توقيت القاهرة المحلي 01:48:46 آخر تحديث
  مصر اليوم -

القوات الحكوميّة تقصف تمركزات التنظيم في ريف الحسكة

تجدُّد الاشتباكات بين مسلحي "داعش" و"حماية الكُرد" في سري كانيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تجدُّد الاشتباكات بين مسلحي داعش وحماية الكُرد في سري كانيه

عناصر من تنظيم داعش
دمشق - نور خوّام

قصفت القوات السوريّة الحكوميّة تمركزات لتنظيم "داعش" في الريف الغربي لمدينة الحسكة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية، كما تجدَّدت الاشتباكات بين تنظيم "داعش" ووحدات حماية الشعب الكردي في ريف مدينة رأس العين "سري كانيه"، ولم ترِد معلومات عن الخسائر البشرية.

وارتفع عدد قتلى غارتي الطيران الحربي على مناطق في مدينة الرقة، إلى 3 رجال إضافة إلى سقوط العديد من الجرحى.

وفي محافظة إدلب، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجِّرة مناطق في الأطراف الجنوبية الشرقية لمدينة معرة النعمان في ريف إدلب، كما تعرَّضت مناطق في بلدة أبوالظهور لقصف من قِبل القوات السوريّة الحكوميّة، ولم ترِد حتى الآن معلومات عن خسائر بشرية.

ودارت اشتباكات بين القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من طرف آخر، على الجهة الغربية لمدينة تلبيسة في محافظة حمص، أعقبه قصف من قِبل القوات على مناطق في المدينة، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، في حين تستمر القوات بقصفها لأماكن في حي الوعر في مدينة حمص، دون معلومات عن إصابات.

وجدَّدت القوات الحكوميّة قصفها لمناطق في بلدة الشيخ مسكين في ريف درعا، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.

كما قتل 6 عمال جراء إصابتهم بطلقات نارية في الريف الشرقي لحماة، وتضاربت المعلومات بين إطلاق النار عليهم من قِبل عناصر قوات الدفاع الوطني أو من قِبل مسلحين مجهولين.

ونفذ الطيران الحربي 3 غارات على أماكن في منطقة صوامع الحبوب في المدخل الشمالي لمدينة دير الزور ومناطق في قرية حطلة وأماكن في منطقة حويجة صكر عند أطراف مدينة دير الزور، في حين قتل رجلان اثنان من مدينتي دير الزور وموحسن تحت التعذيب في سجون القوات الحكوميّة، عقب اعتقال أحدهما منذ شهر واعتقال الآخر منذ نحو 3 سنوات.

 

وفي محافظة دمشق، قصفت القوات الحكوميّة مناطق في أطراف حي جوبر من جهة زملكا، فيما استمرت الاشتباكات بين مقاتلي جبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" والكتائب الإسلامية من طرف، والقوات الحكوميّة مدعّمة بحزب الله اللبناني وقوات الدفاع الوطني من طرف آخر في حي جوبر، وسط معلومات عن تقدم للقوات في الحي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كما سقطت قذيفة بالقرب من سجن دمشق المركزي "سجن عدرا" في ريف دمشق، ما أدى لسقوط عدد من الجرحى، ومعلومات عن مقتل رجل.

وفي محافظة اللاذقية، وردت معلومات عن مقتل عدد من عناصر القوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في جبل دروين في ريف اللاذقية الشمالي، بينما قصف الطيران المروحي ببرميل متفجِّر منطقة في جبل التركمان في الريف الشمالي، ولم ترِد معلومات عن خسائر بشرية.

و فتحت القوات الحكوميّة نيران رشاشاتها الثقيلة على أماكن في منطقة حندرات في ريف حلب الشمالي، بالتزامن مع قصفها على المنطقة ذاتها، بينما تدور اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية ووحدات حماية الشعب الكردي من طرف، والقوات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في حي الأشرفية في مدينة حلب.

في حين تجدَّدت الاشتباكات في منطقة البريج في مدخل حلب الشمالي الشرقي بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية وجبهة أنصار الدين التي تضم "جيش المهاجرين والأنصار وحركة فجر الشام الإسلامية وحركة شام الإسلام" من جهة، والقوات الحكوميّة مدعّمة بكتائب البعث وعناصر من حزب الله اللبناني من جهة أخرى.

كذلك قصفت القوات الحكوميّة مناطق في بلدة بيانون، دون معلومات عن خسائر بشرية، كما تدور اشتباكات بين الكتائب المقاتلة وجبهة النصرة "تنظيم القاعدة في بلاد الشام" والكتائب الإسلامية جهة، والقوات الحكوميّة مدعّمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة أخرى، على أطراف حي كرم الطراب بالقرب من مطار النيرب، شرق حلب.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجدُّد الاشتباكات بين مسلحي داعش وحماية الكُرد في سري كانيه تجدُّد الاشتباكات بين مسلحي داعش وحماية الكُرد في سري كانيه



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز تسحر الحضور بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان ـ مصر اليوم

GMT 18:38 2019 الأحد ,22 أيلول / سبتمبر

بيان عاجل من القوات المسلحة

GMT 23:07 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

برج العرب يقترب من استضافة نهائى كأس مصر

GMT 23:09 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

دجلة يواجه اف سي مصر وديًا بعد إلغاء مواجهة السويس

GMT 20:12 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

حرس الحدود ينجح في التعاقد مع أحمد شرويدة

GMT 18:37 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

سموحة يفسخ تعاقده مع رمزي خالد بعد شهر من التوقيع

GMT 12:29 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

6 روايات في القائمة القصيرة للفوز بـ«البوكر»
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon