توقيت القاهرة المحلي 11:21:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد أنَّ الإعلام أهم العوامل المؤثرة في حماية ركائز الأمن القومي المصري

وزير الدفاع والإنتاج الحربي يفتتح مراكز في الشؤون المعنوية ويكرم المتميزين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزير الدفاع والإنتاج الحربي يفتتح مراكز في الشؤون المعنوية ويكرم المتميزين

وزير الدفاع والإنتاج الحربي يفتتح مراكز في الشؤون المعنوية ويكرم المتميزين
القاهرة ـ إيمان إبراهيم

افتتح القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، عددًا من الأفرع والأقسام التخصصية التابعة لإدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة، مؤكدًا أنَّ المصريين هم القوة الحقيقية لمصر، وأنَّ الوعي والإيمان والروح المعنوية العالية من الركائز الأساسية لبناء الفرد المقاتل القادر على تنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف.
وأشاد صبحي، بالجهود التي تبذلها الإدارة باعتبارها من أعرق أجهزة وإدارات القوات المسلحة وأحد أدواتها الفاعلة في التواصل مع المجتمع وتوثيق التاريخ الحضاري للعسكرية المصرية وتلاحمها مع إرادة المواطنين، بما تملكه من إمكانات ومقومات فنية وتكنولوجية وبشرية قادرة على مواكبة إيقاع العصر وما يموج به من تطورات متلاحقة في مجال الإعلام وتكنولوجيا المعلومات.
وأشار إلى أنَّ القوات المسلحة تدرك جيدًا حجم المخاطر والتحديات التي يواجهها المجتمع، والتي تستلزم الحفاظ على ما يملكه المصريون من قدرات وإمكانات وتنميتها بالابتكار والتجديد واستخدام التكنولوجيا الحديثة والمتطورة في جميع أفرع وتخصصات القوات المسلحة، للحفاظ على كفاءتها القتالية وتعزيز قدرتها على تنفيذ المهام المكلفة بها، والصمود في مواجهة التحديات التي تستهدف المساس بأمن الوطن واستقراره.
وكان صبحي، افتتح أعمال تطوير المركز الإعلامي العسكري الذي تكفّلت إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة بتطويره وتحديثه وفقا لأحدث النظم التكنولوجية ليمثل طفرة حقيقية للمنظومة الإعلامية المتكاملة داخل القوات المسلحة.
كما افتتح مركز الصوتيات والمرئيات الذي عملت إدارة الشئون المعنوية على تطويره وتحديثه وفقا لأحدث التقنيات والنظم الحديثة في مجال التصوير والمونتاج والصوت بما يمكنه من إنتاج المواد المصورة والأفلام التسجيلية وإعداد التقارير الإعلامية المصورة الخاصة بأنشطة القوات المسلحة ودورها الوطني والقومي في خدمة المجتمع وتقديمها لمختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية.
ومن جانبه، ألقى مدير إدارة الشؤون المعنوية اللواء محسن عبد النبي، كلمة استعرض فيها جهود الإدارة ضمن المنظومة المتكاملة للقوات المسلحة في الاهتمام بالفرد المقاتل معنويًا ونفسيًا من خلال تنفيذ قوافل التوعية القومية والدينية لكل التشكيلات والوحدات وتطوير الأندية والمنشآت الترفيهية.
وفي السياق نفسه، أجرى الفريق أول صدقي صبحي، حوارًا مع مقاتلي الشؤون المعنوية استمع خلاله إلى أرائهم واستفساراتهم تجاه مختلف القضايا والمواضيع، مشدَّدًا على المسؤولية الاجتماعية والوطنية للإعلام ودوره في ترسيخ بناء الدولة المصرية الحديثة.
وأشار إلى أهمية الإعلام في زيادة الوعي القومي لدى الشباب لاستيعاب المتغيرات المتلاحقة على الصعيدين الداخلي والخارجي، مؤكدًا أنَّ الإعلام هو أحد عوامل الرئيسية المؤثرة في حماية ركائز الأمن القومي المصري.
وشارك وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بتكريم المتميزين من الضباط وضباط الصف والجنود والعاملين المدنيين في إدارة الشؤون المعنوية تقديرًا لتفوقهم وتفانيهم في أداء المهام والواجبات المكلفين بها خلال الفترة الماضية، بحضور رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق محمود حجازي وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الدفاع والإنتاج الحربي يفتتح مراكز في الشؤون المعنوية ويكرم المتميزين وزير الدفاع والإنتاج الحربي يفتتح مراكز في الشؤون المعنوية ويكرم المتميزين



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - مصر اليوم

GMT 04:07 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
  مصر اليوم - إليك مجموعة من أجل ثيمات حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 01:39 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

سيد معوض يكشف كواليس انضمامه لقناة بيراميدز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon