توقيت القاهرة المحلي 15:39:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بمشاركة العشرات من الذين شاركوا في المؤتمر الوطني للشباب بدوراته المختلفة

سكرتير مساعد محافظ أسيوط يشهد احتفالية دعم ومتابعة منتدى شباب العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سكرتير مساعد محافظ أسيوط يشهد احتفالية دعم ومتابعة منتدى شباب العالم

الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ
أسيوط - سعاد أحمد

شهدت الدكتور عواد أحمد سكرتير عام مساعد محافظ أسيوط، الاحتفالية التي أقيمت بمناسبة انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ، وذلك في نادي أسيوط الرياضي، لدعم ومتابعة فعاليات المنتدى بمشاركة العشرات من شباب أسيوط من الذين شاركوا في المؤتمر الوطني للشباب بدوراته المختلفة .

وبحضور المهندس نبيل الطيبي رئيس مركز ومدينة أسيوط، والدكتورة فاطمة الخياط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور محمد السيد وكيل مديرية التربية والتعليم والمهندس مجدي سليم رئيس مجلس إدارة نادي أسيوط الرياضي، وهويدا الطماوى نقيب المعلمين بأسيوط وعثمان الحسيني مدير عام الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة وضياء مكاوي مدير عام ثقافة أسيوط والدكتور اليزابيث عبد المسيح عضو مجلس النواب في المحافظة ولفيف من الصحافيين والإعلاميين وشباب النقابات والجامعات .

وأعلن السكرتير العام المساعد - خلال كلمته – عن دعم المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لاية لقاءات ومؤتمرات شبابية من شأنها النهوض بمستوى الشباب واكسابهم الخبرات المختلفة وخلق جسور التواصل بينهم لمواجهة التحديات المختلفة، مشيدا بحفلة افتتاح وانطلاق فعاليات منتدى شباب العالم والذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ " مدينة السلام " بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبمشاركة 3 الاف شاب من 113 جنسية مختلفة وسيستمر حتى 10 نوفمبر/تشرين الثاني، ويعد المنتدى منصة فعالة للحوار المباشر بين الدولة المصرية بمؤسساتها المختلفة والشباب من كافة أنحاء العالم، من خلال جلساته المختلفة والتي سيتحدث فيها الشباب من مختلف الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات .

وقال محمد العادلي المنسق الإداري لاتحاد شباب أسيوط إن الاحتفالية تضمنت بث مباشر لفعاليات افتتاح منتدى شباب العالم وكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وشباب الوفود المشاركة وسط فرحة عارمة من الشباب المشارك، لافتا إلى أهمية تقارب الثقافات بين جميع فئات الشباب العمرية المختلفة الذين جاؤوا إلى ارض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم ويطرحوا افكارهم بكل حرية وشفافية مما يؤدي إلى اثراء الحياة الثقافية والعلمية في مختلف شتى المجالات.

وأشاد محمود عبد اللاه عضو اتحاد الشباب- خلال كلمته - بالتجمع الشبابي العالمي في مدينة شرم الشيخ والحضور المشرف لوفود دول العالم وممثلي منظمات الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي، مشيرا إلى أهمية المنتدى والتواصل بين الشباب من خلال محاور المؤتمر المتمثلة في التنمية المستدامة والإرهاب والتغيرات المناخية ومحور الحضارات وصناعة قادة المستقبل، بالاضافة إلى مشاركة الشباب في التنمية الاقتصادية والمجتمعية وكيفية محاكاة المنظمات الدولية.

ووجه عقيل اسماعيل عقيل عضو اتحاد الشباب – خلال كلمته بالاحتفالية – رسالة لكل الشباب الداعم والمحب للسلام بالمشاركة في المؤتمرات الشبابية التي تتم برعاية مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ونخبة كبيرة من الوزراء والمثقفين والمتخصصين في مختلف المجالات، واصفا تلك المؤتمرات بأنها منصة لاطلاق ابداعات الشباب .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سكرتير مساعد محافظ أسيوط يشهد احتفالية دعم ومتابعة منتدى شباب العالم سكرتير مساعد محافظ أسيوط يشهد احتفالية دعم ومتابعة منتدى شباب العالم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 11:44 2024 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في "كان"
  مصر اليوم - نجمات عربيات تألقن على السجادة الحمراء في كان

GMT 10:34 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

إصابة بيريسيتش نجم منتخب كرواتيا بكورونا

GMT 04:40 2021 الأربعاء ,31 آذار/ مارس

طريقة عمل جلاش ملفوف بالمكسرات

GMT 09:35 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

تصاميم فساتين جريئة من وحي لين أبو شعر

GMT 03:19 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

العلماء يحلون لغزا عمره 100 عام بشأن مرض "السرطان"

GMT 11:05 2021 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يتحدى نابولي على كأس السوبر الإيطالي

GMT 15:58 2021 الثلاثاء ,05 كانون الثاني / يناير

شوبير يكشف سر استبعاد الشناوي من مواجهة الاهلي وبطل النيجر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon