توقيت القاهرة المحلي 07:54:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأعضاء يطالبون الإعلام بتسليط الضوء على أهمية المشاركة

مجلس الشباب المصري ينظم جلسة للدعاية للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة 12 حزبًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجلس الشباب المصري ينظم جلسة للدعاية للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة 12 حزبًا

مجلس الشباب المصري
القاهرة- محمد مجدي


ينظم مجلس الشباب المصري، والذي يضم أمناء شباب 12 حزبًا وحركة سياسية، ظهر السبت، مؤتمرًا تعريفي للمؤتمر الاقتصادي المصري المقرر انعقاده في منتصف آذار/مارس الجاري، وذلك بالتعاون مع وزارة الاستثمار والشباب، وبحضور مساعد أول وزير الاستثمار السفير ياسر النجار. وصرح أمين الشباب لحزب السادات الديمقراطي والقيادي في مجلس الشباب المصري أحمد فودة، بأنّ أعضاء المجلس اتفقوا على وضع أفكار خارج الصندوق لمكافحة التطرف الغاشم الذي تتعرض له البلاد خلال الفترة الحالية.

 وأضاف فودة،  أنه سيتم التواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة وعرض تلك الأفكار عليها تمهيدًا لتنفيذها وسيتم عرض تلك الأفكار خلال مؤتمر صحفى للمجلس.

وأشار القيادي في مجلس الشباب المصري، إلى أنه سيتم التواصل مع رئيس مجلس الوزراء المهندس إبراهيم محلب، ووزير التنمية المحلية عادل لبيب؛ لمطالبتهم بضرورة مراعاة الشباب بحركة المحافظين المتوقعة ويتم الاستعانة بهم كمعاونين للمحافظين الجدد.

وأوضح فودة، أنه سيتم اليوم توجيه خطاب رسمي لرئيس لرئاسة الجمهورية  لمطالبه مؤسسات الدولة كافة بضرورة دعم الشباب في مراحل العملية الانتخابية المقبلة وإتاحة الفرصة لهم بالظهور في وسائل الإعلام الحكومية المختلفة لمساعدتهم على مواجهة ظاهرة المال السياسي التي ستنتشر بقوة خلال الانتخابات.

ومن جانبه، أوضح أمين شباب حزب "الغد" وعضو المكتب التنفيذي لمجلس الشباب المصري كريم موسى، أنّ المؤتمر سيناقش عدد كبير من الموضوعات المتعلقة بالمؤتمر الاقتصادي الذي يتم عقده في شرم الشيخ منتصف الشهر الحالي، مُشيرًا إلي أنه سيتم تقديم آليات واضحة لكيفية الوصول إلي نتائج إيجابية بشأن نجاح المؤتمر الاقتصادي المقبل، مُشددًا على ضرورة مشاركة جميع القوى السياسية في نجاحه.

وفي ذات السياق، قال عضو اللجنة الإعلامية لمجلس الشباب المصري مصطفى جبريل، إنّ المؤتمر يهدف إلى تحفيز الشباب للمساهمة بكل ما يملك من طاقات وأفكار وإبداع للمساهمة في إنجاح المؤتمر الاقتصادي وبث رسالة طمآنينة للعالم بأن شباب مصر يقفون خلف القيادة السياسية والحكومة بكل قوة لتحسين الاقتصاد المصري والتطلع لآفاق التنمية الحقيقية التي تعود بثمارها على كل المصريين.
 
وطالب جبريل، الإعلام المصري بتسليط الضوء على أهمية مشاركة جميع المصريين في نجاح المؤتمر الاقتصادي شديد الأهمية، وذلك من خلال رسالة إعلامية هادفة تحقق آمالنا فى الخروج بمؤتمر مثمر يحقق الغايات والأهداف الحقيقية المقام من أجله.
 
يُذكر أنّ مجلس الشباب المصري يضم عدد كبير من شباب الأحزاب الممثلين في حزب "الغد" و"المؤتمر" و"المصريين الأحرار" و"الجيل" و"المحافظين

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجلس الشباب المصري ينظم جلسة للدعاية للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة 12 حزبًا مجلس الشباب المصري ينظم جلسة للدعاية للمؤتمر الاقتصادي بمشاركة 12 حزبًا



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة

ليتيزيا ملكة إسبانيا تلفت الأنظار باختياراتها باللون الأحمر

مدريد - مصر اليوم

GMT 07:02 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية
  مصر اليوم - شركة إنجليزية تسعى إلى إطلاق أطول رحلة بحرية

GMT 17:04 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم
  مصر اليوم - إليك أغلى وأبرز 5 منازل للمشاهير حول العالم

GMT 22:21 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

مرتضى منصور يوجه رسالة مهمة إلى جماهير الزمالك
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon