا حيث طالب بالتركيز فقط بالدوري فى الوقت الحالى وعدم النظر للخلف والنتيجة السابقة بإفريقيا والتركيز في إعادة المسار الطبيعي للفريق وهو الانتصار أمام النجوم فى مباراة اليوم.

يفتقد الزمالك فى مواجهة النجوم لخدمات الثلاثي كهربا وطارق حامد وحازم إمام للإيقاف ومصطفى فتحي حمدى النقاز للإصابة ويفاضل جروس بين أكثر من عنصر لتعويض غياب كهربا مثل المغربي حميد أحداد ومحمد عنتر بجانب الدفع بمحمود عبد العزيز "زيزو" لتعويض غياب طارق حامد بجانب دراسة الدفع بمحمد عبد السلام مدافع الفريق فى مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب النقاز وحازم إمام.

على الجانب الآخر، يتسلح النجوم بقيادة أحمد سامي، بعدد من العوامل فى لقاء الزمالك لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض أهمها الظهور الأول لعصام الحضرى حارس الفريق الجديد فى مواجهة أبناء ميت عقبة ، ومعه الصفقات الجديدة العش ولاما كولين وكوريه .. وحرص كريم شحاتة مدير الكرة و السد العالى ومحمود فتح الله مدافع الفريق  على عقد جلسات مع لاعبي النجوم لتحفيزهم ومطالبتهم ببذل قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز على الزمالك كما حرص أحمد سامي على تلقين صلاح أمين مهاجم الفريق ببعض التعليمات الخاصة لاستغلال أخطاء دفاع الزمالك التى ظهرت مؤخراً فى مباراة جورماهيا الكيني التى حرص سامي على دراستها جيدا لتوضيح نقاط القوة والضعف فى الفريق الأبيض للاعبى النجوم.

قد يهمك أيضاً :  

جروس يشدد على لاعبى الزمالك بأنه لن يقبل سوى الفوز على النجوم

تركي آل الشيخ يُشيد بحفاوة استقباله في "الزمالك"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يحل ضيفًا علي النجوم  على استاد بتروسبورت السبت الزمالك يحل ضيفًا علي النجوم  على استاد بتروسبورت السبت



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon