توقيت القاهرة المحلي 15:59:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مشددًا على الالتزام بالسرعات المحددة لتفادي المخاطر

المرور يطالب بعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجأة في حال سقوط الأمطار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرور يطالب بعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجأة في حال سقوط الأمطار

سقوط الأمطار
القاهرة ـ مصطفى الخويلدي

أشار مصدر أمني في الإدارة العامة للمرور، أن الطرق والمحاور الرئيسية كافة للسفر تشهد استقرارًا في الحالة المرورية وحالة الطقس والرؤية ، موضحًا أن الإدارة تتلقى البلاغات من الطرق والمحاور الرئيسية للتدخل من خلال سيارات الإغاثة بالتزامن مع حالة الطقس السيئ وهطول الأمطار.

وأضاف أن الإدارة العامة للمرور بإشراف مساعد وزير الداخلية للمرور اللواء عادل زكي، تهيب بالمواطنين قائدي السيارات على الطرق والمحاور،توخي الحذر، والسير بالسرعات المقررة المنخفضة داخل مياه الأمطار حال سقوطها لتخطي عواقب السير ، مشيرًا إلى أن الإدارة العامة للمرور تنصح قائدي السيارات بالالتزام بارتداء حزام الأمان ، وعدم استخدام جهاز الفرامل بصورة مفاجأة في مياه الأمطار، تحسبًا لانزلاق السيارات.

وناشد قائدي المركبات التأكد من سلامة أجهزة الفرامل، والكاوتش الخاص بالسيارة، وإجراء فحص شامل على السيارة قبل استخدامها في السفر.

ومن ناحيتها تشهد الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية، وسط تواجد أمني لرجال المرور لملاحظة حركة السيارات لتأمين رحلات المواطنين وسحب أية كثافات مرورية تظهر في المحاور وإزالة أي معوقات مرورية.

وظهرت بعض الكثافات المتحركة أعلى كوبري أكتوبر للمتجه من مناطق مدينة نصر اتجاه التحرير بسبب زيادة الأحمال وانتظمت حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين، وكذلك الأمر في ميدان التحرير وروكسي ورمسيس وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وشهد محيط جامعة القاهرة بعض الكثافات المرورية نتيجة لأعمال إنشاء نفق للسيارات في ميدان النهضة ، مما أدى إلى تباطؤ حركة السيارات في شارع النيل السياحي ومديرية أمن الجيزة ومنطقة الكورنيش كما ظهرت كثافات متحركة في محيط أعمال محور أحمد عرابي في المهندسين بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق على الرغم من وجود تحويلات مرورية في المنطقة.

كما انتظمت حركة السيارات في ميدان روكسي ورابعة وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة، وانتظمت أيضًا حركة السيارات أعلى محاور الجيزة في شارعي الجيزة والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية وسط انتشار الخدمات في الطرق ، بالإضافة إلى انتشار الحملات المرورية، لرصد المخالفات وإلزام المواطنين باتباع قواعد المرور، تجنبًا لوقوع حوادث الطرق .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرور يطالب بعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجأة في حال سقوط الأمطار المرور يطالب بعدم استخدام الفرامل بصورة مفاجأة في حال سقوط الأمطار



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:35 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

6 خطوات لتجنب الوقوع في أخطاء فواتير الكهرباء

GMT 10:40 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

كهربا يستعد للمشاركة مع الأهلي في «موقعة الوداد»

GMT 06:41 2020 الخميس ,03 أيلول / سبتمبر

الطب الشرعي يوقع الكشف على ابنة نهى العمروسي

GMT 22:53 2020 الجمعة ,21 آب / أغسطس

الصين تسجل 22 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 07:42 2020 الأربعاء ,27 أيار / مايو

10 نجوم بالمجان في دوري أندية أوروبا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon