توقيت القاهرة المحلي 21:12:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عازمون على أن يخلقوا لأولادهم وأحفادهم وطنًا خال من "التطرّف"

170 برلمانيًا سابقًا يطالبون وزير الدفاع بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 170 برلمانيًا سابقًا يطالبون وزير الدفاع بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء

وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي
القاهرة – أكرم علي

طالب 170 برلمانيًا سابقًا وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي، بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء، وذلك ردًا على العمليات الإرهابية، ورغبة منهم في المشاركة في معركة الشرف والاستقلال والاستقرار ضد "الإرهاب الغاشم"، وصانعيه، والحصول على رتبة الدفاع عن وجود الدولة المصرية واستقرارها.

وأكّد اتحاد نواب مصر، الذي يضم البرلمانين السابقين، في خطابه أنَّ "مصر تمر بأكبر محنة في تاريخها، وتشهد تحديات خطيرة في هذه المرحلة الحرجة من عمر الوطن، وإيمانًا منهم بأنّ القوات المسلحة المصرية هي الصخرة التي تتحطم عليها كل المؤامرات والدسائس التي تحاك ضد الدولة".

وأشار إلى أنَّ "أبناء هذه المؤسسة الوطنية قدموا الكثير من التضحيات الجسام في سبيل الانتصار لإرادة الشعب، منذ انطلاق ثورة 25 يناير، مرورًا بثورة 30 يونيو، التي كانت خيارًا بين وطن آمن مستقر ومستقل، أو زوال وطن، مما أكد للشعب أن القوات المسلحة المصرية هي القوة الحاسمة لمصلحته والحامية لإرادته ومقدراته ومكتسباته التي حصل عليها".

وأوضح النواب في خطابهم "إننا لا نستطيع الوقوف مكتوفي الأيدي أمام الخطر الجسيم والتطورات الخطيرة الأخيرة التي ليست مجرد أحداث عابرة بل إنها مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالمخططات الإرهابية الخبيثة في المنطقة العربية ككل، وإن مصر تحتاجنا للنهوض بها والدفاع عنها عبر عمل حقيقي على الأرض، وليس خلف الشاشات أو على أوراق الجرائد والصحف".

وأضاف النواب "نعلم أنَّ شرف الانتماء لهذه المؤسسة الوطنية حق عام لجميع أبناء مصر، ولما نتمتع به من اللياقة البدنية والصحية اللازمة، لذا نؤكد أننا على أتم استعداد لاجتياز الاختبارات الصحية والبدنية، وأن نخضع لدورة تدريبية مكثفة، وذلك رغبة منا بأن نتقدم لسيادتكم بطلب الانضمام إلى صفوف القوات المسلحة المصرية، وتوزيعنا إلى سيناء الحبيبة، رغبة منا في المشاركة في معركة الشرف والاستقلال والاستقرار، ضد الإرهاب الغاشم وصانعيه، والحصول على رتبة الدفاع عن وجود الدولة المصرية واستقرارها، وهي أعلى رتبة يمكن أن يحصل عليها المواطن المصري".

وأكّدوا أنهم "على أتم الاستعداد، كمعظم المصريين، لفداء مصر بدمائهم وأرواحهم وكل ما يملكون، دون تردد، لأنهم عازمون على أن يخلقوا لأولادهم وأحفادهم وطنًا يفتخرون به".

وكان عضو مجلس الشعب السابق، والأمين العام لاتحاد نواب مصر، المستشار ياسر القاضي قد توجه، صباح الإثنين، إلى مقر وزارة الدفاع، برفقة كل من الدكتور أيمن أبو العلا، والمهندس باسل عادل، والدكتور عبدالله المغازي، ومصطفى جعفر سالمان، ومحمد شبانة، أعضاء الاتحاد، وقدموا خطابًا رسميًا للقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق صدقي صبحي يطالبون فيه بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

170 برلمانيًا سابقًا يطالبون وزير الدفاع بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء 170 برلمانيًا سابقًا يطالبون وزير الدفاع بتجنيدهم وتوزيعهم في سيناء



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز تسحر الحضور بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان ـ مصر اليوم

GMT 02:03 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

أحمد فهمي يكشف حقيقة مرض زوجته هنا الزاهد

GMT 00:34 2019 السبت ,21 أيلول / سبتمبر

اصطدام قطار بجرار زراعي في المنوفية

GMT 17:19 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

أحمد زكريا مديرا تنفيذيا لمركز شباب الجزيرة

GMT 17:01 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

رضا عبد العال يرفض الحكم المبكر على فايلر وميتشو

GMT 11:31 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

في مصر انطلاق أكبر مسابقة علمية لأطباء أمراض القلب
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon