توقيت القاهرة المحلي 20:59:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"الدَّاخليَّة" نفتْ الواقعة وطالبته بتقديم ما لديه من معلومات لجهات التَّحقيق

الفريق سامي عنان يُؤكِّد أنَّ محاولة اغتياله رخيصة ولن تُرهبه عن التَّرشح للرئاسة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفريق سامي عنان يُؤكِّد أنَّ محاولة اغتياله رخيصة ولن تُرهبه عن التَّرشح للرئاسة

رئيس أركان الجيش المصري السابق الفريق سامي عنان ينجو من محاولة اغتيال
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أصدر المكتب الإعلامي للفريق سامي عنان، بيانًا أكد فيه، أن "الفريق عنان تعرَّض لمحاولة اغتيال فاشلة، وذلك عقب خروجه من مكتبه في تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة، الإثنين، حيث أبلغه حارس العقار بأنه كانت تتم مراقبته من خلال أشخاص في سيارة تاكسي بيضاء تحمل رقم (ب ر 4379)، وفور تحرك عربة الفريق عنان نزل أحدهما ومعه تليفون، وأخذ يبلّغ ويقول، "اتحرك، ودخل يمين في يمين"، متتبعين خط سير الفريق عنان".
وأضاف البيان، أنه "خلال خط السير لاحظ الفريق عنان وسائقه تتبعه بواسطة سيارتين، الأولى تحمل رقم (د ح ق 914)، "سكودا أوكتافيا" زرقاء، والثانية لبنى اللون، تحمل رقم (ع ق 9183)، ولكنه استطاع أن يأخذ الطريق المعاكس؛ ليضللهما عن متابعته، فقاما بتتبع أثره أيضًا في الطريق المعاكس".
وأكَّد المكتب الإعلامي، أنه "سيتقدم بأرقام السيارات إلى جهات التحقيق لاتخاذ إجراءاتها القانونية"، مشيرًا إلى أنه يملك معلومات أخرى سيقدمها إلى الجهات المختصة في حينه، ويحمّل الجهات المسؤولة في الدولة مسؤولية تأمين الفريق عنان وأسرته، والعاملين معه، من مثل تلك المحاولات الدنيئة".
وفى أعقاب تلك المحاولة الفاشلة، أكَّد الفريق عنان في اتصال هاتفي، "بأن مثل تلك المحاولات الرخيصة والدنيئة، لن ترهبه ولن تثنيه عن عزمه، ولن تؤتي ثمارها معه، وأن جميع تل كالمحاولات ستتحطم، بعون الله ومشيئته، على صخرة صموده وصلابته".
من جانبها، نفت وزارة الداخلية، "تعرض الفريق سامي عنان تعرضه لمحاولة اغتيال"، مطالبة إياه بتقديم ما يملكه من معلومات عن متتبعيه للتحقيق في الأمر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفريق سامي عنان يُؤكِّد أنَّ محاولة اغتياله رخيصة ولن تُرهبه عن التَّرشح للرئاسة الفريق سامي عنان يُؤكِّد أنَّ محاولة اغتياله رخيصة ولن تُرهبه عن التَّرشح للرئاسة



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك -مصر اليوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon