توقيت القاهرة المحلي 10:40:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد قيامهم بقطع أصبع مواطن في رابعة العدوية

تأجيل محاكمة 5 من أنصار مرسي إلى 3 ديسمبر المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تأجيل محاكمة 5 من أنصار مرسي إلى 3 ديسمبر المقبل

محكمة جنايات القاهرة
القاهرة – أحمد عبد الصبور

القاهرة – أحمد عبد الصبور قررت محكمة جنايات القاهرة، الخميس، تأجيل نظر ثالث جلسات محاكمة المتهمين الخمسة من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي لاتهامهم بالشروع في قتل مواطن وتعذيبه وبتر أصبعه واحتجازه في مقر اعتصامهم في رابعة العدوية، إلى جلسة 3 ديسمبر المقبل لسماع الشهود. ووجهت النيابة التهم إلى كلا من، محمد عبد الحي حسين الفرماوي - مدير شركة، وشقيقه مصطفى -مهندس حاسبات، وشهاب الدين علاء الدين - طالب، وأحمد فاروق كامل محمد - محام، وهيثم سيد العربي حاصل على بكالوريوس، في قتل المجني عليه أحمد حسن محسن أحمد عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله. وأضافت النيابة أن المتهمين أعدوا لهذا الغرض أسلحة بيضاء سكين ومطواة وشوم، حيث حمل المتهم الأول شومة والثانى والثالث كلا منهما سكين ومطواة والخامس شومة، وتناوبوا الاعتداء على المجني عليه بالضرب في كافة أنحاء جسده وأحدثوا به الإصابات الموصوفة بتقارير الطب الشرعي المرفقة بالقضية، واصطحبوه في سيارة المتهم الخامس في حالة إعياء شديدة لأحد المناطق النائية للتخلص منه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أنه قد أوقف أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم متلبسين بالجريمة.
كما نسبت النيابة للمتهمين أنهم احتجزوا المجنى عليه بدون وجه حق، وقاموا بتعذيبه بدنيا وهددوه بالقتل، كما أحدثوا عمدا به إصابات تسببت له في عاهة مستديمة يستحيل شفاؤها، حيث بتروا عقلة من إصبع السبابة بيده اليسرى، كما حاز المتهمون وأحرزوا أسلحة بيضاء "مطواة وسكين وساطور وعصا شوم وجنزير وعصا أمريكية" دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الشخصية، وأضافت أنه ثبت من التحقيقات أن المتهمين الخمسة قاموا بهذه الأفعال الإجرامية لمجرد اشتباههم في ارتكاب المجني عليه لواقعة سرقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تأجيل محاكمة 5 من أنصار مرسي إلى 3 ديسمبر المقبل تأجيل محاكمة 5 من أنصار مرسي إلى 3 ديسمبر المقبل



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن ـ مصر اليوم

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,20 آب / أغسطس

شهيرة تطمأن جمهور محمود ياسين على صحته
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon