توقيت القاهرة المحلي 19:12:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -
نجلة فاروق فلوكس تكشف حالته الصحية قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار ٤٣ قتيلا سوريا في انفجار بيروت وفق احصاء غير نهائي السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت
أخبار عاجلة

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة

عضو في حركة "فتح" يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة
 القاهرة ـ أكرم علي

 القاهرة ـ أكرم علي أكَّد عضو حركة "فتح"، والمتحدث باسم الجالية الفلسطينية في مصر، محمد سبتة، أن "مصر زعيمة الأمة العرب، وشعب فلسطين، الذي امتزجت دماؤه بدماء مصر في سيناء، وضفاف السويس، أعلن أنه مع وجه مصر العربي، الذي عاد للوجود في 30 حزيران/يونيو". واعتبر محمد سبتة، خلال حضوره مؤتمر حملة "كمِّل جميلك" الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، في القاهرة، أن "المشير السيسي وقف في وجه المؤامرة الأميركية". وتابع قائلًا "لكم يا أبناء مصر ورجالها ونسائها ليس التأييد فقط، وإنما الدماء الفلسطينية تهون من أجل عزة وكرامة مصر، ومهما تطاول المشككون على العشق المصري الفلسطيني لن ينالوه أبدًا، فمصر ستبقى رمز عزتنا، نحن الفلسطينيون؛ لأن قوتها قوة لنا، وعزتها عز لنا".
ووصف القيادي في حركة "فتح"، السيسي بـ"الأسد المصري المانع لتحطيم الجيش المصري، بعد أن دمروا الجيش العراقي والسوري، وأنه البطل الذي قاد جيش مصر ليقف أمام المؤامرة الأميركية، والأمة العربية كلها تقف مع مصر وعزتها، وإذا كان خيارها المشير نحن مع هذا الخيار، ونقف خلفه جنودًا".
ومن جانبه، أكَّد مؤسس حركة "كمِّل جميلك"، المستشار رفاعي نصرالله، أن "السيسي أصدر أمرًا لقوات الجيش في 30 حزيران/يونيو للانحياز إلى الشعب، وأن السيسي سيقود القوى العربية؛ لأن مصر في قلب العرب، والعرب في قلب مصر"، مُؤكِّدًا أنهم "سيظهرون للعالم أجمع من هي جماعة "الإخوان" الإرهابية، وسيكشف للرأي العام الدولي كل جرائم تلك الجماعة في حق مصر والعرب"، حسب قوله.
وكشف رفاعي، عن "قرار الحملة بتشكيل لجنة قانونية لتدويل قضايا عنف جماعة "الإخوان المسلمين"، لإعلانها جماعة إرهابية على مستوى العالم خلال الأسبوع المقبل"، مُؤكِّدًا أنه "بمجرد قيام المشير بمساندة الشعب المصري في ثورة 30 حزيران/يونيو سارعت "الإخوان" لتقديم دعوى قضائية أمام جنيف تتهم السيسي بالاستيلاء على السلطة في مصر".
وطالب منسق حملة "كمِّل جميلك"، كل من يريد المشاركة في تلك الدعوى، بـ"التوقيع على بروتوكول دولي لتدويل القضية على مستوى العالم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء



يتميّز بالقماش الفضفاض المنسدل مع الكسرات العريضة

تألقي بموضة الفستان الأسود على طريقة أنجلينا جولي

واشنطن - مصر اليوم

GMT 02:35 2020 الجمعة ,07 آب / أغسطس

تعرف على المناطق السياحية في اليونان 2020
  مصر اليوم - تعرف على المناطق السياحية في اليونان 2020

GMT 17:01 2020 الخميس ,06 آب / أغسطس

انتحار نجمة نت فليكس عن عمر يناهز 23 عامًا

GMT 13:25 2020 الجمعة ,21 شباط / فبراير

ديو غنائي يجمع حميد الشاعرى ومصطفى قمر

GMT 19:06 2019 الخميس ,19 كانون الأول / ديسمبر

وفاة مغني البوب البريطاني كيني لينش عن عمر يناهز 81 عامًا

GMT 12:04 2020 الثلاثاء ,21 إبريل / نيسان

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير مندي اللحم بالفرن

GMT 11:44 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

عرض نادي مارسيليا الفرنسي للبيع
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon