توقيت القاهرة المحلي 13:20:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إدارة المرور تطالب المواطنين بالالتزام بالتعليمات حفاظًا على سلامتهم

غلق طريق الكريمات بسبب الشبورة وكثافات مرورية في محاور القاهرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غلق طريق الكريمات بسبب الشبورة وكثافات مرورية في محاور القاهرة

شبورة وكثافات مرورية في محاور القاهرة والجيزة
القاهرة - مصطفى الخويلدي

أغلقت الإدارة العامة للمرور برئاسة مساعد الوزير للمرور اللواء عادل زكي، طريق الكريمات بسبب انخفاض مستوى الرؤية الأفقية، لوجود شبورة مائية تعمل على إعاقة الرؤية والقيادة، وذلك للقادم من الصعيد وفي طريقه إلى القاهرة والعكس لحين انقضاء الشبورة.

وتم إغلاق طريق أسيوط الغربي أمام حركة السيارات للقادم من القاهرة اتجاه الصعيد والعكس بسبب الشبورة، وسط انتشار الخدمات المرورية على الطرق لملاحظة حركة السيارات، وطالبت الإدارة العامة للمرور، المواطنين بالتزام تعليمات رجال المرور أثناء غلق أي طريق حفاظًا على سلامتهم.

وشهدت محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، صباح الإثنين، ظهور كثافات مرورية عالية مما أدى إلى تباطؤ  حركة السيارات لزيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات، إذ ظهرت أحجام مرورية أعلى كوبري أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة و بمنزل محور النصر.

وظهرت الكثافات أعلى طريق إسكندرية الزراعي  للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى القاهرة وكذلك الأمر في الاتجاه العكسي وتباطئت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري في المنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولًا بكورنيش النيل حتى الوراق في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد طريق الأوتوستراد، ظهور بعض الكثافات المرورية للمتجه من مناطق حلوان وفي طريقه للمنيب وتباطأت حركة السيارات أمام القادم من محور صلاح سالم وفي طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا وتكرر الأمر في ميدان التحرير ومناطق عابدين في كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

كما ظهرت بعض الكثافات المرورية في شارع السودان للمتجه من إمبابة وفي طريقه إلى شارع جامعة الدول ومناطق فيصل، وتكرر الأمر في شارع التحرير وميدان المساحة وصولًا إلى ميدان الجلاء وحتى كوبري قصر النيل.

وتباطأت حركة السيارات في شارع فيصل وصولًا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولًا إلى ميدان الجيزة، الذي تباطأت حركة السيارات به وصولًا إلى شارع التحرير حتى ميدان الدقي، وعلى طريق كورنيش النيل من اتجاه أبراج النيل إلى وسط البلد فيشهد زحامًا من الاتجاهين وتوجد كثافات مرورية من وسط البلد إلى الدائري ومنه إلى المعادي حتى حلوان، كما يشهد الطريق الدائري من وصلة المريوطية إلى المنيب ومن المحور إلى الزراعي انتظامًا في حركة المرور أمام جميع قائدي السيارات.

وتباطئت حركة السيارات أعلى كوبري الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء وحتى مطلع الدائري.

وظهرت الكثافات المرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، وتكرر الأمر في ميدان التحرير ومناطق عابدين في كورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبري 15 مايو، وللقادم من المعادي وفي طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفي طريقه للعباسية.

وبرزت أحجام مرورية على الدائري بسبب ظهور شبورة كثيفة للقادم من أعلى المرج الجديدة وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي والقادم من البحر الأعظم ومتجه للجلاء عن طريق شارع النيل السياحي وشهد محور صفط اللبن كثافات أخرى للمتجه من 6 أكتوبر ومتجه لمنزل جامعة القاهرة يفضل التوجه لمنزل أحمد، وكذلك في محور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر وفي طريقه إلى ميدان لبنان، كذلك الأمر في شارع فيصل وصولًا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولًا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقي وصولًا إلى شارع السودان الذي ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غلق طريق الكريمات بسبب الشبورة وكثافات مرورية في محاور القاهرة غلق طريق الكريمات بسبب الشبورة وكثافات مرورية في محاور القاهرة



GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 10:13 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

طريقة عمل القرنبيط

GMT 16:47 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

انسحاب أحمد عبد الدايم من انتخابات اتحاد الطائرة المصري

GMT 19:21 2020 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل 3 خصومات من رصيد عدادات الكهرباء في مصر

GMT 08:51 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

تفاصيل اعترافات نجل حلمي طولان ما قاله عن ابنة العمروسي

GMT 05:27 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

المقاولون يخضع لـ"رابيد تيست" استعدادًا لمباراة إنبى

GMT 18:38 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ميار شريف ترتقي 9 مراكز في التصنيف العالمي لسيدات التنس

GMT 12:40 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يواجه أرسنال في مباراة ثأرية في كأس الرابطة

GMT 09:08 2020 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

بيراميدز يقدم رمضان صبحي رسميًا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon