توقيت القاهرة المحلي 02:19:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض بنما البحري الدولي الثاني عشر

قناة السويس للحاويات تشارك مجتمع النقل البحري الدولي تجربتها الناجحة في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قناة السويس للحاويات تشارك مجتمع النقل البحري الدولي تجربتها الناجحة في مصر

العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات كلاوس هولم لورسن
القاهرة –إيمان إبراهيم

كشف العضو المنتدب لشركة قناة السويس للحاويات كلاوس هولم لورسن، لمجتمع النقل البحري الدولي، عن تفاصيل تجربة عمل الشركة في مصر على مدار عقد من الزمن، مع إلقاء الضوء على أبرز انجازات الشركة وخطتها المستقبلية، في إطار كلمته التي ألقاها ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض "بنما البحري الدولي الثاني عشر"، والذي عقد في الفترة من 12 إلى 15 نيسان/أبريل 2015 في مدينة بنما.
وأشار لورسن إلى أن مصر تشهد حاليًا طفرة اقتصادية كبرى، وأن لديها الإمكانيات اللازمة لتصبح أكبر المنافسين على خريطة التجارة العالمية، وذلك في ظل خطة الدولة لتطوير وتنمية إقليم قناة السويس وخاصة ميناء شرق بورسعيد لكي يصبح أكبر مركز للشحن وتقديم الخدمات اللوجستية في مصر.
وعبر العضو المنتدب عن فخر شركة قناة السويس للحاويات بالدور الحيوي الذي تؤديه ضمن هذا المشروع الضخم، مؤكدًا أن الشركة نجحت بعد مرور عشرة أعوام من تاريخ عملها، في أن تصبح المحطة المركزية لتداول الحاويات في مصر وأسواق شرق البحر المتوسط والبحر الأسود، وذلك من خلال تقديم خدماتها إلى 16 خط ملاحي من أفضل 20 خط على مستوى العالم .
وصرح  بأن " الشركة تواصل أعمالها التوسعية في إطار إيمانها بقوة الاقتصاد المصري، من خلال ضخ المزيد من الاستثمارات والعمل على تطوير البنية التحتية للمحطة والاهتمام بتنمية العنصر البشرى والنهوض به، ويأتي ذلك في إطار حرصنا على  الوفاء بمتطلبات واحتياجات عملائنا المتنامية، ولمواكبة الزيادة المستمرة والسريعة في حجم التجارة العالمية، فضلاً عن تحقيق هدفنا في أن نصبح أكبر محطة لتداول الحاويات في البحر المتوسط ".
وأضاف أن" إجمالي استثمارات المحطة بمرحلتيها الأولى والثانية بلغت 800 مليون دولار، ومع استمرار العمل في زيادة مساحة المحطة وطول وعمق الرصيف، مع تزويدها بأحدث المعدات التكنولوجية، من المنتظر أن تصل الطاقة الاستيعابية للمحطة إلى 5.4 مليون حاوية مكافئه بحلول عام 2016، بالإضافة إلى ذلك تضع المحطة في قائمة أولوياتها الاهتمام بتنمية المجتمع المحلى، إذ يبلغ حجم العمالة لدينا 3000 موظف من العمالة المباشرة والغير مباشرة من أفضل الكوادر البشرية أصحاب الخبرة الكبيرة في مجالهم، إلى جانب ما تؤديه الشركة في مجال المشاركة المجتمعية من مبادرات في مجالات التعليم والصحة و البيئة وتنمية الشباب المحلى، إيمانًا بالدور الهام الذي يقع على عاتقنا للمساهمة في النهوض بالمجتمع الذي نعمل فيه .
من الجدير بالذكر أن مؤتمر " بنما البحري" هو مؤتمر ومعرض دولي يتم تنظيمه كل عامين في مدينة بنما، ويتم في إطاره مناقشة أهم القضايا المتعلقة بقطاع النقل البحري الدولي والتجارة العالمية بهدف تنشيط وإثراء القطاع عالمياً، كما يحاضر فيه شخصيات دولية من أبرز الخبراء في هذا المجال فضلاً عن حضور كبرى الشركات والمنظمات البحرية وأهم الخطوط الملاحية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قناة السويس للحاويات تشارك مجتمع النقل البحري الدولي تجربتها الناجحة في مصر قناة السويس للحاويات تشارك مجتمع النقل البحري الدولي تجربتها الناجحة في مصر



تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

ليدي غاغا بإطلالات مميزة خلال إطلاق خطّ مستحضرات التجميل

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 10:40 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مهرجان القلعة يهزم حفلات الساحل بـ«20 جنيه»

GMT 20:33 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

عطور فخمة للخريف بخلاصة الأزهار

GMT 13:50 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إطلالات الجامعة على طريقة الفاشينيستا روز

GMT 20:48 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

مجموعه من تسريحات الشعر الشبابية للجامعة

GMT 20:05 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

20 موديل شنط جامعه ذات حجم كبير تساع كل الأغراض

GMT 15:23 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

إكسسوارات التسعينيات هل ستعود في 2020

GMT 16:03 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

المكياج المناسب للبشرة السمراء من نعومي كامبل

GMT 17:40 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

اللون الأحمر يتربَّع على عرش موضة ألوان خريف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon