توقيت القاهرة المحلي 12:39:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طاقم تحكيم فرنسي يدير المباراة وسط ظروف متباينة للفريقين

جماهير الكرة تترقب لقاء القمَّة بين "الزمالك" المتصدر و"الأهلي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جماهير الكرة تترقب لقاء القمَّة بين الزمالك المتصدر والأهلي

مباراة القمَّة بين "الزمالك"و"الأهلي" ـ صورة أرشيفية
القاهرة ـ حسام السيد

تخطف القمة رقم 109 بين قطبي الكرة المصرية أنظار جماهير الكرة المصرية، مساء الخميس، إذ تتوجه الأنظار إلى ملعب الدفاع الجوي لمتابعة مواجهة "الأهلي" و"الزمالك" في منافسات الدوري المصري الممتاز.
ويدير المباراة طاقم تحكيم فرنسي بقيادة الدولي شابرو، وتنطلق في غياب الجمهور ووسط ظروف متباينة يعاني منها الفريقان، وإن كانت الناحية الفنية تصب في صالح الزمالك الذي يتصدر مسابقة الدوري، في الوقت الذي يعاني فيه النادي الأهلي من التراجع للمركز الرابع بعد أن قدم عددًا من العروض الباهتة، وفقد الكثير من النقاط بالخسارة والتعادل في أكثر من جولة.
يقود الزمالك محمد صلاح بصورة مؤقتة بعد رحيل البرتغالي جيمي باشيكو، ونجح المدرب في الحفاظ على سلسلة الانتصارات في الفترة الأخيرة، ومن المرجح أن يعتمد في مباراة القمة على مجموعة اللاعبين المكونة من أحمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي حازم إمام ومحمد كوفي وعلي جبر أو أحمد دويدار وصالح موسى، ووسط الملعب إبراهيم صلاح وأحمد توفيق أو طارق حامد وعمر جابر وأيمن حفني وأحمد عيد عبدالملك، وفي الهجوم باسم مرسي على أن يكون بديله خالد قمر أو عبدالله سيسيه .
ويحاول الجهاز الفني في "الأهلي" بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو الفوز على الغريم التقليدي وسط غيابات مؤثرة لأبرز لاعبيه من بينهم حسام غالي، ومحمد هاني، ومحمد ناجي جدو، وشريف إكرامي إلى جانب حسين السيد وأحمد عادل عبدالمنعم وعمرو جمال لأسباب مختلفة.
وتعد المباراة الثانية للأهلي مع الزمالك، بعد مواجهة في "السوبر المصري" وتغلب الأحمر بركلات الترجيح .ومن المنتظر أن يعتمد غاريدو على تشكيل مكون من الحارس مسعد عوض ورباعي خط الظهر باسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وفي وسط الملعب حسام عاشور ومحمد رزق ومحمود حسن "تريزيجيه" ووليد سليمان وعبدالله السعيد أو رمضان صبحي، وفي الهجوم المخضرم عماد متعب أو الأثيوبي صلاح الدين سعيدو، مع وجود أوراق رابحة مثل أحمد عبدالظاهر وكريم بامبو والنيجيري بيتر إيبيموبوي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جماهير الكرة تترقب لقاء القمَّة بين الزمالك المتصدر والأهلي جماهير الكرة تترقب لقاء القمَّة بين الزمالك المتصدر والأهلي



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon