توقيت القاهرة المحلي 07:19:08 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد الحادث التطرفي الذي وقع في الأحساء شرق السعودية

مصر تدين أعمال العنف التي تستهدف الاستقرار في المنطقة العربية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر تدين أعمال العنف التي تستهدف الاستقرار في المنطقة العربية

حادث اطلاق الرصاص في محافظة الأحساء في السعودية
القاهرة – أكرم علي

أعرب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير بدر عبد العاطي، عن إدانة مصر البالغة للحادث الذي وقع في منطقة الأحساء في شرق السعودية، والذي راح ضحيته 5 أشخاص وإصابة 9 آخرين نتيجة إطلاق الرصاص عليهم، وقدم تعازي مصر إلى حكومة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيق في ضحايا الحادث.

كما جدد المتحدث إدانة مصر الكاملة لأعمال العنف والتطرف التي تستهدف الاستقرار في المنطقة وضرورة تضافر الجهود للقضاء عليها.

كما أكد على إدانة مصر لحادث اغتيال المفكر والسياسي اليمني المعروف محمد المتوكل الأمين، العام لحزب "اتحاد القوى الشعبية"،معربًا عن الأمل في سرعة تحقيق التوافق الوطني والاستقرار في اليمن.

وأعلنت السلطات السعودية، اليوم الثلاثاء، أنها أوقفت ستة أشخاص لهم علاقة بما وصفتها العملية المتطرفة التي قتل فيها أمس خمسة أشخاص وأصيب تسعة آخرون في محافظة الأحساء شرق البلاد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية أن الجهات الأمنية شنت عمليات أمنية متزامنة في محافظة شقراء في منطقة الرياض ومحافظتي الأحساء والخُبَر في المنطقة الشرقية.

يذكر أنه في وقت متأخر من مساء أمس الاثنين، قتل خمسة أشخاص وأصيب تسعة آخرون في هجوم لمسلحين مجهولين في محافظة الأحساء،وفقًا لما صرح به متحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، حيث أثناء خروج مجموعة من المواطنين من أحد المواقع في قرية الدالوة في محافظة الأحساء بادر ثلاثة أشخاص ملثمين باطلاق النار في اتجاههم من أسلحة رشاشة ومسدسات شخصية" من دون أن يحدد الموقع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر تدين أعمال العنف التي تستهدف الاستقرار في المنطقة العربية مصر تدين أعمال العنف التي تستهدف الاستقرار في المنطقة العربية



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا تتألَّق بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 18:51 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أول رد من حمو بيكا بعد شائعة وفاته
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon